غرفة الملابس تنفيذ Indika-art

10 أفكار مختلفة لغرفة ملابس تمنع الفوضى !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرفة الملابس هي المساحة التى يتم تخصيصها لترتيب و تنظيم الملابس و الأحذيه و الحقائب و الإكسسوارات ، و قد تكون هناك غرفة ملابس واحده في المنزل يقصدها الجميع ليحصل على ملابسه ، أو تكون هناك غرفة متصلة بغرفة نوم كل فرد من أفراد المنزل كما في المنازل الكبيره و الفيلات.

و غرف الملابس تعد فكره رائعه و بديل عملي للدولاب التقليدي الصغير الذي سرعان ما يكتظ بالملابس و تسقط الملابس خارجه و تعم الفوضى في المكان و هو ما لا يمكن حدوثه في حالة غرفة الملابس.

و اليوم سوف نستعرض معكم 10 أفكار مميزه و مختلفه لغرف الملابس تناسب شريحة كبيره من المنازل الحديثه.

1- المجفف بداخل غرفة الملابس

فكرة وضع الغساله و المجفف في غرفة الملابس تسهل الكثير على أصحاب المنزل ، فلا حاجه لنقل الملابس من الغساله إلى مكان آخر في المنزل ، بل كل ما ستفعله هو تجفيف الملابس و تعليقها على شماعات الغرفه.

2- الأخشاب لصنع الخزائن

الأخشاب من أكثر الخامات المستخدمه لصنع خزائن غرف الملابس و ذلك لأناقتها و متانتها المعروفه ، و في الصوره خزانه من الخشب الطبيعي المغطى بطبقة من الورنيش الشفاف ، يتبعه طبقة خفيفة من الدهان الأبيض أظهرت الألياف الطبيعيه للخشب .و الغرفه تحتوى على الكثير من الرفوف و أماكن التخزين مما يمنع الفوضى.

3- الإهتمام بالإضاءه

الإضاءه السيئه في غرفة الملابس شيء غير مقبول إطلاقاً ، فغرفة الملابس فكرتها الأساسيه هو ترتيب جميع الأغراض بطريقه تساعد على الحصول عليها و من ثم منع الفوضي التى تنتج غالباً نتيجة كثرة البحث عن الأشياء الضائعه ، و في حالة الإضاءة السيئه سيكثر البحث عن الأغراض لصعوبة الرؤيه و هو ما سيتسبب في انهيار الترتيب و النظام في المكان.

4- المرآه أساسيه في الغرفه

تواجد المرايا في غرف الملابس ضروري للغايه لتعزيز شدة الإضاءه و الإطمئنان على المظهر الشخصى بعد ارتداء الملابس كما أن ذلك يوفر الوقت في حالة أن المظهر يحتاج إلى تغيير فبدلاً من الخروج من الغرفه للمرآه ثم العوده مره أخرى ، تتمكن من الإطلاع على مظهرك بدون الخروج منها.

5- خزانه بداخل تجويف الحائط

فكرة غرف الملابس التى تحتوى على دواليب بتجويف الحائط من الأفكار العبقريه التى توفر المساحه المهدره عن وضع دولاب تقليدي ، و بالتالي تتسع الغرفه إلى الكثير من الأغراض الإضافيه.

6- الروعه و العمليه

غرفة ملابس متكاملة المميزات ، تحتوى على خزانات كبيره بأبواب منزلقه ، و تشتمل هذه الخزانات على الكثير من الرفوف و الأدراج لترتيب الكثير من الأغراض. و قد زينت الغرفه بجدارية مميزه من برواز حجري ضخم بداخله مستطيل أخضر يشبه الحدائق .

7- خلق مساحة تشبة غرف الملابس

هنا لجأ المصمم في concrete-jungle إلى الإبتكار ،و ذلك  ليخلق مساحة تشبه غرفة الملابس في ركن جانبي من الحمام ، و قد قام بذلك من خلال استخدام الفواصل الخشبيه التى تحتوى على فتحات للتهويه و مرور الضوء و تحمل رفوفاَ متعدده في إحدى جوانبها لترتيب الملابس .

8- غرفة ملابس مؤقته

في هذه الصوره نرى خزانة ملابس صغيره ملحقة بمجفف الملابس لحفظ الملابس مطويه فور تجفيفها في مكان قريب بصورة مؤقته و ذلك قبل نقلها إلى دوالبيب غرف الملابس .

9 – تتضمن مكاناّ للتلفزيون

تصميم عصري لخزانة الملابس يتضمن مكاناً فارغاً مزود بتوصيلات كهربيه مناسبه لوضع التلفاز ، و تحتوى الخزانه على عدداً كبيراً من الدرف و الرفوف التى تأخذ شكلاً ديكورياً و بالكاد تعرف أنها خزنة ملابس .

10- الميتاليك لغرفه عصريه

 غرفة الملابس تنفيذ fabrè

لتبتعد عن التقليديه في غرفة الملابس عليك باختيار الخامه المعدنيه لرفوف الخزائن و الديكورات ، فالمعدن من الخامات العصريه التى لا تخطئها العين كما أنه عملى و يتحمل الكثير من الأغراض الثقيله و فكرة إتلافه تعد من ضرب الخيال ، و اختيار وحدات إضاءه بالنمط الصناعي تعد من أنسب الطرق لإنارة الغرفه ذات التجهيزات المعدنيه.

ما أكثر فكره أعجبك ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم