تنفيذ Colectivo Arze

9 تصميمات مميزة لطاولة السفرة

هنادى موسى هنادى موسى
Google+
Loading admin actions …

تعد طاولات الطعام من قطع الأثاث الرئيسية التى تستخدمها الأسرة بشكل يومى ومهما كان انشغال الأفراد طوال اليوم يجتمعون على الطاولة فى أوقات العشاء لذلك من المهم اختيار الطاولة بدقة لتناسب الإستخدام اليومى المريح لأفراد الأسرة كما أن ديكور الطاولة يغير من ديكور الغرفة بأكملها فيعطى انطباع مميز للزوار والأصدقاء عند استقبالهم فى المنزل.

ولمساعدتك فى اختيار تصميم ملهم لذوقك الخاص يقدم لك (هوميفاى) 8 تصاميم مميزة ومتنوعة لطاولات الطعام.

1- طاولة مستطيلة

الطاولات المستطيلة من أكثر التصميمات الحديثة الشائعة فى غرف العشاء والتى تناسب الغرف ذات المساحات الكبيرة. تتميز بأنها مريحة وتوفر مساحة لعدد أكبر من الكراسى وبالتالى تسع أفراد أكثر.

2- إعادة تجديد الطاولة

يمكننا دائمًا تجديد الطاولات بلمسات بسيطة مثل استخدام الباليت الخشبى ليضيف لمسة طبيعية وزاهية بهذه الألوان المليئة بالطاقة ما يجدد من  ديكور الغرفة بأكملها.

3- طاولة مستديرة

تتميز الطاولات المستديرة بالحميمية فهى تقرب أفراد الأسرة من بعض فيصبح وقت العشاء مليئًا بالدفء والراحة. وهذا التصميم من التصميمات الدارجة فى الدول الإسكندنافية طاولة بسيطة من الخشب الخفيف الفاتح بملمس ناعم .

4- الأبيض المشرق

لما يعكسه اللون الأبيض فى الغرفة من إشراق قد تحب اختيار طاولة بيضاء تملأ الغرفة بالحيوية والطاقة، كما يتميز اللون الأبيض بأنه لون مثالى لتزيين الغرفة بديكور متنوع.

5- أناقة

يتميز التصميم بالأناقة فى كل تفاصيل الطاولة والكراسى المبطنة لتوفر راحة عند استخدامها، بجانب الإضاءة الخافتة التى توفر الهدوء والإستمتاع أثناء تناول العشاء، كما صمم مع الكراسى أريكة لتوفير مساحة أكبر وراحة أكثر عند استخدام الطاولة وصممت بتناسق مع الكراسى.

6- عشاء العمل

يناسب هذا التصميم أماكن العمل التى تحتاج طاولة بغرفة المكتب بين الأثاث، وتصمم الطاولة هنا من الحديد لتوفر متانة أقوى للطاولة.

7- الزجاج الرقيق

يتميز تصميم الغرفة هنا بالبساطة المتناهية ويوفر اللون الأبيض إشراقة وإضاءة بكل أركان الغرفة ومن هنا كان اختيار الزجاج لطاولة العشاء مكملًا لبساطة ورقة التصميم الذى يعكسه الزجاج.

8- تصميم فريد

تتكون الطاولة هنا من المعدن والبلاستيك وتصمم الكراسى من الخشب والقماش المبطن فتجمع الطاولة هنا بين مواد مختلفة بملمس ومظهر مميز لتكون النتيجة تصميم فنى فريد مبهج يتماشى مع ألوان الجدران ونمط الغرفة.

9- طاولة ملتصقة بالجدار

 غرفة السفرة تنفيذ MINBAI
MINBAI

Mesa – comedor

MINBAI

فى المساحات المحدودة المفتوحة تصبح الطاولة الملتصقة بالجدار أفضل حل لتوفير المساحة بمنتهى العملية.

اقرأ أيضًا: أثاث بلاستيكى أم معدنى؟

أى من التصميمات ملهمة لك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم