غرفة الاطفال تنفيذ ristrutturami

منزل إيطالى مثالى للعائلة

هنادى موسى هنادى موسى
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

فى مدينة ميلان بإيطاليا يقع هذا المنزل الأنيق من طابقين، والذى أُعيد تجديده ليصبح منزل أحلام العائلة حيث تم توفير كل احتياجات أفراد الأسرة بإختلاف أذواقهم مع تصميم داخلى مميز يخطف بصر الزائرين.

غرفة المعيشة

نبدأ بالغرفة الرئيسية بالمنزل وهى غرفة المعيشة الى تم تصميمها على مساحة كبيرة مفتوحة تتسع لجميع أفراد الأسرة، وتتمتع بألوان هادئة للأثاث والجدران مع إضاءة طبيعية حيوية توفرها النوافذ مع لمسة أناقة تضيفها سجادة بسيطة على أرضية خشبية مميزة تملأ الغرفة بجو من الدفء والأناقة.

غرفة المكتب

تطل غرفة المكتب على غرفة المعيشة فيفصلها فقط باب متحرك لسهولة التنقل بين الغرف والتواصل مع أفراد الأسرة عند الحاجة، وبسبب التباين بين لون الباب الأحمر واللون الأبيض لجدران غرفة المعيشة يتمتع تصميم المنزل بالحيوية والطاقة.

الأحمر الساحر

صُمم السلم على مساحة محدودة حتى لا يشغل جزء كبير من الدور الأرضى وبالتالى يوفر مساحات تخزينية بالأسفل، وتم طلائه باللون الأحمر ليتماشى مع لون باب غرفة المكتب فنجصل على وحدة ألوان متناسقة بالمنزل.

وكلمسة ديكور بسيطة وفريدة فى نفس الوقت اُستخدم الزجاج الشفاف كسور للسلم.

الحمام

يوجد بكل طابق حمام فهنا حمام الطابق الأول بسيط وصغير وعملى مناسب أيضًا ليستخدمه الزوار.

غرفة الأطفال

فى الطابق العلوى تقع غرف نوم الأطفال بتصميمها المبهج والعملى. فلتوفير أكبر مساحة حرة للأطفال صمم السرير متعدد الطوابق.

حيوية وإنطلاق

توفير إضاءة طبيعية دافئة بالغرفة مع استخدام ألوان فاتحة يضفى على الغرفة جو من الحيوية والإنطلاق الذى يناسب طاقة الأطفال، فباستخدام ألوان بسيطة وهادئة يمكنك الحصول على تصميم أنيق ومحفز لغرفة أطفالك.

حمام الأطفال

ملحق بغرفة الأطفال حمام خاص بهم، درجات الأزرق هى المكون الرئيسى لألوان الحمام مع تداخل محدود للون الأبيض لكسر رتابة الألوان فنحصل على تصميم ممتع للأطفال.

غرفة الطعام

غرفة العشاء المكان الذى يجمع أفراد الأسرة بشكل يومى، وتتمتع الغفة بإضاءة رائعة وموزعة نتيجة تركيب نوافذ بسقف المنزل بجانب وجود تراس ملحق بالغرفة.

ويتميز المطبخ بإتساع مساحتة ما يوفر مكان لجلوس أفراد الأسرة أثناء انتظار الطعام أو لتناول الوجبات الخفيفة، ويقابله طاولة العشاء.

مساحة مفتوحة للجلوس

اللون الأبيض من أفضل الألوان التى تناسب المنازل ذات السقف المنخفض والألوان الفاحة بشكل عام عملى على زيادة الإضاءة الغرفة خاصة مع الأرضيات الداكنة 

حمام بألوان زاهية

وأخيرًا ننهى جولتنا بالحمام الرئيسى المصمم بألوان زاهية تعمل على تجديد الحالة المزاجية لأفراد المنزل عند استخدامه وكعادة اللون الأبيض لا يحجم اختيارات الألوان بل ينتج لنا تصميمات مبهجة ومميزة فى كل مرة يدمج فيها مع ألوان أخرى.

اقرأ أيضًا: ديكور أنيق لمنزل من طابقين فى أسبانيا

ما انطباعك عن المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم