12 فكرة لحمامات على الطراز المودرن

Marwa Hasan Marwa Hasan
Departamento DG, Concepto Taller de Arquitectura Concepto Taller de Arquitectura حمام
Loading admin actions …

نهتم أغلب الوقت بتصميم وتزين غرفة المعيشة، المدخل وغرف النوم، ولكن نغفل بشكل كبير عن تصميم الحمام، والذي يجب أن يتماشى مع الجو العام للمنزل. وفي هذا المقال نأتي لكم بـ 25 فكرة لحمامات أنيقة على الطراز المودرن  والتي ستلهمكم لعمل حمامتكم الخاصة حسب توجهاتكم وذوقكم الخاص، فتعالوا معنا لنعرض لكم هذه الأفكار.

1.رونق اللون الرمادي

 الرمادي، الأبيض و لمسة من الخشب في الحمام فهو مزيج يعيد تعريف الأناقة عالى الطراز المودرن.

2.الأخشاب ورونقها

من مميزات الخشب أنه خامة طبيعية تتماشى مع كل الطرز والأشكال، فيترتب على الصورة التي تريد أن توصلها بتصميمك، فإذا تريد مزج الحمام بأكثر من خامة مع الحفاظ على الطراز المودرن، فالخشب هو أسهل الطرق لتصل إلى الشكل المطلوب.

3.لعبة بصرية

تصميم شبابي عن طريق اللعب بالبلاطات وخلق ديناميكية في التصميم وأناقة في الشكل العام. فالبلاطات المستخدمة ذات تصميم هندسي أنيق وتم مزجها بخامات وألوان أخرى.

​4.حديقة داخلية

تخيل نفسك تأخذ دوش بجوار الحديقة الخاصة بك. هذا التصميم يحمل فخامة غير معتادة. لحديقة أقل في التكلفة فيمكنك دائماً اللجوء لأصص الزرع بديلاً عن إنشاء حديقة بالمعنى المفهوم لتعطي حيوية للفراغ.

​5.شفافية

الزجاج هو أكثر الخامات التي تبرز و تعبرعن الطراز المودرن، ففي هذا الحمام تم استخدام ألواح زجاجية لفصل مساحة الإستحمام عن باقي الحمام.

إقرأ أيضاً: 10 أفكار لتجديد حمامك بشكل جذاب

6.فسيفساء

مثال لتصميم جمالي رائع باستخدام بلاطات الفسيفساء  والتي تتميز بعنصر التشويق حيث أنها تحتوي على خليط من ألوان بدرجات مختلفة  والذي يتناسب مع باقي العناصر بشكل رائع.

7.ملمس متنوع

هنا قام المصمم باللعب بنقشة رائعة على أحد الحوائط و ملمس خشن على الحائط الآخر، مع مزج التصميم بعنصر إضاءة منبعث من المرآة الدائرية الرائعة.

8.أبيض وأسود

 في هذا الحمام المودرن تم مزج اللونين الأبيض والاسود والذي ينتج عنه نتيجة رائعة وأناقة غير متناهية.

9.مرآة في الهواء

هنا تم تعليق مرأتين بحيث يكونا متعلقتين في الهواء في منتصف الحمام في تصميم أنيق ومثير بصرياً، كما يعطي عمق للفراغ.

10.التصميم والألوان

يمكنك تجليد حائط كامل ببلاطات سيراميكية ملونة لتحول الحمام من مساحة مملة إلى غرفة مشوقة وأنيقة.

11.المعدن

طريقة أخرى لإعطاء الفراغ عنصر مشوق هي عن طريق إدخال عنصر من المعدن اللامع  ليعطي شخصية فريدة لحمامك وخاصة إذا كانت حوائطة داكنة.

12.ألوان باستيل

على عكس التصميم السايق فهذا التصميم مصمم بألوان باستيل هادئة بمزج ألوان الباسيل مع البلاطات الأنيقة لنحصل على طراز مودرن أنيق و بسيط.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا