غرفة المعيشة تنفيذ OAK 2000

قبل و بعد..إعادة إحياء مذهلة لشقة في برشلونة

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تقبع في ركن من أركان برشلونة هذه الشقة التي تم تجديدها بالكامل، سواء من ناحية البناء أو من ناحية الطراز وهو ما لم يكن من الممكن تحقيقه لولا العمل الرائع الذي قام به مكتب OAK 2000، حيث قام فريق العمل بإعادة توزيع المساحة المتاحة مستغلين كل العناصر المتاحة لمنح هذا البيت الجميل ما إفتقده من بهاء و روعة، فدعونا نشهد معاً التحول الهائل الذي طرأ علي هذه الشقة.

​قبل: منزل ذو تفاصيل قديمة

القليل من الناس من قد يرغب في العيش في بيت تجلد نصف جدرانه الأخشاب فذلك طرازعفي عليه الزمن، فضلاً عن أن الإطار الخشبي الداكن للباب والذي لا يمثل أي إضافة للناحية الجمالية للبيت. ولا يفوتنا أن نذكر الأرضية التي يمنحك طرازها العتيق إحساساً بأن اخر مرة تم فيها عمل تجديدات أو صيانة ترجع إلي زمن بعيد.

​بعد: منزل مشرق ومودرن

نستطيع أن نري هنا فوراً كيف إكتسبت الغرفة المساحة وإشراقة كانت بأشد الحاجة إليها، فتم هدم القواطع الفاصلة التي كانت تظلم الغرفة و الذي خلف إحساساً مختلف تماماً بالمزيد من المساحة المفتوحة، حيث يتواجد المطبخ، غرفة تناول الطعام وغرفة المعيشة في بيئة متناغمة تنعم بالكثير من الإضاءة الطبيعية والتي تلعب دوراً هاماً ليس في فتح المساحات وحسب بل أيضاً في جعلها تبدو أكبر بكثير.

​بعد: ​مطبخ عملي

تم إتباع التصميم المينيمال مع التركيز علي الوظيفية والذي يجعل المطبخ عملي للغاية فكل شيء منظم وفي مكانه. 

الملاحظ في هذا البيت أنه علي الرغم من صغر حجمه إلا أن كل منطقة تتمتع بالحجم المثالي للغرض الذي تؤديه فالتصميم على شكل حرف L للمطبخ يتيح الكثير من المساحة للطبخ.

​​بعد: لمسة كلاسيكية

خلال عملية التجديد كانت هناك بعض العناصر التي تم الإبقاء عليها لتمنح الشقة لمسة كلاسيكية وهو طراز ذو شعبية متزايدة مؤخراً والعنصرالرئيسي الذي نشير إليه هنا هو الأرضية ذات النسق الزهري وأيضاً النوافذ والتي تمنح المنزل بعض الشخصية.

​بعد: غرفة النوم اسكندينافية

هذه إحدي الغرف المفضلة لدينا والتي تتكون من لون موحد للحوائط، السرير والمفروشات و هو اللون الأبيض، والذي يتماشي مع الدرجات المستخدمة في بقية أرجاء البيت. وعلي الرغم من صغر مساحة الغرفة إلا أنها تعد ملاذ رائع ومثالي للراحة والإسترخاء بعد عناء يوم طويل.

​بعد: ​حمام مودرن

قديماً كان من المتعارف عليه أن يستحوذ الحمام علي القليل من الإهتمام والمساحة سواء، ولكن في يومنا هذا فإن الحمام يشكل جزءاً غاية في الأهمية من المنزل فيجب أن يكون رحباً، جميلاً وينعم بالسلام. قد يكون الحمام في هذا البيت صغير إلا أنه لا ينقصه الراحة أوالأناقة وهو ما يتجلي في شكل الدوش، المرحاض والحوض و المرآة، كلها تفاصيل تجعه على الطراز المودرن.

ما رأيك في هذا التحول؟ شاركنا بتعليقك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم