غرفة المعيشة تنفيذ TREVINO.CHABRAND | Architectural Studio

أكثر 5 مقالات مشاهدة هذا الأسبوع

جحا جحا
Loading admin actions …

نستعرض لكم خمسة مقالات هي الأكثر قراءة ومشاركة خلال الأسبوع!، ستجدون من خلال هذا المقال روابط لإكمال قراءة هذه المواضيع.

سنقوم بنشر موضوع المقالات الأكثر مشاهدة يوم الجمعة وبشكل أسبوعي راجين ان ينال إعجابكم.

شقة مساحتها 35 م² تجمع بين العملية والأناقة

السكن في مدن كبرى مثل لندن ونيويورك أمر ممتع حقًا لكن لا يمكنك الحصول على شقق ذات مساحة كبيرة على عكس المدن الأخرى لأنها في هذه الحالة ستكون التكلفة باهظة جدًا، لذا السكن في شقق ذات مساحة محدودة وعملية هو الحل الأمثل للجمع بين ميزتين وهما السكن في مدينة كبيرة وامتلاك شقة عملية وغير مكلفة . 

لذا نقدم لك في هذا الموضوع مشروع لمجموعة من الخبراء  ، شقة لمن يحب السكن في الحضر وسط المدن الكبرى حتى يضمن حرية الحركة والذهاب إلى المطاعم ودور السينما، وفي نفس الوقت يريد منزل مريح وعملي، دعنا نعرض لك هذه الشقة العملية ذات المساحة المحدودة .

رابط المقال هنا

7 حمامات صغيره،منظمه،ساحره!.

تشكل المساحه الضيقه للحمام عائقاً يحول دون الوصول لمكان منظم،فالمساحه الصغيره تعني الإزدحام بالأغراض و بالتالي حدوث الفوضى عند أي حركه.

و قد يظن البعض أن الحصول على حمام منظم يأتي عن طريق تخزين أغراض الحمام الضيق في مكان آخر خارجه!،ولكن هذا ليس بالحل العملي،كما أنه يسبب الإختناق في مكان آخر من المنزل. و نحن في هوميفاي سنعرض عليك مجموعه من الحمامات الضيقه و لكنها منظمه بطريقه ذكيه يمكنك اقتباس الأفكارمنها لتطبيقها على الحمام صغير المساحه في منزلك.

رابط المقال هنا

8 أسرار تجعل المداخل الصغيرة رائعة

حسن الضيافه لا يعني تقديم أشهى المشروبات و الأكلات فقط،ولكنه يعني أيضاً تجهيز منزلك بشكل مليء بالألفه و الترحاب لإستقبال ضيوفك.

ويعد مدخل المنزل ركناُ أساسياً في الترحيب بالزوار،فبالرغم من قلة الوقت الذي نقضيه فيه،إلا أن المدخل الناجح يترك انطباعاً إيجابياً يدوم في ذاكرة الزائرين. فلا تجعل من صغرالمساحة عائقاً يمنع الحصول على مدخل أنيق،و حاول أن تخلق فيه مساحة مميزه تفصل بين خارج المنزل و داخله،وتعطي فكره تمهيديه عن ذوقك الفريد في منزلك. و نحن في هوميفاي نهتم بتقديم الحلول لأهم المشاكل التى قد تواجهك في تصميم أو إعادة تجديد منزلك،لذا سنقدم لك اليوم 10 نمادج أنيقه للمداخل الصغيره،والتى يمكنك تنفيذها بسهوله!.

رابط المقال هنا

9 حمامات يجب مشاهدتهم قبل تجديد حمام بيتك

هناك أكثر من شكل و تصميم للحمام يختلف باختلاف الزمن الخاص به و الطراز المصمم بواسطته و من مميزات الحمام في تصميمه بالذات أنه يعتبر من بين الغرف القليلة في المنزل التي  يوجد لها  تشكيلات لا نهائية ليست كلها تصلح لشغل ذلك المكان في بيتنا ، لذا فهناك معايير يجب مراعاتها في اختيار الديكور الانسب لحمام بيتنا ليكون بحق مكاناً للراحة و الخصوصية ، هنا سنسرد لكم بالتتابع أكثر من معيار لاختيار ديكور لحمامك على كيفك و في الوقت نفسه يتماشى مع روح العصر في التصميم ..

رابط المقال هنا

10 تصاميم ذكية لغرف النوم الصغيره

الغرف الصغيره تحتاج إلى تركيز و تخطيط من نوع خاص عند تصميمها،لأن الأخطاء فيها لن تستطيع الإختباء خلف ستار المساحه الشاسعه،وستظهر للعيان فور النظر للغرفه. كما أن إهدار المساحه يعد شيئاً غير مقبولاً،لأنه سوف يؤرقك و يتسبب بالفوضى السريعه.

لذا تقدم لك هوميفاي اليوم 10 وصايا لتنفيذها عند تصميم الأماكن الضيقه،لتساعدك في الحصول على حيز أكثر رحابه و نظام.

رابط المقال هنا 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم