غرفة الملابس تنفيذ Elfa Deutschland GmbH

13 تصميم لغرف ملابس تناسب المساحات الصغيرة

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

خزانة الملابس هي الشيء الذي لا يمكن الأستغناء عنه لما تقدم من وسيلة تنظيم و تخزين أساسية في أي منزل.لأن هدفنا جميعاً أن نبدو بأجمل هيئة كل يوم وأن تتسم غرفة نومنا أيضاً بالجمال الدائم والنظام يفضل أن تمتلك خزانة أو غرفة ملابس تحتوي و تحتفظ على كل ممتلكاتك من ملابس لأحذية وصولاً للأكسسوارات لكي تحتفظ برونقها دائماً و تبعد أي فوضى من أركان منزلك. بالطبع قد يفاجئنا الواقع بحقائق أليمة و هي عدم تواجد مساحات كافية لخزانة بحجم كبير يحقق أحتياجاتك الضرورية والتي فيها بعض من الرفاهية ولكن المصممين العالميين أوجدوا حلول خارج الصندوق لكي تتوصل لغرفة ملابس تلائم أحتياجاتك جميعاً في أي مساحة أو شكل للغرفة. قد جمعنا مجموعة من 13 تصميم مبتكر كي تستوحي منهم أفكار تناسبك.

1- حل رائع و مبتكر

التصاميم العفوية لها مقدرة مذهلة في إيجاد حلول عملية غير تقليدية مثل هذا التصميم فهو عجيب الشكل ولكن في تنفيذه تتحقق كل الوظائف بسهولة. أكتملت كل أركان غرفة النوم في قطعة أثاث واحدة  فهي في الحقيقة و حدة تخزين مزدوجة بأمكانك عرض أغراض خارجياً و أعتبارها وحدة تلفاز أيضاً أما بالداخل فهي تحتوي على غرفة ملابس مغلقة و متخفية. يعلو هذه الوحدة سرير في معزل عن الجميع. أليس هذا تصميم عبقري؟

2- وحدة تخزين

 غرفة الملابس تنفيذ Perfect Stays
Perfect Stays

Gwel an Treth

Perfect Stays

وحدات التخزين هي صديقة الغرف الصغيرة بعض الشيء ولكن ليكون عملية التخزين فيها بأعلى كفاءة عليك أن تخطط الوحدة كي توجد مكان متخصص لكل غرض من اغراضك. من مييزات هذا التصميم هو قابليتك في أعادة توزيع الفراغات وقتما شئت.

3-خزانة في غرفة الحمام

 غرفة الملابس تنفيذ Neoarch

لمن لديهم جناح خاص في غرفة النوم لما لا نستغل كل فرصة لإيجاد أماكن تخزين؟ الحمام الخاص بك يمكن أن يكون جزء من خزانة الملابس و بعد التفكير والتدقيق أليس هذا مكان أمثل لكي تبدأ يومك؟ فهكذا ستكون مهمة الأستعداد للخروج كل يوم في مكان واحد

4- وحدة في غرفة النوم متخفية

رغم أن هذا الحل تقليدي بعض الشئ إلا أن المصمم هنا يتناول الحل بصورة مبتكرة فالوحدة في الحقيقة متخفية وراء ستائر رائعة من ما يجعل الغرفة تبدو أكثر أناقة وأبداع.

5- شفافية الأبواب والفواصل

 غرفة نوم تنفيذ dsgnduo
dsgnduo

Quarto com closet integrado

dsgnduo

لسعداء الحظ الذين يتمتعوا بمساحة كافية لتصميم غرفة ملابس في غرفة النوم هنيئاً لكم ولكن إن كان العائق من أتخاذ هذا القرار هو شعورك بأن هذه الأضافة ستسبب في أختناق الغرفة لا تيأس بعد فقد جئنا لك بالحل الأمثل. لتجنب أختناق الغرفة يمكنك أن تستعين بفاصل زجاجي لغرفة الملابس بدلاً من الأبواب المصمتة فهذا سيخلق أتساع ملحوظ و يبين أن غرفة نومك أكثر أناقة و فخامة.

6- كفاءة الفراغات

 غرفة الملابس تنفيذ TG Studio
TG Studio

Dressing Room

TG Studio

إن كنت لا تتمتع برفاهية المساحة الكبيرة عليك إذن أن تصمم المساحة المتاحة بكفاءة عالية كي تحقق كل ما ترغب فيه بدون تضحيات.

7- وحدات تعليق و تخزين مختلفة

عليك أن تخلق مزيج من الأرفف والحمالات لتتناسب مع كل الأغراض و لكي تتمكن من أستغلال حتى أصغر مساحة في التخزين. كما نلاحظ في هذا التصميم المنمق نجد وجود حمالة خارجية على غير العادة وهذا لتيسير تعليق القطع اليومية.

8- أغلاق محكم

 غرفة الملابس تنفيذ Elfa Deutschland GmbH
Elfa Deutschland GmbH

Begehbarer Kleiderschrank

Elfa Deutschland GmbH

لمن يمتلكون ملابس ذات قيمة عالية يفضل أن تكون في وحدة مغلقة بأحكام وهذا التصميم الرائع سيكون مثالي لك فهو يزيد الغرفة أناقة و يشكل عازل آمن للملابس بالداخل.

9- وحدة متكاملة

 غرفة الملابس تنفيذ DESIGNWERK Christl
DESIGNWERK Christl

Ankleide | begehbarer Kleiderschrank

DESIGNWERK Christl

هذه الوحدة هي حلم الجميع و لمن يملك مثل هذه المساحة فلن تندم أبداً في تصميمها لتكون غرفة ملابس ففيها ستتمكن بالأحتفاظ بكل ممتلكاتك بنظام محكم و بصورة فاخرة.

10- فراغ مفتوح

 غرفة الملابس تنفيذ Regalraum GmbH
Regalraum GmbH

Regalsystem Kleiderschrank WALK-IN

Regalraum GmbH

هذا التصميم الجريء لن يتناسب مع الجميع ولكن هو مثالي لأصحاب الشخصيات العملية المنظمون بالطبيعة.

11- دور حيوي للمرايا

 غرفة الملابس تنفيذ Müller Wohnart
Müller Wohnart

begehbarter Kleiderschrank geschlossen

Müller Wohnart

لا تنسى مفعول المرآة السحري في أي فراغ وبالتحديد في غرفة الملابس فهي ليست فقط تحقق وظيفة ضرورية في عملية أرتداء الملابس بل أيضاً لها دور كبير في توسعة الغرفة.

12- ألوان براقة

 غرفة الملابس تنفيذ Rash_studio
Rash_studio

Гардеробная

Rash_studio

يفضل دائماً في الوحدات التي تحتوي على أغراض كثيرة أن تكون الألوان فاتحة فاللون الداكن قد يجعل عملية البحث معقدة.

13- أضف شخصية للمكان

 غرفة الملابس تنفيذ Reroom

قم بتصميم ركن خاص بك لأضفاء قليل من الشخصية و لكي تستكمل وظيفة غرفة الملابس فبهذا الأسلوب لن تحتاج لأي مساحة أضافية داخل غرفة النوم فأصبحت غرفة الملابس متكاملة.

تابعنا بأستمرار لكي تتعرف على أفكار وتصاميم جديدة للخزانات لكي تتجنب الفوضى في منزلك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم