بلكونة أو شرفة تنفيذ Felipe Bueno Arquitetura

8 منازل صغيره ذات شرفات مُبهره !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هناك الكثير من المنازل الضخمه التى تحتوى على شرفات أو تِراسات صغيره ، و هناك العديد من المنازل التى لا تؤمن بأهميه الشرفه و تستغلها لعمل غرفه إضافيه و زيادة مساحة المنزل . و كل هذا للأسف كان شائعاً و معتاداً لفتره كبيره ، أما الأمر الجديد هو أن يمتلك المنزل الصغير أو متوسط المساحه شرفه كبيره ، قد تساويه أحياناً في المساحه أو تزيد عنه ! . ولكن ذلك لم يعد غريباً في الآونه الأخيره بل لاقى رواجاً كبيراً ، و خاصة لمنازل العزاب أو منازل العطلات في حالة المساحات  الصغيره، و منازل الأسر الشابه في حالة المساحات المتوسطه ،  و ذلك لإيمان أصحابها بأهمية المساحه الخارجيه للمنزل ، حيث يمكنهم الإستمتاع بالهواء و الطبيعه أثناء القراءه و التأمل أو اللعب مع الأطفال.

1- رفاهية المدينه

يتضح أن هذه الشرفه ترفيهيه بإمتياز ، فهي متكاملة و مثاليه لأوقات مرح الأسره . نجد فيها أرائك بألوان حيويه مبهجه و كراسي شازلونج لإستجمام مضاعف ، و لم يكتفى المصمم بكل هذا بل أضاف ركناً خاصاً لحفلات الشواء و تناول الطعام أثناء الإستمتاع بأجواء المدينه الصاخبه .

2- منزل عجيب مفتوح على الطبيعه

المنزل ذو التصميم العجيب مفتوح على الطبيعه ببلكون كبير في الطابق الثاني ، و شرفة نصف دائريه بأرضيه رخاميه تحيط بالمنزل متصله بالطابق الأول ذو الواجهات الزجاجيه . كل هذا وسط مساحات خضراء مذهله تبعث على الراحه و السعاده .

3- اتخذ من الصحاري شرفه !

منزل خشبي صغير يلائم محبي الصيد و السفاري ، يتسع للنوم فقط ، أما تناول الطعام و تحضيره على اللهب فيتم على الرمال الذهبيه من حوله حيث تم وضع منضده لتناول الطعام لجو مليء بالمغامره .

4- شرفه مرتفعه تطل على المسبح

المنزل متوسط المساحه بواجهة زجاجيه تكشفه للخارج و تسمح للطبيعه بالتخلل داخل جنبات المنزل . و يحتوى على شرفه مرتفعه عن الحديقه بعدة درجات ، لجو مثالي مع العائله ، أو جو رومانسي حالم مع شريك حياتك .

شاهد شرفات قديمه تحولت إلى أخرى مذهله !

5- في الفناء الخلفي

تم تحويل الفناء الخلفي لتراس مميز ، مليء بالورود الحمراء و النباتات الخضراء . و الأرضيه تنقسم إلى عدة خامات منها الخشب و الحشائش ،و أخيراً السيراميك الأبيض لفصل مكان الجلسه الأنيقه المحجوبه عن آشعة الشمس ، للإستمتاع بالظل و الهواء أثناء الجلوس على الكراسي الخشبيه  ذات الوسائد الفيروزيه الجذابه .

6- بيوت النور !

هنا أيضاً تم تحويل الفناء الخلفى للمنزل إلى شرفه رائعه ، و تحويل سور المنزل إلى لوحة جماليه خالده بواسطة بيوت النور على شكل مربعات مضيئه تتخلل السور ، فتزينة إنارتها الدافئه المنسجمه مع دفء الخشب في الأرضية الفاخره للتراس .

7- منزل صغير و شرفه كبيره ..

تصميم هذا المنزل فريد من نوعه ، فمساحته الداخليه صغيره للغايه تشتمل على حمام و سرير و غرفة معيشه فقط ، وكل محتوياته مكشوفه من الخارج بفضل الواجهةة الزجاجيه الشفافه ، التى اكسبت المنزل عصريه لا تقارن . و قد تم تحويل سقف المنزل بأكمله إلى شرفه فريدة من نوعها ، و مزوده بسور زجاجي أيضاً .

8- قريبه إلى القلب ..

منزل متوسط المساحه تم تجديده  بواسطة pedro quintela studio و تحويله إلى منزل باللون الأبيض الناصع ، و تزويده بحديقه حجريه و شرفة تطير العقل!. الشرفه مزودة بأثاث خشبي بمظهر طبيعي بسيط ، و وسائد مريحه باللون الأحمر الذي يدفع بالرسميه بعيداً . و أرجوحه لافته مثبته على عريشه خشبيه ، وسط أجواء ريفيه تجعلك على سجيتك و تشعرك بالألفه .

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم