غرفة المعيشة تنفيذ Egue y Seta

سطح منزل يتحول إلى شقة مثالية

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل لديك سطح علوي لمنزلك غير مستخدم؟ هل تود في تصميمه وإعادة استخدامه بشكل مناسب؟ ما رأيك في أن تجعل منزلك جزء من الطبيعة حتى مع حداثة تصميمه، سنقدم لك اليوم منزل جمع ما بين الطراز الحديث والريفي مع لمسة رائعة من الطبيعة الخلابة، جولة سريعة بين أركانه ستجعلك تحب هذا النموذج وتسعى لتحقيقه وتصميمه في سطح منزلك ، ستجد مزيج رائع بين طرازين من أجمل أنظمة الديكور،  المصمم EGUE Y SETA يطرح هذا التصميم لنا لنرى جمال الطبيعة من خلال عالم الديكور..

نظرة عامة..

وفي نظرة عامة نجد أمامنا تصميم متميز للسطح العلوي للمنزل والاستفادة من الإضاءة الطبيعة بالشكل المناسب، ستقف كثيرا أمام تفاصيل هذا التصميم وستنبهر من هدوءه وأناقته، نرى في البداية دمج بين الأرضيات الخشبية والخرسانية لامعة..

فناء داخلى..

العودة إلى الطبيعة هي أجمل ما في التصميم، ومشاركتها جنبا إلى جنب مع الطراز الحديث، فإن كان منزلك يسمح بذلك فلا تتردد أبدا، فكما ترى المصمم خلق فناء داخلى في الممر الرئيسي للمنزل وسمح بدخول الإضاءة الطبيعية .. تحول المنزل من تصميم بسيط رائع إلى لوحة فنية بروح الطبيعة وملئ بالحيوية والجمال..

ممر رائع

فراغ مفتوح..

هنا اختار المصمم أن يجمع كل الفراغات مفتوحة معا، مطبخ حديث وطاولة طعام أنيقة وغرفة معيشة معا في نفس الفراغ، اختار المصمم اللون الرمادي الفاتح مع لون الخشب الطبيعي، مزيج رائع بين طراز حديث وطراز ريفي أنيق، واكثر ما يميز الطراز الحديث بساطة العناصر واللتفاصيل، أما الطراز الريفي فأكثر ما يميزه هو  استخدام كل تفاصيل الفراغ كما هي ولكن بشكل مناسب أكثر ..

سقف عملى ..

كما نجد هنا المصمم اختار أن يترك تفاصيل السقف الخشبي القديم كما هو مع تجديده، كما ذكرنا أن الطراز الريفي يحافظ على كل العناصر كما هي ويجد للطبيعة طريق إلى منزلك، لذا حافظ المصمم على شكل السقف مع تجديده ووحدات إضاءة معلقة بسيطة جدا..

مطبخ حديث..

ننتقل سريعا إلى المطبخ روح البيت وكلما كان تصميمه مريح كلما كان المنزل ناجحا ومنظما، مازلنا في نفس المزيج الرائع بين الطراز الحديث والطراز الريفي، استخدم المصمم الحجر في الجدران مع سقف خشبي بسيط، وتصميم وحدات خشبية حديثة ذات لون بنى غامق..

التفاصيل ..

الاهتمام بالتفاصيل كفيل بأن يجعل من تصميم بسيط إلى لوحة متناسقة مع كل عناصرها..

غرفة معيشة ..

استغل المصمم علو السقف وارتفاعه وقرر أن يخلق مستويات مختلفة في التصميم، غرفة المعيشة كما نرى منخفضة قليلا عن مستوى المطبخ وطاولة الطعام، جعل لها جزء من الخصوصية وكأنها فراغ منفصل، استخدم المصمم اللون الرمادي كما في باقى أركان المنزل، تصميم بسيط ولكنه مبتكر..

إلى حمام المنزل..

بعد أن شاهدنا سريعا منطقة الاستقبال في منزلنا اليوم، سنذهب إلى الحمام الرئيسي ..

حمام حديث بخامات طبيعية..

كما نرى حمام بتصميم مبتكر وخامات طبيعية مع لمسة من الطبيعة الخلابة، وغرفة استحمام مبتكرة ورائعة قد تعتقد أن هذا التصميم يحمل من الجاءة قدر كبير ولكنه يعكس حداثة هذا المنزل..

غرفة نوم رئيسية ..

تصميم بسيط لغرفة نوم رائعة، تصميم ريفي بلمسة حديثة وإضاءة خلفية للسرير ومصابيح جانبية معلقة للسرير لمحبى القراءة ..

اكسسوارات ريفية..

من ضمن أهم عناصر الطراز الريفي هي الاكسسوارات، كما نرى رؤوس حيوانات تستخدم كزينة كما يمكن استخدام جلود طبيعية وغيرها من المواد الطبيعية، كما نرى استخدم الجلد الطبيعي في أريكة صغيرة لغرفة النوم..

غرفة ملابس حديثة..

مع نظرة حديثة لغرفة ملابس هذه الغرفة، نجد تصميم بسيط ومنظم لتخزين الملابس والأحذية وبهذا قد استغل المصمم مساحة الفراغ المخصص لغرفة الملابس بشكل مناسب..

هنا تنتهي جولتنا مع شقة مثالية صممت على سطح منزل كان من الممكن أن يترك مهجورا بلا فائدة ..

ننصحك بقراءة  أيضا منزل مهيب .. رخيص الثمن

شاركنا برأيك..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم