مسبح تنفيذ ESTUDIO P ARQUITECTO

بيت إسباني مدهش

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

بناء منزل من نقطة الصفر يعطينا الكثير من الاحتمالات، يمكن أن يبدو لك الأمر مربك للغاية، ومن هنا تأتي أهمية اختيار المعماريين المهرة لجعل تجربة بناء منزل الأحلام تجربة سعيدة، في هذا الموضوع نصحبكم في رحلة إلى إسبانيا تحديدًا إلى بطليوس، لرؤية هذا المشروع الناجح . 

من الخارج

استغرق الخبراء وقت طويل لدراسة هذا المنزل حتى يمكنهم وضع برنامج منظم ومُنجز لتنفيذه بهذا الشكل، فالمنزل كما نرى من الخارج متناسق جدًا مع أجزاءه الداخلية وواجهته غير تقليدية أبدًا. 

في مدخله

مدخل هذا المنزل رحب ومفتوح، وهو بمثابة المنطقة الواصلة بين المنزل والأستوديو، وبهذه الطريقة عُزلت منطقة العمل عن المنزل لكن مازال الاتصال قائم بينهما.  

التنظيم الداخلي

المساحة الداخلية منظمة في طابقين يصل بينهما درج خشبي بسيط، وفي الطابق العلوي يوجد ثلاث غرف وهما غرفة مخصصة للمكتبة وغرفة للنوم ومساحة مفتوحة تضم غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة نوم خاصة بالضيوف. 

الواجهة الخلفية

الواجهة الخلفية للمنزل رائعة حقًا وذات تصميم فريد يحافظ على خصوصية المنزل، وتعطيه طابع من الحيوية . 

الفناء في ضوء القمر

فناء هذا المنزل يضم مسبح صغير الحجم تعلوه منصة خشبية توفرالأمن والخصوصية لأصحاب هذا المنزل، وإضاءتها بالضوء الصناعي جعل المظهر في النهاية خلاب لا يمكن إغفاله . 

إطلالة بانورامية

يمكنك من خلال الطابق الثاني رؤية مشهد خلاب من النوافذ يطل على السماء، صُمم بطريقة استراتيجية توفر لك إطلالة بانورامية كما نرى في هذه الصورة . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: تأثيث شقة بسيطة ينقذها من الموت

هل ترى في هذا المنزل منزل أحلامك؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم