8 أفكار لغرف المراهقين

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

8 أفكار لغرف المراهقين

Marwa Hasan Marwa Hasan
 غرفة الاطفال تنفيذ BUUN MOTTO ARCHITECTS,
Loading admin actions …

سن المراهقة هو سن مهم في حياة الإنسان حيث يبدأ من إعتقدناه طفلاً أن يستقل بحياتة ولا سيما غرفته، و لكن غرف الشباب في سن المراهقة محيره في تصاميمها فلا هي تصاميم أطفال و لا هي تصاميم غرف نوم للبالغين، لذلك جئنا لكم ببعض التصاميم لنلهمكم ببعض الأفكارالتي ستعجب أولادكم حتماً مهما كانت شخصيتهم و ذوقهم الخاص.

1.غرفة مودرن

هذه الغرفة على الطراز المودرن و تلبي جميع إحتياجات أولادك، من أول الإحتياجات الأساسية مثل السرير والدولاب، أيضاً المكتبة ذات الرفوف و الخزانة السفلية للتخزين المزسمي و أيضاً المكتب كما أنه يستطيع وضع دراجته في الغرفة إذا أراد.

الغرفة حوائطها داكنة و لكن أثاثها يأخذ اللون الأبيض مع الرمادي، مع لمسات اللون الأحمر و التي تظهر في الإكسسوارات و الكماليات،مثل وحدات الإضاءة و الساعة والوسادة وبعض المقتنيات على الرفوف.

2.غرفة الأميرات

و للبنات المدللات هذه غرفة مناسبة جداً، فحوائطها مطلية باللون البيج، أثاثها مدهون باللون الأبيض ذو التأثير العتيق، كما أن كرسي المكتب و أيضاً شباكي السرير منجدان بالقطيفة باللون الوردي، ذو اللمعة الرائعة و الذي يعطي رقة للغرفة.

إقرأ أيضاً 5 أشكال مختلفة لغرف أطفال مُناسبة للبنات

3.غرفة فنية

حائط هذه الغرفة المميز، نصفه يغطية خريطة ملونة والنصف الأخرعبارة عن سبورة ليطلق العنان للحس الفني لأولادك و يعطي لهم قناة ليتمكنوا من التعبير عن أنفسهم.

4.غرفة حالمة

هذه الغرفة حالمة حيث أن حوائطها تأخذ لون أزرق متدرج ويبدو مثل زرقة السماء، لتعطي تأثير رائع و حالم للغرفة. اللون الأزرق ينتشر في الغرفة في المفروشات و المقتنيات ليعمل على خلق تجانس رائع.

5.مكتب للدراسة

 غرفة الاطفال تنفيذ Whitaker Studio,
Whitaker Studio

West London Home by Sybarite Architects

Whitaker Studio

لتشجيع أولادك على المذاكرة، وفر لهم فراغ مكتب مشوق للاستذكار بألوانهم المفضلة، علق صور من مجلاتهم المصورة لتزيين حوائط غرفهم.

6.المساحة المستغلة

في حالة عدم توافر المساحة اللازمة، هذه فكرة رائعة لتوفير كل إحتياجات أولادك، من سرير، دولاب، أرفف و مساحات تخزينة، كلها في أقل مساحة ممكنة و ببراعة فائقة.

7.دولاب أفقي

بسبب صغر المساحة في هذه الغرفة فقد تم عمل مساحات تخزينية تحت السرير  ومدها على الأرضية لاستغلالها كمقعد مرتفع عن الأرضية بعض الشئ مع بعض الوسائد الملونة.

8.غرفة متكاملة

أما آخيراً فهذه غرفة رائعة متكاملة بها كل ما يحتاجة أولادك  من أول النوم، الإستذكار وحتى ممارسة الهوايات سواء كان لعب الموسيقى أو الاستمتاع بمشاهدة النجوم، فكل شيئ في مكانه.

ما رأيك في تصاميم هذه الغرف؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم