غرفة المعيشة تنفيذ Espaço do Traço arquitetura

منزل عصري مساحته 260 م²

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

وجولاتنا اليوم في هوميفاي مختلفة ومميزة من قلب البرازيل في مدينة ريو دى سولمع منزل مختلف، عصري وأنيق، منزل من 260 متر مربع، مع لمسة عصرية خاصة جداً، يتكون هذا المنزل من طابقيين عموديين متداخلين مع بعضهما البعض بشكل جمالى أنيق، هذا المنزل  تصميمه حديث وتم تطويره من قبل مكتب التصميم ،ESPACO Arquiteturaحيث حرص المصممون على استخدام مواد من البناء الطبيعية كالخشي والحجر بشكل مختلف وعصري في التصميم، لذلك دعونا نأخذ جولة داخل المنزل لنتعرف عليه أكثر من الداخل.

الواجهة عصرية

البداية مع الواجهة وتصميمها العصري الأنيق والمتميز كما نري، كان للطبيعة داخلها دوراً كبيراً وواضحاً، فتم استخدام الحجر والخشب لبناء الواجهة بالكامل مما أعطى للمنزل روحاً مختلفة مميزة وأنيقة، بجانب عناصر الطبيعى الخضراء التي زينت المدخل بالكامل وأعطتة لمسة حيوية ومنعشة عند دخولك للمنزل، ولم ينسي المصممون استخدام الحجر لتصميم خطوات ترحب بك عند دخولك المنزل.

الجلد لغرفة معيشة مختلفة

أما داخل المنزل فكان ابداعاً حقاً بمعنى الكلمة، وكان الجلد هو كلمة السر لتلك الأناقة والأبداع، فأعتمد المصمم على اللون البني للجلد ليكون تصميم الأثاث الذى كان مميزاً بشكل واضح، مع مزجة مع اللون التريكواز في لمسة من الفانتازيا والأختلاف، أدق تعبير عن تلك الغرفة يمكننا وصفها به انها رمز للأناقة والترفيه الذى بدا واضحاً من خلال وجود هذا التلفاز داخل الغرفة.

غرفة سفرة مميزة

ومن غرفة المعيشة مررنا بغرفة السفرة الذى ابهرتنا أيضاً ببساطتها ووبساطة تصميمها، مائدة من الزجاج الذى أعطى للغرفة أختلافها مع كراسي سوداء لمزيد من الفخامة والأناقة، التى أكتملت بالاضاءة وتلك النجفة في المنتصف.

غرفة مكتب ذكية

وبذكاء قام المصممون استغلال المساحات داخل المنزل وخاصةً عند الدرج، وقاموا بخلق غرفة مكتب صغيرة أسفل الدرج، ومع بعض الأثاث المكتبى الأنيق والبسيط في نفس الوقت والديكورات المميزة، أصبح لدينا غرفة المكتب الذكية  تلك التى نراها.

غرفة للحب والأسترخاء

الحب والأسترخاء كانا عنوان غرفة النوم داخل هذا المنزل، فليست مجرد غرفة نوم عادية هى أكثر مكان سيشعرك بالدفئـ مزج الألوان الكلاسيكية الأبيض، الرمادى والأسود مع لمسة من اللون الأحمر أعطى أيضاً أناقة واختلاف للغرفة كما نري.

الحمام الهادئ

وختام جولتنا داخل المنزل مع الحمام وتصميمه الهادئ، الرخام البيج كان عنصر التصميم الأساسي مع الزجاج الشفاف الذى أضفى روحاً من الهدوء والبساطة داخل الحمام بجانب الأناقة المفرطة التى فرضتها الأضاء داخل المنزل.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:10 غرف نوم مودرن إيطالية

شاركنا برأيك وأخبرنا عن ما لفت نظرك في تصميم المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم