10 مداخل مُبهره للضيوف .. | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 مداخل مُبهره للضيوف ..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
انتقائي  تنفيذ homify, إنتقائي
Loading admin actions …

لأن الإنطباعات الأولى تدوم ، جمعنا لك  مجموعه من المداخل الجميله و المبهره للضيوف . و التى يمكنك اختيار واحداً منها ، لتتبعها بالطريقه التى تناسب ذوقك و طابع منزل . و خاصة أننا سنخبرك اليوم بالحيل الذكيه التى وراء كل مدخل منهم لتعرف السر وراء هذا التميز و الإبهار .

1- ممر أنيق

Private Residence, Surrey الممر الحديث، المدخل و الدرج من Nice Brew Interior Design حداثي
Nice Brew Interior Design

Private Residence, Surrey

Nice Brew Interior Design

وضع سجادة طويله في مدخل المنزل ، هي فكره جيده لترحب بضيوفك و تدعوهم للدخول بطريقه غير مباشره . و إن كنت تخاف من سرعة اتساخ السجاد في هذا المكان المعرض لكثرة الأتربه ، يمكن صنع ممر من البلاط الملون في الأرضيه ، لتنظفه بسهوله مع الأرضيه و تعفى نفسك من عناء تنظيف السجاد .

2- عصرية الزجاج

مدخل هذا البيت يحمل جرعه عاليه من النقاء و الشفافيه بفضل الأرضيه الرخاميه الناصعه و الزجاج العصري في سور الدرج و الطاوله الدائريه ذات التصميم العصري المليء بالأبعاد . 

ولكن كل هذا كان يمكن أن يُشعرك بالبروده ! لولا اختيار اللون الأصفر الكهرماني في قطعة الأثاث الجانبيه و الأصفر الخردلي لإكسسوار الطاوله و هي ألوان دافئه أعادت التوازن للأجواء .

3- دفء التراث

هل شعرت مثلي أنك قد دخلت منزل من الحقبه العثمانيه ، و التى تسيطر عليه روائح الشرق المثيره ؟..  يرجع ذلك لاعتماد الديكورات الخشبيه و الإضاءه الدافئه مع اللون الذهبي في نقوشات الأرضيه ، التى زُينت بماكينات خياطه عتيقه كديكور مبتكر و غير متوقع .

4- مدخل للتفاؤل

إنتقائي، أسلوب، الرواق، رواق، &، درج من homify إنتقائي

من حُسن الحظ وجود شرفه في مواجهة باب المنزل ، مما يمنح إضاءه طبيعيه هادئه و مريحه للأعصاب ، تم تنسيقها مع اللون البستاج النابض بالحياه . لمدخل أنيق و بعيد عن الألوان الحياديه ، يناسب الأشخاص الغير تقليديين . 

5- ديكور غني

E2 PAVILION ECO HOUSE, BLACKHEATH الممر الحديث، المدخل و الدرج من E2 Architecture + Interiors حداثي
E2 Architecture + Interiors

E2 PAVILION ECO HOUSE, BLACKHEATH

E2 Architecture + Interiors

إذا كان مدخل منزل مفتوح على صاله كبيرة المساحه ، يمكنك استغلال الحائط الجانبي في عمل ديكورات غنيه ، بدون القلق من تضييق المساحه . نرى هنا لوحات تذكاريه و خرائط تراثيه للعالم القديم ، قد اعتلت مكتبه طويله عامره بالكتب لتعكس حب أصحاب المنزل للقراءه و شغفهم بالمطالعه .

6- مستوى الإضاءه

Family Home in Winchester's Sleepers Hill راهرو سبک کلاسیک، راهرو و پله من Martin Gardner Photography كلاسيكي
Martin Gardner Photography

Family Home in Winchester's Sleepers Hill

Martin Gardner Photography

مستوى الإضاءه يمكن توظيفه ليعكس طابع المكان ، و الإضاءه المنخفضه و القريبه تمنح شعوراً بالحداثه لا مثيل له ، كما يمكن اعتمادها مع مرايا في جوانب الحجره فتحصل إضاءه مضاعفه .

شاهد أيضاً أيهما أرقى : أثاث قليل أم كثير؟!

7- عملي و رقيق

حديث  تنفيذ Connox, حداثي

من المتوقع أن تحمل الأحذيه الأتربه و القاذورات من الخارج إلى المنزل ، و لتمنع تلوث الأرضيه و حدوث ذلك ، خاصة إذا كان لديك أطفال . يمكنك الإستعانه بهذا التصميم البسيط لخزانة الأحذيه ، من الخشب بالمظهر الطبيعي ، الذي تم تنسيق معه بعض ديكورات الحائط و كرسي باللون الوردي لمدخل عملي و رقيق .

8- زهور الحب

تستطيع الحصول على مدخل جميل دون عناء ، باستخدام زهور بيضاء مسالمه موضوعه في سلال خشبيه بسيطه يمكنك الحصول عليها من أي متجر ، لتستقبل و تودع ضيوفك بطاقه إيجابيه فريده .

9- تسليط الضوء

انتقائي  تنفيذ homify, إنتقائي

يمكن تسليط الضوء و عكسه على جوانب المدخل بحيله بسيطه ، و هي استخدام مرآه في مواجهة الباب لتعكس الضوء الطبيعي أو الصناعي ، و تشعر من يدخل المنزل بالرحابه .

اختار مرآه متوسطه ليست كبيره أو صغيره ، و ضع أباليك الحائط أو مصابيح الطاوله على جانبيها لتضمن إناره جيده لمدخل منزلك . 

10- أثاث مناسب

إذا كان الحائط المواجه للباب يحتوى على زاوية داخليه ، يمكنك استغلالها في وضع طاولة صغيره و كرسي ، أو كرسي فقط . و احرص على اختيار ألوان ناعمه و خامه فاخره للقماش ، لأنه سيكون محط نظر الضيوف فور دخولهم المنزل .

و أياً كان الأثاث الذي اخترته ليكون واجهة منزلك ، عليك تنسيق الديكورات المناسيه له حتى تكتمل اللوحه الفنيه .

شاركنا رأيك في هذه المداخل المبهره ..
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم