غرفة نوم تنفيذ KAPRANDESIGN

9 تصميمات مذهلة لغرف نوم فرنسية

هنادى موسى هنادى موسى
Google+
Loading admin actions …

تعد غرف النوم من الغرف الرئيسية لنحصل على الإسترخاء والراحة خلال اليوم فى مكان خاص بنا وعلى ذوقنا الشخصى وكلما توفر عنصر الراحة ازداد الوقت الذى نقضيه بداخلها خلال اليوم.

لذلك يتبارز المصممين فى تنفيذ عدد لا نهائى من التصميمات ليناسب جميع الأذواق ومن ضمن التصميمات التى تمتاز بذوق رفيع وأنيق غرف النوم الفرنسية، فإنضم معنا بهذه الجولة لتبحث عن تصميمك المفضل وسط هذه التصميمات المميزة. 

1- غرفة عصرية

من القواعد الأساسية فى تصميم الغرف استخدام ثلاثة ألوان فقط بتوازن، وهذا مايحققه التصميم بجدارة بين توزيع اللون الأبيض والأسود والتركوازفيوفر جو من الإسترخاء والأناقة للغرفة فى نفس الوقت.

كما تتميز الغرفة بتصميم فريد للنافذة يعمل على إضاءة كاملة ودافئة بالمكان خاصة مع وجود ستائر بيضاء.

2- غرفة كلاسيكية

 غرفة نوم تنفيذ Homesdirect365
Homesdirect365

La Rochelle French Bedroom

Homesdirect365

تصميم كلاسيكى هادىء يعتمد على استخدام اللون الأبيض مع لمسات بسيطة من اللون الرمادى الفاتح ليوفر جو من الإسترخاء والراحة بالغرفة، كما توفر الغرفة  مساحة كبيرة للناضة حتى تعتمد على الإضاءة الطبيعية الدافئة خلال الفترة النهارية فتساعد على زيادة جو الإشراق بالغرفة.

3- غرفة من الخشب

يناسب التصميم محبى الخشب، فيعتمد تصميم الغرفة على الخشب كمادة رئيسية فى الجدران والأرضية والرفوف.

كما تتمتع الغرفة فى نفس الوقت بإتباع نمط المينمال فتكتفى بأقل قطع عملية من الأثاث اللازم للغرفة.

4- ديكور أنيق

تتسم الغرفة بالمساحة الكبيرة ما يترك العنان للمصمم بإختيار تفاصيل متعددة فى ديكور الغرفة مع التوظيف الجيد لعناصر الديكور وتوزيع المساحات بينهما بطريقة متناسقة حتى لا يزدحم التصميم .

كما يميز الغرف تصميم جدار من الزجاج فيملائها بالإنارة الطبيعية وتصبح مفتوحة على الطبيعة الخلابة ما يزيد من عامل الإسترخاء داخل الغرفة.

5- تصميم مميز

إن كنت تخطط لإلحاق حمامك الخاص بداخل غرفة النوم، فيقترح عليك التصميم الآتى باستبدال الجدار الأسمنتى بجدار زجاجى يوفر المساحة ويعطى انطباع بإتساع مساحة الغرفة بأضعاف الحقيقة ويشعرك بالبراح.

6- تصميم كلاسيكى آخر

إن كنت من محبى التصميمات الكلاسيكية بالتأكيد سيلهمك هذا التصميم الملىء بتفاصيل كثيرة على النمط الكلاسيكى من الأثاث والألوان والإضاءة إلى ورق الحائط والستائر.

7- تصميم عملى

أما إن كنت تفضل العملية ولا تحبذ التفاصيل الكثيرة فستحب التصميم الآتى والذى يمتاز بالعملية وتناسق الألوان فى نفس الوقت.

8- غرفة نوم ملكية

يعطى تصميم الغرفة هنا انطباع عن تصميم لجناح ملكى أنيق وناعم بألوان هادئة ومريحة.

9- إضاءة خافتة

يتبع تصميم الغرفة نمط المينمال مع لمسة إنارة مميزة بتوزيع وحدات إضاءة صغيرة على الجدار الملاصق للسرير، فيوفر إضاءة خافتة وهادئة لأوقات الإسترخاء داخل الغرفة.

اقرأ أيضًا: 10 أفكار للإضاءة فى غرف النوم

أى التصميمات تناسب ذوقك الشخصى؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم