تنفيذ Stefani Arquitetura

9 أفكار لفناء خلفي عليك تصميمه الآن

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل تتمنى أن تمتلك حديقة خاصة بمنزلك؟ فإن كنت تمتلك مساحة خلفية لمنزلك لتحصل من خلالها على حالة من الاسترخاء والهدوء في الهواء الطلق مع الحفاظ على الخصوصية بشكل كبير وبطرق مختلفة، سنقدم لك اليوم 9 من أجمل التصميمات سهلة التنفيذ وقد تساعدك على استغلال المساحة الخلفية لمنزلك بالشكل الأمثل بدلا من كونها مهملة وغير مستخدمة ..

1 – نباتات معلقة..

حين تقف حائرا بين الخصوصية والإبداع والشكل الجمالي لحديقتك فستجد ما تبحث عنه في النباتات المعلقة رأسيا فهي تحقق المعادلة الصعبة، يراعي الاختيار الدقيق للألوان والأنواع التى تناسب شكل حديقتك الخلفية ولا غني عن مسبح صغير أو حتى نافورة صغيرة ..

2 – شجيرات صغيرة..

يمكنك أن تزين حديقتك الخاصة بشجيرات صغيرة ذات سحر خاص مع تصميم خشبي أنيق مع إضاءة مميزة، هذا النموذج مثال رائع لاستخدام الشجيرات الصغير بشكل بسيط وسريع التنفيذ مما يعطي نتيجة مناسبة لمحبي الرومانسية والهدوء..

3 -غرفة معيشة في الهواء الطلق..

ما رأيك في تصميم عرفة معيشة في الهواء الطلق، وطاولة طعام مع مطبخ بسيط ومفتوح لتحضير الطعام، لتصميم جلسة عائلية رائعة تجتمع أنت وضيوفك لتستمتعوا بالهواء الطلق مع الاحتفاظ بالخصوصية ..

4 – الإضاءة الساحرة…

جمال التصميم يكمن في الإضاءة المناسبة والمميزة، كما ترى في هذا التصميم أسلوب إضاءة بسيط غير مكلف ويسهل تنفيذه، مصابيح معلقة ووحدات إضاءة كروية الشكل على الأرض وإضاءة بشكل غير مباشر، وأهم ما يميز الإضاءة بالأسلوب الحديث هو التحكم في درجات ألوانها وشدتها واتجاهها وشكل الضوء الخارج من وحدة الإضاءة..

5 – برجولة حديثة..

البرجولة الحديثة مع إضاءة مميزة هي أحد الحلول التى قد تجعل حديقتك كمطعم هادئ وخصوصا إن كان منزلك في مكان مفتوح معرض للهواء الشديد، وفي أوقات النهار تحميك من الشمس وتتوفر لك الظلال التى توفر لك مكان مناسب للجلوس والاستمتاع بالدفء والاسترخاء..

6 – انسجام مع الطبيعة

 حديقة تنفيذ homify

ما رأيك أن تصنع لوحة من الطبيعة الخلابة متناغمة مع بعضها بشكل رائع، تصميم الأرضية بشكل انسيابي رائع للجلوس منسجما مع الطبيعة المحيطة بها مع النباتات المتناسقة والأضواء الخافتة والتي تصنع مشهدا رومانسيا ..

7 – تصميم مناسب ..

حين تود أن تمتلك مسبحا خاصا بمنزلك وتتمتع بقدر كافي من الخصوصية فعليك بتصميمه في حديقتك الخلفية، مع تصميم لجلسة مخصصة للاسترخاء وقليل من النباتات والنجيل الصناعي، ويمكنك الاختيار بين عدة تصميمات للمسابح سواء كان بالحفر أو مسبح أطفال قابل للنفخ أو مصنوع من السيلكون ..

8 – امتداد لمنزلك..

وإن كنت لا تحب أن تشعر أن الحديقة الخلفية منعزلة عن المنزل فأمامك هذا النموذج حيث صمم فيه حديقة تعد كامتداد للمنزل من نفس طرازه وألوانه وفراغات مفتوحة تابعة للمنزل وغير منفصلة، مع إضاءة مناسبة وأثاث متكامل على نفس طراز المنزل من حيث الألوان والأقمشة، كما يمكن أن تترك لمسة جمالية عن طريق جدار حجري ممتد من داخل المنزل إلى فناء منزلك الخلفي..

9 – تصميم متكامل ..

 حديقة تنفيذ Vida de Vila
Vida de Vila

Área externa

Vida de Vila

من منا لا يتمنى أن يمتلك مثل هذا التصميم في بيته، حديقة خلفية متكاملة بكل وسائل الراحة، جلسة عائلية مريحة ومراتب بسيطة للاسترخاء على أطراف المسبح، وطاولة الطعام تناسب حفل عشاء صغير، ويمكنك تصميم الحديقة متجانسة تماما مع الطبيعة المحيطة حتى تشعر أنها مقتبسة من الغابات في اختيار الأشجار العملاقة والنخيل وكثافة النباتات المحيطة بالمسبح حتى تشعر أنك في قلب الطبيعة..

وإليك أيضا 12 تصميم لحديقة صغيرة خارج منزلك  لتصميم الحديقة الأمامية لمنزلك ..

شاركنا برأيك..
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم