حديقة تنفيذ Gullaksen Architects

8 تِراسات مُختاره ، لكل تِراس قصه !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
Loading admin actions …

يمكن للتراس المصمم بعنايه و اهتمام ، أن يغنيك عن الخروج من المنزل للتخفيف عن النفس . لذا سنعرض عليك اليوم مجموعه منتقاه من التراسات الرائعه ، التى يمكنك تقليدها في منزلك ، حتى تتمكن من تقضية أوقات سعيده بمفردك أو مع الأسرة .

1- تراس المغرب العربي

 حديقة تنفيذ Gullaksen Architects
Gullaksen Architects

Moroccan style garden

Gullaksen Architects

اعتماد طابع الجلسات الفلكلوريه من المغرب العربي ، يضمن لك الحصول على تراس حميمي و لافت . و يمكنك عمل ذلك بالإستعانه بالوسائد الأرضيه مع الجلسه القريبه من الأرض ، و اعتماد كليم يدوي مميز بألوان زاهيه .

2- تراس البار المميز

المفكر الذكي هو من يستخدم العقبات في صالحه ، حتى و إن تعلق الأمر بشيء هام مثل ضيق المساحه . و نرى هنا أن تثبيت بار من الرخام الأنيق في سور المنزل ووضع كراسي بسيطه ، حوّل التراس الضيق إلى مكان مثالي لتناول المشروب اليومي في الهواء الطلق .

3- تراس الباركيه

من أجمل الأرضيات التى يمكنك اختيارها للتراس و الشرفه ، الأرضيه من الباركيه . حيث يمكنك اللعب في طريقة وضعه ، بطريقه مائله أو مستقيمه أو بعمل أشكال هندسيه . فضلاً عن  خامته الخشبيه التى تجعله منسجماً مع الطبيعه من حوله .

4- التراس الغني

هذا التراس من تصميم vg-vm-arquitectos ، نجد فيه التقسيم المحترف للأرضيه باستخدام خامات متنوعه . حيث توجد مناطق من الرمال الصفراء و الحشائش الخضراء ، و مناطق أخرى من الحصى و الحجر تحيط بالأشجار لتعطي تناقض مثمر .

5- تراس الممر الأخضر

 حديقة تنفيذ Terra
Terra

Jardin de Flores

Terra

ممرمن اللافندرالمبهج  يربط بين التراس و المنزل ، مُعبد بمجموعة من الأحجار الغير متساوية الشكل المثبته وسط الحشائش الخضراء ، لتعطي مظهر أنيق و مريح للعين . 

6- تراس البرجوله الخشبيه

البرجوله الخشبيه تعطي المظهر المميز لأي تراس ، قد تكون من ألواح خشبيه متقاربه لمزيد من الظل . أو بترتيب متباعد لتعطي المظهر الجمالي فقط  ، و في هذه الحاله يتم تغطية الألواح بالزجاج مثل هذه البرجوله ، لحجب أي رذاذ يسقط من أعلى .

7- تراس البحر المتوسط

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Ana Adriano
Ana Adriano

Churrasqueira

Ana Adriano

الخشب يسيطر على المكان سواء باللون الطبيعي ، أو باللون الأزرق المنعش . و التراس مزود بسقف و أسوار من الزجاج تسمح بالإستمتاع بزرقة السماء أثناء الجلوس و تناول الطعام .

8- تراس سيعجب الجميع

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Rash_studio
Rash_studio

Летняя кухня

Rash_studio

التراس يعتبر مزيج ساحر من عدة أنماط ، بالرغم من أنه في الأصل نمط بحر متوسط ، لكنك تشعر بأنه ذو طابع ريفي أحيانا بسبب اللون الكريمي و البني و تصميم المدفأه . و قد تعتقد أنه كلاسيك بسبب السفره أو حديث بسبب الأريكه و اللون الأبيض و الرمادي . مما يجعل كل شخص يراه بالطريقه التى تناسبه فينال إعجابه ! .

ما أكثر تراس أعجبك ؟شاركنا في التعليقات
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم