غرفة المعيشة تنفيذ Ana Levy | Arquitetura + Interiores

6 أفكار لرفوف عملية وبسيطة في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

أن الديكور وتفاصيله من الأمور التي تشغل بالنا جميعاً عند اختيار تصميم للمنزل، ومن الأفكار في الديكور التي تعتبر مهمة جداً وعملية أيضاً، هى الرفوف فهى عملية جداً داخل المنزل لأنها ستساعدك على تخزين اشيائك المهمة بطريقة منظمة ومميزة، وفي نفس الوقت ستعطيك لمسة من الأناقة داخل المنزل، ونحن اليوم في هوميفاى سنعرض مجموعة من الأفكار لرفوف مختلفة ومميزة ستسهل عليك.

1- تقليدي لكن أنيق

أول الأفكار للرفوف معنا اليوم ربما تبدو تقليدية بعض الشئ لكنها أنيقة ومميزة، جدار من الطوب تم تقسيمه بطريقة مبتكرة جداً، ليصبح لدينا رفين داخل الجدار لأستغلاله في تخزيين أشيائك الهامة وفي نفس الوقت تزيينه ببعض الديكورات، وللمسة جمالية أكثر تم الاستعانة بتلك السبوتات من الاضاءة لتعطي مزيداً من الأناقة كما نري.

2- بسيطة لكن مميزة

فكرة أخري للرفوف بسيطة لكن مميزة  فقط بعض الأطارات وقم بتوظيفها بطريقة جيدة على الجدار وستحصل على مكتبة صغيرة من الرفوف بجانب التلفاز في غرفة المعيش، لأشباع شغفك بالقراءة وتخزيين ما تحب من الكتب المحببة إلى قلبك، وتضفى لمسة من الديكور الأنيق أيضاً على غرفة المعيشة.

3- مكعبات عملية

ما رأيك في بعض الاختلاف لمحبي التجديد وكارهي كل شئ تقليدي، تلك الفكرة مختلفة جداً للرفوف داخل منزلك فهى تشبه المكعبات الصغيرة ولكن مثبتة على الجدار، لتسهل عليك تخزيين الأشياء وفي نفس الوقت تبدو أنيقة ومميزة، ويمكنك أيضاً أضافة بعض الأختلاف لتلك الفكرة عن طريق تلوين كل مكعب بلون مختلف عن الأخر وستحصل في النهاية على أرفف مبهجة ومختلفة داخل منزلك.

4- خشبي وأنيق

 سلالم وأروقة  تنفيذ starg

أما تلك الفكرة للرفوف فتعتبر المفضلة بالنسبة إلى وستعجبك أنت أيضاً أذا كنت من محبي لمسة الخشب الأنيقة داخل المنزل وتعشق ما يفعله الخشب من أختلاف داخل الديكور، هذا الرف خشبي وبسيط ويشبه للصندوق الخشبي للعبة الطاولة الشهيرةـ عملى جداً ويمكنك أستخدامه في المطبخ لتخزيين الكوبايات كما نري في تلك الصورة.

5- عمودي لكن مميز

أما هذة الفكرة فهى عبقرية جداً وبسيطة، وستجعلك تحصل بكل بساطة وبدون استهلاك مساحات كبيرة على مجموعة من الرفوف لتخزيين كل أشيائك الهامة وتزيينها بالديكورات، كل ما تحتاج إليه فقط ركناً بجانب الحائط ومجموعة من الأرفف وسيصبح لديك هذا الرف العمودى المميز.

6- عبقري ومختلف

 مطبخ تنفيذ Adoro Arquitetura
Adoro Arquitetura

Residência Jardim Botânico 02 – Cozinha Gourmet

Adoro Arquitetura

نموذج أخر للرفوف وتصاميمها المختلف، هذا الرف الخشبي البسيط داخل المطبخ، سيساعدك على تخزيين كل ما تحتاجين إلى تخزيينه داخل المطبخ، وسيناسب جداً مطبخ أذا كان صغير المساحة فلن يستهلك مساحة كبيرة داخل مطبخك وفي نفس الوقت سيعطيكي لمسة من الأناقة والتمييز بسبب تصميمه الخشبي المتميز.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 طرق أساسية لديكورات المنزل الصغير

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار وأيهم جذب انتباهك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم