تنفيذ Rupert Bevan Ltd

8 أفكار لغرف التسلية والميديا للكبار

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

مهما ثقلت أعباء وهموم الحياة الملقاة علي عاتقك، فلابد أن تمنح نفسك الفرصة للحصول علي بعض المرح. فلا شك أنه من الرائع أن تقوم برحلة ما قد تكون إلي الشاطيء للإستجمام أو إلي مدينة الملاهي ولكن مع كثرة المسئوليات فنادراً ما يتوفر الوقت الكافي لقضاءه في رحلة كتلك فأنت بحاجة إلي مدخل قريب سانح إلي عالم المرح لتجد فيه عالمك الخاص والذي تستطيع أن تلجأ إليه بسهولة للتزود بجرعة ضرورية من المرح تساعدك علي إعادة شحن طاقتك ومعاودة النشاط لذا فإننا اليوم نقدم لك بعض الأفكار المتنوعة لغرف المرح التي حرصنا فيها علي محاولة إرضاء كل الأذواق.

1- بار في البيت

يمكنكم تصميم زاوية في غرفة المعيشة على ستايل الملاهي والكافيهات حيث يمكنكم الاستمتاع باستضافة أصدقائكم لمشاهدة المباريات والجلوس في أجواء كأنكم تسهرون في الخارج!.

هذه التصميمات عادة ما تجعل الضيوف ينبهرون ويستمتعون بقضاء وقتهم بضيافتكم.

2. طاولة البلياردو

 غرفة الميديا تنفيذ Kitchencraft
Kitchencraft

White gloss units used in the play room linking to the kitchen

Kitchencraft

أنظر كم هي رائعة تلك الغرفة بألوانها الهادئة التي تبعث علي الإسترخاء والإندماج في أجواء المرح المصاحبة لطاولة البلياردو مع شاشة التلفاز لتمكنك من متابعة مباراة فريقك المفضل بينما تحتسي مشروبك و تتبادل الأدوار مع رفقاء اللعب.

3. بساطة وراحة

 غرفة الميديا تنفيذ The Bazeley Partnership
The Bazeley Partnership

Sundown, Widemouth Bay, Cornwall

The Bazeley Partnership

أفضل ما في الأمر هو أن تصميم غرفة للمرح يمكن أن يكون بمكونات غاية في البساطة و مساحة ليست بكبيرة فكما نري في هذه الصورة فإن كل ما تحتاج إليه هو بعض كراسي البين باج والوسائد والتي توفر إحساساً بالراحة والإنطلاق في نفس الوقت مع مائدة منخفضة لقضاء وقت رائع في ممارسة مختلف الألعاب اللوحية (board games) والورقية مع الأصدقاء والأقارب، كما يمكنك الإستمتاع بألحان الجيتار مع فتح الباب المؤدي على الحديقة الخارجية في جلسة كهذه لتشعرك وكأنك في جلسة سمر.

​4. تنس الطاولة

 غرفة الميديا تنفيذ The Bazeley Partnership
The Bazeley Partnership

Sundown, Widemouth Bay, Cornwall

The Bazeley Partnership

نجد هنا مثال لإستغلال عبقري للجراج بوضع طاولة لتنس الطاولة والتي تحتاج لحرية الحركة المتوفرة في مساحة خالية من الأغراض كهذه، بالإضافة إلي الخصوصية التي تحتاجها عند دعوة الأصدقاء لقضاء وقت صاخب مع كثير من المرح.

5.السينما المنزلية

الغرفة التي نراها في الصورة هي بمثابة الحلم للكثير من عشاق السينما ومحبي مشاهدة الأفلام فهي تجمع بين راحة بيتك و أجواء السينما التي تأخذك إلي عوالم أخري داخل شاشتها العملاقة، فلم يدخر المصممون أي جهد في إدراج كافة التفاصيل من إضاءة ووضوح زاوية الرؤية مع رفع الصف الخلفي من الكراسي ليتسني للجميع مشاهدة ممتعة.

6.وداعاً للأسلاك

مع هذا الحامل العملي الأنيق لسماعة الرأس ستصبح الحياة أسهل كثيراً حيت أنه سيصبح لديك مكان محدد لعنصر لا غني عنه في عالمك الترفيهي بجانب أنه يوفر حاملاً لذاك السلك الذي يشكل تشابكه صداعاً مزمناً.

7. ألعاب الفيديو

لا يتطلب الأمر الكثير لمحبي ألعاب الفيديو، فقط جهاز الإكس بوكس أو بلاي ستيشن مع شاشة كبيرة كتلك في الصورة مع إضاءة خلفية تمنحك وهجاً خاصاً يعزز من إحساسك بالعوالم السحرية التي تخوض فيها و لا مانع من كرسي بسيط بألوان مبهجة كالموجود أمامنا لمزيد من الراحة.

8. الشطرنج

 غرفة الملتيميديا تنفيذ Rupert Bevan Ltd
Rupert Bevan Ltd

Metamorphic Games Table

Rupert Bevan Ltd

الشطرنج لعبة تحتاج تركيز شديد فإذا كنت ممن يمارسونها فأنت بحاجة لتصميم يحقق لك الصفاء الذهني وهو ما نراه هنا بأناقة المساحة فيمكنك إضافة ركن في غرفة المعيشة، مع مراعاة الإقلال من المشتتات. فهنا تم إضافة السجادة ذات النمط الهندسي الموحي بالتكامل مع رقعة الشطرنج تعتليها مائدة مثالية للعب بأدراجها حيث يرقد ضحاياك من جنود خصمك.

ما رأيك في هذه الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم