غرفة المعيشة تنفيذ Natalia Solo Design

منزل أنيق غاية في الروعة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

ما رأيك أن نأخذك في جولة بين أركان منزل أنيق قد يكون منزل أحلامك، اليوم سنتجول في منزل فاخر ذو مساحة صغيرة من تصميم NATALIA SOLO DESIGN ، وإن كنت من عشاق الفخامة فهذا التصميم سيكون مناسب لك، وقد تجد أفكار كثيرة تناسب منزلك، قفد جمع بين فخامة الكلاسيك مع اللمسة العصرية الرائعة، دعونا نبدأ الجولة ونستمتع بأجمل تفاصيل قد تراها في منزل أنيق غاية في الروعة ..

غرفة معيشة هادئة..

من أهم الغرف في أي منزل غرفة المعيشة هي أهم غرف المنزل على الإطلاق، في الأغلب نقضي معظم أوقات اليوم بها، كما نرى تصميم بسيط جدا من أريكتين بلونين مختلفين بين تناغم وتجانس، اختار المصمم أن يجعلها مفتوحة على غرفة طعام لمراعاة مساحة المنزل الصغيرة، وخلق مساحة بصرية أمام العين وزيادة الشعور بالاتساع، ألوان هادئة مع إضاءة طبيعية حيوية توفرها نوافذ كبيرة مع نجفة غاية في الفخامة وأرض خشبية مميزة تملأ المنزل  بجو من الدفء والأناقة ..

غرفة طعام أنيقة..

طاولة بيضاوية ذات لون أبيض وكراسي أنيقة ذو تصميم أنيق، كما نرى هدوء الألوان يضيف اتساع للتصميم، استخدم المصمم نجفة مختلفة ذات لون دهبى غاية في الفخامة، وهنا استخدم ستائر مبتكرة لتعطي جزء من الخصوصية لغرفة الطعام..

حائط للتليفزيون بسيط..

مطبخ مفتوح..

اخترا المصمم هنا المطبخ المفتوح ذو التصميم الكلاسيكي، حتى يتفادى الشعور بالضيق وترك لمسة عصرية في المنزل..

مطبخ كلاسيكي ..

تصميم كلاسيكي هادئ ذو لون بنى قاتم، استغل المصمم المساحة بنجاح وبأفضل الطرق، كما نرى اختيار أرضية مميزة للمطبخ تتناسب مع وحدات الإضاءة ذات الطابع الكلاسيكي الأثرى.. وقد لجأ المصمم إلى الإضاءة المختفية خلف وحدات المطبخ العلوية، مع اختيار دهان مميز لجدران المطبخ..

نقطة مشتركة..

هنا كانت المفاجأة.. صمم المطبخ وكأنه نقطة مشتركة بين جهتين للمنزل، باب في الاتجاه الآخر للمطبخ ليربط جزء النوم بجزء الاستقبال.. 

استغلال أمثل..

استغل المصمم كل ركن في المنزل الاستغلال الأمثل، مكتبة في أركان طرقة المنزل، اختيار ألوان هادئة للجدران أضاف للمنزل طلة هادئة..

إضاءة طبيعية..

اختيار النوافذ الكبيرة سمح للإضاءة الطبيعية أن تنتشر في كل أنحاء المنزل حتى أبعد نقطة ..

حمام الضيوف..

حمام لضيوف أنيق وعملى وبسيط، استخدام اخشب كمادة أساسية في الحمام في الأرضيات ووحدات التخزين، واستخدام اللون الأبيض حتى ينجح المصمم في أن يعالج صغر مساحة الحمام..

كابينة الاستحمام..

استخدام كابينة الاستحمام بديل للبانيو هو اختيار ناجح ومناسب لتصميم حمام صغير ومنظم..

مرسم رائع..

غرفة مرسم لفنان يمتلك منزل غاية في الروعة، وتصميم يناسب أصحاب الذوق الرفيع، اللون الأبيض هو صاحب دور البطولة في هذا الفراغ مع ورق للجدار جعل منه تحفة فنية أضيفت للغرفة…

اختار المصمم أن تكون الستائر على باب الغرفة حتى يحافظ على خصوصية الغرفة، وأن تصبح حين يريد فراغ منفصل على المنزل لهدوء أكثر وانسجام مع أنغام الموسيقى ..

غرفة نوم رئيسية..

تصميم كلاسيكي حديث بسيط أمامنا، اختيار ألوان متباينة للغرفة كان اختيار المصمم لغرفة نوم الخاصة بهذا المنزل، مع أرضيات ذو تصميم بسيط وهادئ..

سرير ذو تصميم بسيط..

حائط للتليفزيون مع وحدات إضاءة مبتكرة ..

الإضاءة الطبيعة مع زهور رائعة..

حمام خاص..

اللون الأحمر هو السائد في هذا التصميم، حمام صغير جدا لا يسع إلا لحوض غسيل أيدي وتواليت صغير واستخدام الخشب في خلفيته، استخدم المصمم مرآة كبيرة لإضافة مساحة بصرية للحمام..

حمام ملكى..

نأتى لآخر محطة في جولتنا وهو الحمام الرئيسي، حمام بتصميم فخم ذو ألوان فاتحة، وحدة تخزين أسفل حوض غسيل الأيدي مع مرآة كبيرة..

حائط فنى..

حائط فنى هي الإضافة المبتكرة التى اختار المصمم أن يضيفها للحمام الرئيسي، لوحة طبيعية لضوء الشمس لحمام مشرق مناسبة للألوان المستخدمة في التصميم..

إضافات رائعة..

لزيادة من الفخامة للحمام الرئيسي، إضافة كابينة استحمام للحمام مع وجود البانيو..

إلى هنا تنتهى الجولة الرائعة بتصميمنا اليوم، نتمنى أن تكون قد وجدت أفكار تناسب منزلك.. ننصحك بقراءة هذا المقال كيف تحافظ على منزلك من الغبار والاتربة

ما رأيك بهذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم