بلكونة أو شرفة تنفيذ studioSAL_14

بيت عادي من الخارج. غير عادي من الداخل

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

رحلة اليوم تأخذنا نحو صقليه الساحره ، الجزيرة الإيطاليه التى تعد أكبر جزر البحر المتوسط ، و التى تتميز بمعمارها المتميز و تاريخها الثقافي الغني . و بالقرب من البحر  ، يقبع منزلنا  الذي كان  في البدايه عباره عن شقتين منفصلتين تم الدمج بينهما ليصبحوا شقه واحده . و كان سطح المنزل هو أكثر أجزاء المنزل تأثراً بالتجديدات التى قام بها studiosal_14 ، و تحول بطريقه مدهشه لمساحة ممتعه و مثيره سنراها معاً مع بقية أجزاء المنزل .

معمار خالد

المنزل يقع في بنايه عريقه ، تحمل عبق و أناقة التاريخ . و نلاحظ أن هذا النمط المعماري بلونه الأبيض المسالم ، منتشر في المباني المحيطه . و قد تم الحفاظ على هذه الواجهه بدون أي تغيير ، حيث ظلت البلكونات بزخرفتها المميزه كسابق عهدها . مع تغيير النوافذ و الأبواب الزجاجيه فقط التى تسمح بدخول ضوء الشمس  . ولمن التغيير الأكبر نراه في داخل المنزل و خاصة على السطح ! .

سطح المنزل

عند الصعود إلى السطح نندهش بهذه المساحه شديده السريه ، التى تحولت إلى شرفه رائعه تمتليء بالأشجار و النباتات و الأثاث المريح . و الشرفه  تنقسم إلى جزئين ، الأول مخصص لتناول الطعام حيث السفره الطويله و مجموعه كبيره من الكراسي من الخشب بمساند سوداء أنيقه ، و يرجع ذكاء إختيار الأسود لوجود الأثاث في منطقه مكشوفه تحمل الكثير من الأتربه التى قد تتلف الألوان الفاتحه من الأقمشه .

البحر يتألق

عندما نلقى نظره من أعلى نجد أن البحر يأسرك بجماله ، بصوره تجعلك تتمنى لو أن أسطح جميع المباني القريبه من البحر ، تُستغل استغلال مثالي كهذا ،  ليستمتع جميع سكان الجزيره بهذا المنظر الأخاذ .. و أيضاً من خلال هذه الزاويه تضح عبقرية المصمم الذي أحسن استغلال مساحة السطح الصغيره بواسطة مجموعه من الأثاث العصري و العملي .

ركن خاص

هناك أيضاً ركن جانبي حالم ، و مليء بالشاعريه بفضل اللون الأبيض في المساند و زهور الياسمين ذات الرائحه العطره . و الذي يمكن الجلوس فيه لقراءة كتاب أو الإستمتاع بالهواء المنعش مع موسيقى هادئه .

يجمع بين الداخل والخارج

تم الجمع بين الداخل و الخارج في هذه المنطقه المتوازنه ، من خلال سقف زجاجي شفاف . يحمى من الأتربه و يمرر آشعة الشمس و ضوء النجوم بدون أن يكون عائق حقيقي أمام العين . 

لذا كان من المثالي اختيار الأبيض و الأسود في ألوان الأثاث  ، للتعبير عن شخصية المكان المتناقضه .

المكتب بالأبيض و الخشب

غرفة مكتب ذات إضاءه طبيعيه و صناعيه ممتازه ، تلائم الأشخاص الذين يعملون عن بعض ، و خاصة  عند إجراء مكالمات الفيديو التى تظهر فيها أهمية الإضاءه الجيده . الأرضيه بمظهر الخشب الطبيعي ، للحصول على مظهر الخشب المريح بدون الحاجه لإحتياطات صيانه خاصه .

تناغم الألوان في غرفة النوم

يبدو الحائط الجانبي للغرفه و كأنه عمل فنى أو لوحة تجريديه ، بفضل تناغم الألوان المثالي بين الرمادي و البترولي ، و التى تنسجم مع أغطية السرير الناعمه التى تشجع على النوم . أما الأرضيه فهي بمظهر الخشب كسائر المنزل ، موضوع عليها قطعة سجاد بسيطه مزخرفه .

غرفة المعيشه حياديه تعتمد على القليل

نرى اعتماد اللون الأسود و الرمادي لأثاث الغرفه ، مما يعطي أناقة لا يمكن إنكارها . مع النوافذ الكبيره للغرفه مما يتيح للإضاءه الطبيعيه الإنتشار في المكان بسهوله بفضل مساحات الفراغ الهائله .

شبكة معدنيه على الحائط !

تم تزيين مدخل الحمام بشبكة معدنيه ، و هو إكسسوار فريد من نوعه ، لن تجده سوى في هذا المنزل الحديث !

حمام من طابقين !

المنزل يحتوى على كثير من السلالم و الطوابق ، التى جعلت المصمم يعكس ذلك على مقياس أصغر في الحمام . نلاحظ وضع سلالم خشبيه للإرتقاء إلى الدش المصمم على جزء عالى من الحمام كما يظهر في انعكاسه على المرايا . و لاشك أن وجود الأخشاب المعالجه ضد الماء في تجهيزات الحمام قد جعلت منه مساحة راقيه و مترفه .

مطبخ في مكان غريب !

عند صعود السلم نفاجأ بالمطبخ في ركن جانبي ! .. وهو مكان غريب للغايه و غير تقليدي ، ليعبر عن الإستغلال المثالي للمساحات . و تفصل  جزيرة المطبخ بين الممر المؤدي للسلم و المطبخ ، و نلاحظ أن أسطح العمل جميعها نظيفه و فارغه بفضل وحدات التخزين الملاصقه للحائط باللون الأبيض .

ما رأيك في هذا المنزل ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم