غرفة نوم تنفيذ Taller Estilo Arquitectura

8 ديكورات عصرية ملهمة لغرف النوم

هنادى موسى هنادى موسى
Google+
Loading admin actions …

تعد غرفة النوم من الأماكن الرئيسية بالمنزل التى نسعى لتصميمها بمنتهى الدقة والتخطيط لنوفر عناصر الراحة والإسترخاء بها فهى المكان الذى نلجأ إليه يوميًا لتجديد الطاقة وأخذ قسط من الراحة لمواظية أعمالنا اليومية.

وللحصول على ديكور مميز لغرفة نومك ينبغى أن توازن بين تصميم عناصر الغرفة من ألوان للجدران والأثاث مع توفير تهوية وإضاءة مناسبة للغرفة، لذلك يقدم لك (هوميفاى)  8 تصاميم مذهلة لديكور غرف النوم.

1- أناقة غير محدودة

 غرفة نوم تنفيذ Simple Taste Interiors
Simple Taste Interiors

Private Interior Design Project – Vilamoura

Simple Taste Interiors

تلعب الألوان دور رئيسي فى ديكور الغرفة، فما يميز هذه الغرفة التناغم بين ألوان الجدران والأثاث حيث تعتمد على التنقل بين 3 ألوان  (الأبيض- الروز-الرمادى الفاتح) ما يجعل الهدوء والراحة سمة الغرفة، فيتمتع التصميم بلوحة فنية مترابطة ومتوازنة كما تعكس الإضاءة الطبيعية على ألوان غرفة جو دافىء وحميمى.

2- التوزيع الأفضل للإضاءة

لتحتفظ الغرفة بتصميمها العصرى يجب أن نخطط جيدًا لتوزيع وتركيب وحدات الإضاءة على أركان الغرفة المختلفة من سقف وجدران مع توفير إضاءات هادئة حول شاشة التلفزيون وعلى جانبى السرير أيضَا.

فالتنوع فى استخدام وحدات الإضاءة المختلفة يحقق لك وظائف متنوعة داخل الغرفة  بين الجلوس للقراءة فى الغرفة أو الإسترخاء أو مشاهدة التلفزيون.

3- لمسات بسيطة

تعد إضافة بعض لمسات الديكور الفنية والطبيعية من الأفكار المذهلة بالديكورات العصرية لغرف النوم. فيدمج تصميم الغرفة بتزيين الأرفف بمقتنيات فنية المفضلة من تحف ولمسة منعشة من الزهور الطبيعية.

4- نوافذ زجاجية

استخدام نوافذ كبيرة من الزجاج يعكس الإضاءة الطبيعية فينير كل الغرفة كما يعطى انطباع باتساع مساحة الغرفة فتشعر بالبراح والإستمتاع.

يمكننا أيضًا إضافة قطع أثاث بسيطة بالغرفة لقضاء بعض الأوقات داخل الغرفة للقراءة أو متابعة بعض الأعمال.

5- الأبيض المشرق

تعتمد معظم تصميمات غرف النوم الحديثة والمينمال على استخدام اللون الأبيض كلون رئيسى للغرفة لما يبعثه على النفس من هدوء وطاقة وراحة واستمتاع، كما ينسجم بسهولة مع إضافة أى لون مختلف بالغرفة ويشكل لوحة فنية ساحرة خاصة مع الإضاءة الطبيعية والستائر البيضاء المميزة فليس هناك أجمل من أن تستيقظ فترى كل هذه الأشياء البيضاء.

6- ديكور فنى للجدران

تزيين الجدران ببعض اللوح والإطارات الفنية سيميز الغرفة بديكور متفرد وأنيق خاصة مع تناسق ألوانها مع ألوان الغرفة.

7- تراس صغير

إن كانت تتمتع غرفتك بالمساحة الكبيرة، فيمكنك تصميم ركن مميز ومفضل لك داخل الغرفة بتصميم تراس صغيرتخصصه للإسترخاء بين الزهور والهواء المنعش والإضاءة الدافئة وتصميمه بجدران زجاجيه لا يفصلك عن الغرفة كليًا وفى نفس الوقت يوفرلك الإنعزال المؤقت، كما لا يؤثر على وصول الإضاءة الطبيعية لتهوية الغرفة.

8- بساطة معقدة

يتميز تصميم تلك الغرفة بمنتهى البساطة التى اختيرت بها مكونات الغرفة المختلفة التى تتمازج بمنتهى السهولة،  كما تمتاز أيضًا بوحدة الألوان المتدرجة للون الببنى الفاتح مع اللون الأبيض،وتعمل الستائر البيضاء الشفافة والإضاءة الطبيعية على توفير جو مثالى للإسترخاء بداخل الغرفة.

اقرأ أيضًا: 6 أفكار لغرف النوم الصغيرة

ما أكثر ماتفضله فى ديكورات غرف النوم العصرية؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم