بلكونة أو شرفة تنفيذ Studio Architettura Carlo Ceresoli

أين تقع الخطايا السبعة في منزلك؟

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

النقائص وعيوب النفس البشرية قسمها علماء النفس إلى سبع خطايا، وفي هذا الموضوع نجمع لك تصميمات مختلفة لغرف مختلفة لخبراء من جميع أنحاء العالم ونتخيل معك هذه الخطايا أين تقع في كل غرفة من هذه الغرف، دعنا نوضح لك ما نقصده. 

واجهة

الخطايا السبعة التي يمكن أن تضيع جمال منزلك يجب معرفتها قبل دخولك الغرف

الفخر: الاعتقاد أن منزلك أفضل من منازل الآخرين فتكسر كل القواعد ولا تحترمها .

الطمع: هو عدم الرضا المستمرعلى ما لديك مهما كان تشعر إنك في حاجة إلى المزيد. 

الشهوة : وهي الرغبة التي لا يمكن السيطرة عليها سواء كانت جنسية أو متعلقة بجمع الأموال.

الحسد: وهو الحزن عندما ترى لدى الآخرين أشياء جيدة .

الشراهة: وهي المبالعة في الطعام وفقدان الأحساس بالشبع .

الغضب : وهو أن تستشيط وتثور دائمًا حتى على أتفه الأمور . 

الكسل: وهو الخمول واللامبالاة الدائمة وعدم إنجاز أي شيء في سبيل الراحة. 

شرفة رائعة

الفخر هو من أكبر الرذائل يجعلك تظن نفسك أنك فوق البشر وتتصرف تصرفات سيئة مليئة  بالتعالي، وهذه الشرفة الجميلة تبدو كذلك فهي عالية جدًا تكاد أن تلمس الشمس بأصبعك وأنت تقف بها، وتنظر للمساحة المهيمنة عليها نظرة تعالي وفخر. 

الجشع عند المدخل

 الممر والمدخل تنفيذ Valtorta srl

الطمع هوعدم الاقتناع بما لديك والرغبة في زيادته دون الإحساس بالرضا أبدًا تجاه ما تملكه، مدخل المنزل هو المكان الذي تتواجد فيه هذه الخطيئة، فإذا بالغت في وضع أشياء كثيرة به فهذا دليل على ارتفاع نسبة خطيئة الجشع لديك. 

الشهوة في غرفة النوم

الشهوة هي عدم القدرة على التحكم في الرغبات الجنسية، وهي تظهر في غرفة النوم، ولذلك لا يحبذ المغالاة في اختيار أثاث غرفة النوم والاعتماد على كل شيء فاخر، يجب الاعتدال في الأمر حتى لا تعلو لديك نسبة هذه الخطيئة. 

الحسد في هذا الممر

الحسد هو الحسرة على ما يمتلكه الآخرين وأنت لا تملكه، مثل موقف هذا الممر فهو لا يعتبر ضمن المنزل بل هو مساحة مهمشة، ويقف موضع الحاسدين الذين يشعرون بأن الآخرين لديهم أشياء لا يمتلكونها . 

الشراهة في المطبخ

الشراهة تظهر في المطبخ بالتأكيد، فإذا كنت من محبي الحلوى والوجبات الخفيفة ستزداد زيارتك إلى المطبخ كثيرًا، ولهذا يجب أن تتحكم في هذه الرغبة حتى لا تتحول إلى خطيئة لا يمكن السيطرة عليها . 

الغضب في الحمام

في الحمام نحن لا نتعرى فقط من ملابسنا بل نتعرى من كل الأقنعة التي نرتديها لإخفاء أشياء كثيرة أمام مرآة الحمام، لذا الحمام هو المكان الذي يشهد على خطيئة غضبنا . 

الكسل لحياة مريحة

هنا يأتي الكسل إليك عندما تتخفي في هذه الأريكة ولا تفعل أي شيء، التلفاز الذي تود أن تغير محطته ولا يوجد بجوارك الريموت كنترول الخاص به، العطش يتملك منك ولا تتحرك كي تحضر زجاجة ماء، وتنتظر أي شخص من العائلة أن يمر من أمامك حتى تطلب منه هذه الأمور، هذا هو ما يسمى بخطية الكسل . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا : 6 مميزات لسكن الابناء بجانب الوالدين

هل أعجبتك فكرة هذا الموضوع؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم