بلكونة أو شرفة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

4 مساكن عصرية بالمخططات الهندسية ستقع في حبها

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

نحن اليوم في جولة جديدة من نوعها، فمن المعتاد أن نأخذكم في جولة بين أركان المنزل من الخارج والداخل وتفاصيله الديكورية الانيقة ونتأمل غرف النوم والمطابخ والحمامات والنوافذ وأيضا الحدائق، ولكن اليوم سنأخذك بجولة مختلفة حيث سنتعرض اليوم للرسومات التصميمية لأربعة منازل مبتكرة ستقع في حبها منذ بداية التصميم حتى تنفيذها على أرضا الواقع..

1 – شقة عملية ..

  تنفيذ auno50 interiorismo
auno50 interiorismo

Planos calle Salamanca

auno50 interiorismo

في أول نموذج كانت الأولوية للجانب الوظيفي والعملي، لذا تغير كثير التنفيذ النهائي عن الرسومات الهنسية المقترحة في البداية، فاستغل المصمم مساحات بشكل أكثر ذكاء في ليخدم عدد أسرة أكبر..

تصميم تخيلي 3D

  تنفيذ auno50 interiorismo
auno50 interiorismo

Infografía 3d del proyecto (salón-cocina)

auno50 interiorismo

مع تطور عالم الديكور أصبح الآن يمكنك أن ترى أمامك بيتك مصمم بوسائل حديثة ثلاثية الأبعاد، جعلت هذه التقنيات من تجربة التصميم حالة فريدة من نوعها أقرب للواقع مما مضى، فالتخيل الآن أصبح أسهل والحلو أصبح أدق حتى مستويات الضوء ستكون معدة مسبقا..

حلم أقرب للحقيقة..

 مطبخ تنفيذ auno50 interiorismo
auno50 interiorismo

Foto de la cocina

auno50 interiorismo

لن تجد فرق واضح بين الواقع والخيال بعد اليوم بسبب برامج التصميم الداخلي ثلاثية الأبعاد، فنحن الآن أمام صورة حقيقية واقعية، استخدم المصمم الإضاءة الليد البيضاء مع الجداران ذات اللون الأبيض لتبعث روح الهدوء والسلام والطمأنينة، ويظهر النقيض تمام خراج المطبخ مع جدار حجري ذو لون بنى جرئ..

غرفة معيشة ومطبخ ملهم..

  تنفيذ auno50 interiorismo
auno50 interiorismo

salón y cocina

auno50 interiorismo

نرى من زاوية أخرى لهذا المبطخ المبتكر الذي صمم خصيصا لاستغلال مساحته الصغيرة على الوجه الأمثل، استخدام اللون الأبيض والإضاءة القوية والبعد عن وحدات الإضاءة الضخمة، كل هذه التفاصيل أعطتنا في النهاية تصميم رائع وملهم وبسيط في الوقت ذاته..

2 – منزل ذو طابقين..

 بلكونة أو شرفة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

أهم عوامل نجاح أي تصميم الاهتمام بالتفاصيل، وهذا المنزل قد اهتم المصمم بتفاصيل بشكل كبير نتج عنه تصميم راقي ومبدع، ولكن هل كانت الرسومات الهندسية بهذه الروعة أم أضاف المصمم لمساته لتعطي هذا الشكل النهائي..

الطابق العلوي

  تنفيذ MARIANGEL COGHLAN
MARIANGEL COGHLAN

Plano planta alta

MARIANGEL COGHLAN

وضحت الرسومات الكثير من التفاصيل الدقيقة بداية منال ألوان والنقوش والزخارف المميزة التي قد يمكن استخدامها فيما بعد ..

الطابق الأرضي

  تنفيذ MARIANGEL COGHLAN
MARIANGEL COGHLAN

Plano planta baja

MARIANGEL COGHLAN

لن تجد اختلاف كبير في التقسيم بينه وبين الطابق العلوي، ولكن ستجد تفاصيل أكترلنتجه إلى السجاد والمفروشات ولون الأثاث والمقاعد ..

الشكل النهائي

 غرفة السفرة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

قد نجد اختلافا بسيط في النهاية عن المقترح في الرسومات التصميمية ولكن هناك أيضا نقاط مشترك مثل موقع البيانو..

إبداع..

 غرفة السفرة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

أن ينجح المصمم في تنفيذ كل الرسومات التصميمية بتفاصيلها بشكل كبير فيظهر إبداعه من حيث النوافذ ومساحتها وتطابقها مع الطابق العلوي..

3 – منزل عصري..

المنازل المتكاملة يجب أن تكون مدروسة بشكل دقيق من حيث الجانب الوظيفي لها ومدي تحقيقها متطلبات واحتياجات شاكنيها، هنا نجد أن الرسومات توضح صغر حجم المنزل ومع ذلك تجد كل ما تحتاجه أسرة صغيرة حيث عدد غرف مناسب وملحقاته الخارجية كحديقته والمسبح والشرفات…

التصميم النهائي..

أمامنا النتيجة النهائية لهذا التصميم بما فيه من تفاصيل أجمل بكثير على أرض الواقع، كل شئ مناسب حيث للمسبح موقع متميز، هذا المنزل يعطيك شعور بالراحة والدفء ويضمن لأسرة كاملة حياة سعيدة بالرغم من مساحته الصغيرة نوعا ما.

4 – شقة صغيرة بتوزيع مثالي..

أكثر التصميمات التى تحتاج مجهو وابتكار وذكاء في تصميمها هي الشقق ذو المساحات الصغيرة التى تحتاج إلىى مصمم ماهر في كل شئ بداية من التخيل واستغلال المساحات وتلبية الاحتياجات الضرورية، شقة عائلية راعى المصمم المساحة المتاحة وحرص على أماكن للتجمع العائلي وتناول الطعام والحفاظ على جانب الخصوصية أيضا كما أنه راعى التهوية الجيدة..

تصميم مفتوح..

دمج المصمم فراغات الاستقبال كلها في فراغ مفتوح، واختار المصمم تفكير مبتكر حيث اختار ترك مساحات فارغة حول الاستقبال ليجعل التجمعات الكبيرة ليست أزمة ..

استغلال أمثل..

رغم صغر مساحة الشقة في الرسومات التصميمية إلا أن كادت أن تصبح ذو مساحة كبيرة في الواقع وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على نجاح التصميم ..

شرفة أنيقة..

حين تضيق بك المساحة بمنزلك دائما ستجد الحل أن تفتح مجال الرؤشة سواء بتوافذ كبيرة أو شرفات لتسمح بدخل الإضاءة الطبيعية إلى منلزك وتجديد الهواء وزيادة المساحة البصرية ..

شاركنا برأيك..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم