غرفة المعيشة تنفيذ ANNA MAYA & ANDERSON SCHUSSLER

5 حيل لابد أن تعرفها قبل تزيين منزلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هذا الموضوع مختلف عما عهدناه لكنه مفيد للغاية، نقدم لك من خلال 5 حيل ينصحك بها الخبراء أن تهتم بها قبل تزيين منزلك، حتى يصبح منزلنا محط إعجاب كل ضيف يزورنا . 

1- الإضاءة المتعددة

المطبخ وغرفة السفرة من أكثر الغرف التي يزورها الضيوف، ولضمان بقاء ضيوفك مستيقظين دائمًا إذا دعوتهم على العشاء مثلًا، عليك إضاءتهما جيدًا، باستخدام خيط رفيع من الإضاءة الصفراء حتى تخلق جو مريح ودافيء، وإذا أردت تصميم إضاءة حديثة إلى حد ما يمكنك توزيع عدة مصابيح صغيرة على مساحة السقف .  

2- التقسيم الغير مرئي

ربما يكون العنوان غامض نوعًا ما لكن رؤيتك للصورة تجعلك تفهم ما نقصده ويمكنك أيضًا رؤية أن الجدران غير مقسمة، وهو ما يسمى تقسيم غير مرئي للمساحة في منزلك محددة جيدًا دون قطع، لم يكن هذا الأمر على الجدران فقط بل أيضًا الأثاث مرتب بطريقة خلقت حدود بين كل غرفة وأخرى . 

يمكنك أيضًا جعل التقسيم غير مرئي من خلال العناصر الزخرفية، ففي غرفة المعيشة يوجد تنين أحمر على الحائط، أما في السفرة فهنالك شجرة نخيل صغيرة ونباتات . 

3- جاكوزي في الحمام

الجاكوزي في المنزل أمر يمكن أن تحسد عليه، تخيل عودتك من العمل مرهق تذهب إلى حمام وتفتح الصنيور الساخن حتى يمتليء الجاكوزي وتنسى العالم وسط الفقعات لدقائق، الأمر مدهش جدًا . 

4- جدار متعدد الوظائف

جعل الجدران متعددة الوظيفة أمر موفر للمساحة ويزيد من جمال منزلك أيضًا، يمكنك جعل الجدار بمثابة خزانة أو مكتبة تضع به مجموعة من الكتب كي تكون في متناول يديك، أو مكان لتخزين للدمي الخاصة بأطفالك. 

5- أطلق العنان لإبداعك

حتى تجذب ضيوفك إلى منزلك يجب ان تتخلى عن خوفك وتترك المساحة لإبداعك، يمكنك فعل أي شيء مختلف في منزلك ولكن بشرط ألا تبالغ . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: أفكارلغرفة غسيل جميلة

أخبرنا أي حيلة من هذه الحيل ستطبقها في منزل أحلامك؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم