الممر والمدخل تنفيذ Kerim Çarmıklı İç Mimarlık

مقالات الاسبوع الأكثر مشاهدة وإعجاباً

جحا جحا
Loading admin actions …

نستعرض لكم خمسة مقالات هي الأكثر قراءة ومشاركة خلال الأسبوع!، ستجدون من خلال هذا المقال روابط لإكمال قراءة هذه المواضيع.

سنقوم بنشر موضوع المقالات الأكثر مشاهدة يوم الجمعة وبشكل أسبوعي راجين ان ينال إعجابكم.

10 تصميمات لمداخل على النمط الفندقي

عند زيارتك لأي فندق، ستجد أن المدخل قد احتل الاهتمام الأكبر من حيث التصميم، حيث الفخامة والأصالة والراحة، لأنهم يعلمون جيدًا أن المدخل هو عنوان المكان، وهو كذلك عنوان منزلك، وتستطيع أنت أيضًا أن تجعله بفخامة المداخل الفندقية، فقط باتباع بعض الحيل البسيطة في تلك التصميمات.

رابط المقال هنا

13 فكرة لغرفة خلع الملابس ملائمة للمساحات الصغيرة

الخزانة هي المساحة التي لا غنى عنها في منزلك، ويجب أن تكون منظمة وترتيب الملابس بها بطريقة سهلة تجعلها متاحة دائمًا، ولذلك جمعنا لك في هذا الموضوع 13 فكرة لغرفة خلع الملابس ملائمة للمساحات المحدودة دعنا نعرض عليك كل فكرة على حدى.

رابط المقال هنا

20 فكرة لحدائق صغيرة يمكنك تنفيذها في منزلك

 محلات تجارية تنفيذ Aralia
Aralia

Knightsbridge Roof Terrace – Aralia Garden Design

Aralia

إذا كان لديك فراغ خارجي أو فناء صغير تريد تحويله إلى حديقة ولكن المساحة الصغيرة دائماً تحبطك، جئنا لك اليوم بأفكار متعددة للحدائق الصغيرة و التي تتيح لك إقتباس بعض الأفكار للإستفادة من المساحات الصغيرة، لعمل حديقتك الصغيرة واستغلالها في زراعة النباتات المختلفة، ربما لتكون مصدر للأعشاب الطازجة و التي يمكنك إستخدامه في مطبخك، فإستعد الآن لتذهب معنا في جولة خضراء و مثمرة.. 

رابط المقال هنا

6 مطابخ متكاملة.. صغيرة ومبهرة!

مع ازدياد قدرة مُصممي الديكور الرائعة على الإبداع بأفكارهم المبتكرة وتطور التصميمات يوم بعد يوم بما يتناسب مع كل المساحات.. لم تَعدُ المساحات الصغيرة أزمة مُلِحة بعد اليوم تؤرق الكثيرين!، لأن التعامل معها بشكل ذكي تغلب بنجاح فائق على أي مساحة مهما كانت صغيرة.

ومن هنا.. نعرض لكم 6 نماذج متكاملة ومبهرة للمطابخ والتي رغم صغر حجمها تظهر بمظهر مريح ومنمق شديد الترتيب لتؤكد لنا الإبداع اللامتناهي!

رابط المقال هنا

قبل وبعد: من مساحة كئيبة إلى شقة عصرية أنيقة

نأخذكم اليوم في رحلة إلى مدينة تشانغ وون، في كوريا الجنوبية، للتجول داخل شقة عصرية حديثة، تتمتع بذوق أنيق، لنكتشف كيف كانت قبل أن تقوم شركة Seven Design، بإنقاذها وتحويلها من مجرد مساحة كئيبة رثة، إلى تلك الشقة العصرية. لنبدأ جولتنا..

رابط المقال هنا

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم