homify

مساعدة ودعم

E-Mail:
info@homify.com.eg
Support:
support@homify.com.eg
Telephone:
+49 30 2089858-24
Facebook:
https://www.facebook.com/homifyEG/
Twitter:
https://twitter.com/homify
Google+:
https://plus.google.com/101571581055052261006/

أسئلة متكررة

ما هي هوميفاي؟

هوميفاي هو منصة مستقلة للهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، والديكور الداخلي والبناء. يربط هوميفاي المستخدمين والمهندسين المعماريين ومصممي الأثاث والمهنيين في جميع أنحاء العالم.

ماذا تعني هوميفاي؟

هوميفاي هي كلمة مركبة من الكلمتين بالإنجليزية هوم و مودفاي وتعنيان ترتيب البيت

من القائمون على هوميفاي؟

تتكون هوميفاي من فريق شبابي مكون من 100 شاب شغوف في برلين المانيا. كما ان الشركة ممولة ذاتيا تماماً - لا يوجد مستثمرين وشركات كبيرة وراء تمويلها أو أي جهات مانحة أخرى تشارك في هوميفاي.

ما هي مزايا هوميفاي؟

هومفاي عبارة عن منصة تعاونية تفاعلية مصنوعة من محترفين من كثير من المجالات المختلفة التي تشمل الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، والديكور الداخلي، وبناء وغيرها الكثير. هوميفاي تقدم لك وسيلة لتوسيع وجود على الإنترنت وسرعة إنتشارك، وهي مرنة وسهلة حيث يمكنك تحديثها بنفسك في أي وقت. كما انها توفر خاصية حفظ مشاريعك من قبل المستخدمين في كتب الافكار الخاصة بهم والتي يشاركونها مع الجميع على الانترنت مما يساعدك بالانتشار وجذب الزبائن المحتملين..

كيف تعمل هوميفاي؟

يأخذ بناء صفحتك على هوميفاي وقتا قليلا جداً، في خطوات قليلة جداً يمكنك بناء صفحة خاصة بك. تكون هذه الصفحة متاحة لجميع المستخدمين والعملاء مما يزيد من توسع العمل لديك ويساعدك على التواصل مع الزبائن والخبراء المهنيين في دول أخرى.

هل هوميفاي مجاني؟

نعم، التسجيل أوالاستخدام فضلا عن تحميل الصور هو تماما مجاني. ليس هناك أي تكاليف خفية..

كيف يتم تمويل هوميفاي؟

يقوم فريق هوميفاي بخلق المحتوى التحريري مع الصور المقدمة من قبل المحترفين على شكل مقالات ومشاريع، والتي ضمنيا ستكون بمثابة إعلانات لهذه التصاميم. يسمح هوميفاي بالإعلانات فقط للعلامات التجارية ذات السمعة الكبيرة في البناء ووالتصميم المجالات المهنية المتعلقة بالبناء.

هل ستخسر الصور حقوق النشر مع تحميلها على هوميفاي؟

لا، أنت فقط تسمح لهوميفاي باستخدام الصور فقط. لن يتم تمرير أو إستخدام هذه الصور التي تم تحميلها إلى أي طرف ثالث.

هل يمكنني التراجع عن الحق في استخدام الصور؟

نعم انت تستطيع التراجع عن إعطاء الحق في استخدام الصور الخاصة بك. في حالةأنك قررت حذف حسابك سوف يسقط حق استخدام الصور الخاصة، بك مع العلم أن جميع الصور الخاصة بك سوف يتم حذفها في هذه الحالة..

ما هي المعلومات التي يطلبها هوميفاي عند تسجيل الاشتراك؟

لإنشاء صفحتك الخاصة- ملف تعريف، يحتاج هوميفاي فقط لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، فئة شركتك والمناطق التي تغطيها. يرجى ملاحظة أنه كلما اعطيت تعريف أكثر عن عملك و شركتك كلما كان هناك المزيد من الاهتمام من قبل المستخدمين.كما اننا نؤكد أن أي من بياناتك ستبقى سرية وطبيعي لن تنتقل في أي حال من الأحوال إلى أي طرف ثالث..

من يستطيع كتابة تعليق عني؟

كل عضو مسجل لديه الفرصة لعمل تعليق عن المهنيين والخبراء.

ما هو الهدف من كتابة التعليقات؟

لا ينبغي التقليل من التعليقات. أنها لا تخدم فقط لتقييم المنتجات والخدمات الخاصة بك، ولكنها أيضا تجربة. وهي أيضا وسيلة لدراسة تفاعل الناس مع منتجاتك عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وهي أيضاً وسيلة لبناء الثقة للعملاء المحتملين..

هل يمكنني إيقاف التعليقات لصفحتي المهنية؟

لا، لا يمكنك إيقاف ميزة التعليقات.

هل يمكنني حذف التعليقات السلبية أو غير اللائقة بنفسي؟

نعم، كل شخص من الخبراء والمهنيين لديه الفرصة لحذف التعليقات غير لائقة.

هل للمنطقة التي اغطيها تاثير على ظهوري في قوائم البحث عن خبراء؟

نعم، وبشكل عام، فإن كل نشاط جديد على الصفحة الخاصة بك يكون لها تأثير إيجابي على رتبتك في هوميفاي.

هل يمكن أن أطلب عملائي أن يكتبوا تعليقات على صفحتي؟

نعم بالتأكيد. من أجل القيام بذلك، عليك الضغط الضغط على زر (طلب مراجعة) في صفحتك الشخصية. بذلك سيتمكن العملاء الموجودين لديك من الحصول على وصلة الى صفحتك على هوميفاي الخاصة بك ومن ثم تتاح الفرصة للتعليق..