منازل تنفيذ Parrado Arquitectura

بيت حلم كل عائلة..

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الطراز الاستعماري ذاع صيته في القرن السادس عشر، حيث نقل المستعمرين هذا الطراز إلى أسبانيا والبرتغال وهما من أولى المدن الاستعمارية، وهذا البيت القابع في مقاطعة بوينس آيرس يعد مثال فخم لهذا الطراز، دعنا نعرض لك من خلال هذا الموضوع اجزاء المنزل بالتفصيل. 

الواجهة الرئيسية

لا يمكن إنكار أن هذه الواجهة الاستعمارية رائعة للغاية، والتي جمعت بين لون الرمال الأصفر واللون الرمادي الذي تلون به حواف الفتحات والأعمدة، مع غطاء معدني أسود غندما تسقط الإضاءة الصفراء عليهم تعطي لمسة رومانسية هادئة في المساء. 

المدخل الرئيسي

صُمم هذا المدخل المواجه للفضاء الخارجي لاستقبال الضيوف، وكأن العمودين هما ما يمكنناه من الصمود أمام الفضاء بهذه الصلابة والشموخ، واعتمد على وجود تفاصيل تجلب المزيد من الضوء للداخل من نوافذ وشرفة وباب.  

مساحات مفتوحة

 غرفة المعيشة تنفيذ Parrado Arquitectura
Parrado Arquitectura

espacio integrado

Parrado Arquitectura

مرة واحدة نجد أنفسنا بداخل هذا المنزل، والذي كان بمثابة مساحة مفتوحة مقسمة على هيئة غرف معيشة، مطبخ، وسفرة، السقف العالي يعطي مزيد من الاتساع للمساحة، بالإضافة إلى النوافذ الضخمة التي تنقل الضوء الطبيعي لداخل المنزل لتعطيه مظهر نضر. 

الديكور جمع بين المنسوجات الطبيعية والالوان الدافئة، بالإضافة إلى المصابيح، كل هذه العناصر خلقت أجواء رحبة مريحة داخل المنزل .   

المطبخ

تم تصميم مطيخ بسيط على الطراز الحديث، وقسم الخبراء مساحته إلى جزئين الأول مخصص للموقد والفرن والحوض، والآخر لإعداد الطعام، ليكون في النهاية مطبخ عملي منظم، الباب الزجاجي للمطبخ يضمن وصول الضوء الطبيعي إلى الداخل طوال النهار. 

الواجهة الخلفية

 منازل تنفيذ Parrado Arquitectura
Parrado Arquitectura

vista contrafrente

Parrado Arquitectura

نرى من خلال هذه الصورة الواجهة الخلفية للمنزل والفناء الخاص به، ونجد أن مظهرها العام لم يختلف مع الواجهة الرئيسة بل دارا سويًا في نفس السياق، انقسمت الواجهة إلى نصفين ولكن هناك نوع من الاتصال يجمعهما، على الجانب الأيمن وضعت مجموعة من الكراسي لتشكل جلسة رائعة في الهواء الطلق. 

ساحة ساحرة

نقول وداعًا لهذا الموضوع بهذه الصورة الساحرة لهذه الساحة المذهلة، والتي جمعت بين أواني فخارية ومقاعد  باللون البيج، مما جعلها مساحة مناسبة جدًا للتأمل والاسترخاء. 

 لقراءة المقال التالي اضغط هنا : تحول منزل من الكآبة إلى الإشراق

هل تجد في هذا المنزل شيء من منزل أحلامك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم