غرفة المعيشة تنفيذ Diff.Studio

5 تصميمات مختلفة لصالونات شرق أوسطية

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

إذا كنت حريص على أناقة منزلك ننصحك بقراءة هذا الموضوع جمعنا لك 5 تصميمات مختلفة لصالونات شرق أوسطية لخبراء من مختلف أنحاء العالم، يمكنك الاختيار فيما بينهم لمنزل أحلامك . 

صالون ملوكي

هذا التصميم الملوكي للصالون النبيتي المطعم باللون الذهبي يججعل غرفة معيشتك غرفة في قصر أمير من الأمراء، اللون الذهبي أعطى لمسة ملوكية لهذه الغرفة . 

صًالون هاديء

إذا كنت المساحة لديك صغيرة وتريد الحفاظ على هدوئها وبساطتها يمكنك أن تختار هذا الصالون ذو اللون الموحد والطاولة البسيطة عملي وبسيط وملائم للمساحات المحدودة . 

صالون غامض

هذا الصالون الانتقائي الغامض الذي يطل بشموخ وسط غرفة المعيشة وكأنه ملك من ملوك القرون الوسطى يجلس على عرشه وتدلى عليه من السقف النجف الذهبي الذي زاده شموخ وعظمة، يمكنك الاستعانة به إذا كنت تحب أن تمتلك غرفة معيشة فخمة وغامضة . 

صالون حديث

هذا الصالون ذو اللون الأزرق الغامق من التصميم الحديث للصالونات، مميز جدًا ويشبه الآخر النبيتي ألا أنه اعتمد على الوسائد موحدة اللون الخالية من أي نقوش، أكر ما يميزه بخلاف لونه وحوافه الممحفورة والبارزة ألا أنه لا يمكن إهمال الحديث عن الطاولة الفضية المستديرة الخاصة به وكأنها علبة شيكولاتة أو شكمجية مجوهرات ثمينة . 

صالون ريفي

إذا كنت تبحث عن تصميم ريفي لصالون غرفة معيشتك، ننصحك بهذا الصالون شرقي جدًا استخدام الجلد البني فيه أعطى له لمسة من الأصالة والعراقة، والطاولة الخشبية أيضًا تتكامل مع الصالون بالإضافة إلى السجادة التي حافظت على نفس ألوان الصالون وكأنها قطعة منه . 

لثراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 جلسات مميزة لحياة بلا ضغوط

أي تصميم ترى  أنه أكثر تميز؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم