منازل تنفيذ YUSO

8 نماذج لمنازل بتكلفة منخفضة

أميرة قاسم أميرة قاسم
Google+
Loading admin actions …

الكثير يحلم بناء منزله الخاص على طريقته وذوقه، لكن العائق هنا هو التكلفة العالية التي ستتكبدها بدءا من شراء قطعة الأرض، وتكلفة البناء واضف إليها رسوم تصريح البناء، ثم التشطيبات الداخلية للمنزل، لتجد أنك في النهاية قد تتكبد مبلغ يقارب الست أرقام. لذا نحن في هوميفاي قد جمعنا لك 8 نماذج مميزة لمنازل العائلة، وقد بنيت بتكلفة منخفضة.

1. منزل جاهز

 منازل تنفيذ Casas Cube
Casas Cube

Casa prefabricada Cube 75 m2 – Porche

Casas Cube

ربما تكون هذه الفكرة غريبة عليك، لكن المنازل الجاهزة تعد من أنسب الاختيارات لمن هم ملتزمون بميزانية منخفضة، تتلخص الفكرة أنه يتم اختيار تصميم معين للمنزل بخامات محددة، ويتم إنشاء المنزل بالمواصفات المطلوب بالمصنع، ولكن على هيئة قطع منفصلة، لتنتقل في النهاية إلى مكان البناء ويتم تركيبها. ميزة هذه الفكرة أن عملية البناء والتركيب لا تستغرق أكثر من شهر.

2. منزل خرساني

في هذا النموذج تم بناء المنزل من الخرسان، منزل صغير ولكنه متين للغاية، فالخرسان من أفضل مواد البناء حيث يتحمل الرطوبة والحرارة ولا يحتاج لصيانة متكررة. تصميم المنزل الخارجي بسيط للغاية، عدا قواعد المنزل المكسوة بالأحجار والتي تؤكد لك على صلابته، الملهم أيضا هو أبواب غرفة المعيشة الزجاجية الجرارة والمفتوحة على الحديقة والمسبح الصغيرة.

3. منزل من الطوب

 منازل تنفيذ YUSO
YUSO

Fachada Principal

YUSO

ما يحدد بشكل رئيسي تكلفة بناء المنزل هو مساحته ومادة البناء الرئيسية، في هذا النموذج تم بناء المنزل من الطوب، وهو اختيار مميز ومثالي لمن يفضلون اللمسة التقليدية في التصميم.

4. منزل أسمنتي

المنازل من طابقين ليست بالضرورة مكلفة للغاية، هذا المنزل مثلا وقع على مساحة صغيرة مثل شقق الاستوديو وتم بناءه من الأسمنت والطوب بمواجهة شديدة البساطة وكأنها غير مكتملة عدا ذلك الجدار الحجري الذي يضفي على المنزل طابع ريفي.

5. منزل بمواد بناء محلية

تختلف المواد البناء المحلية من مكان لمكان، لذا يمكنك أختيار أفضل مواد البناء المحلية المتوفرة حتى لا تضطر أن تشتري مواد خام مستوردة وهى بالطبع تكون تكلفتها أعلى. في النموذج الحالي يظهر المنزل شديد البساطة مع غرفة معيشة بأبواب زجاجية مفتوحة على الفناء الداخلي، وهى فرصة رائعة لتأسيس لحديقة صغيرة بالمكان.

6. منزل من الطوب الطيني

الطوب الطيني أو الطوب اللبني كما يسميه البعض في مصر مميز للغاية كمادة بناء، فهو يتم تصنيعه يدويا، كما أن قدرته على عزل الصوت والحرارة أعلى من الطوب الأحمر، لذا فهو مناسب للغاية لبناء المنازل الملحقة، خاصة وأنه تكلفته منخفضة للغاية.

7. منزل من الكتل الحجرية

بني هذا المنزل من الكتل الحجرية المتراصة، وهو شديد المتانة كمان أنه يخفف من حدة الحرارة بالداخل بسبب سماكة الجدران، سواء في الشتاء أو الصيف، منزل فريد للغاية لمن يقدرون اللمسة الريفية في البناء.

8. منزل خشبي

يعد الخشب بديل رائع عن الطوب في البناء، فطبيعته الدافئة والقوية تجعله يتلائم مع أي طبيعة، كما أنه يمنح المنازل مظهر أكثر جاذبية، في هذا المنزل عُزز المظهر العام للمنزل بالستائر الخشبية والكمرة وإطارات النوافذ السوداء.

هل ألهمتك المنازل السابقة للبدء ببناء منزلك ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم