منازل تنفيذ Gzowska&Ossowska Pracownie Architektury Wnętrz

6 مميزات لسكن الابناء بجانب الوالدين

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

إذا كنت على وشك البت في السكن مع الديك تحت سقف واحد سنحاول مساعدتك في اتخاذ القرار الصائب، فـهناك بعض النقاط الهامة التي تؤثر على هذا القرار مثل كم عمر والديك، وهل هم يحتاجون مساعدتك ام لا، في كل الأحوال سيكونا سعيدان بخطوة اقترابك منهم والسكن معهما في منزل واحد، وفي هذا الموضوع نعرض لك نصائح الخبراء للتخطيط لهذا الأمر .  

توفير المال

 منازل تنفيذ Lyssandro Silveira
Lyssandro Silveira

Residência A & F

Lyssandro Silveira

إذا كان والديك في سن الشيخوخة ويسكنان منزل كبير وحدهما يمكنك الاستعانة بالخبراء لتقسيم مساحة المنزل إلى طابقين مستقلين تمامًا عن بعضها، فكرة عملية للسكن بجانب والديك وفي نفس الوقت توفر أموالك .  

استخدام الأرض المملوكة لوالديك

إذا أردت التخطيط لمنزل أحلامك وشراء  قطعة أرض لتبني عليها منزلك، ففي الأمر مغامرة كبيرة يمكنك شراء قطعة أرض وبناء منزل تكتشف بعد أن تكون سحبت كل ما لديك من مال في بناءه أنه ليس منزل أحلامك الذي خططت له كثيرًا، ماذا لو استغليت قطعة الأرض الخاصة بوالديك لبناء منزل أحلامك. 

يمكن لوالديك رعاية أولادك

إذا كان لديك أطفال ولا تملك الوقت للذهاب بهم إلى رياض الأطفال أثناء فترة عملك، السكن بجانب والديك سيحل لك هذا الأمر، يمكنك تركهم مع أجدادهم  ليسبحوا في المسبح الخاص بالمنزل أو ممارسة أي نشاط آخرفي أحد غرف المنزل سيكون ذلك من دواعي سرور الطرفين .  

الأحفاد يمكن أن يرعوا أجدادهم

أما إذا كان أطفالك يقتربون من سن الشباب، ووالديك يشعران بالوحدة فكرة رائعة للطرفين أن تسكن أنت وأطفالك معهما، فوالديك سيجدا من يساعدهما في وحدتهما، واطفالك سيتعلمون من أجدادهم الكثير أيضًا، وتواجد الأجداد والاحفاد في نفس المكان سيساعد على تعزيز اروابط الأسرية بين الأجيال .   

السفر دون قلق

إذا كنت من محبي السفرالسكن مع والديك سيخفف عنك قلق ترك المنزل وحده دون مراقبة، ستذهب وأنت مطمئن على كل شيء في منزلك.  

سوف تكون دائمًا بقرب أحبائك

الميزة الأخيرة للذين يعيشون مع والديهم تحت سقف واحد هو أنهم دائمًا على اتصال بهم، لن يشغلك عنهم العمل أو المسئوليات، وتعيش في منزل مليء بالحب والدفء.   

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: تجديد شقة صغيرة في ميلان

هل تحمست أكثر للفكرة بعد هذا الموضوع ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم