غرفة نوم تنفيذ ToTaste.studio

10 تصاميم مميزة للسرير

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

غرفة النوم من الغرف ذات المكانه المميزه في المنزل ، فقد تضع مكتبك في غرفة المعيشه ، و قد تستغني عن غرفة المعيشه و تكتفى بغرفة الإستقبال ، و قد تستغني عن السفره و تتناول طعامك في المطبخ و قد تغير الكثير من ترتيبات المنزل ولكنك لن تستطيع الإستغناء عن غرفة النوم .

و غرفة النوم هي مكان تجدد الطاقة اليومي و ملاذنا المريح في نهاية يوم شاق و طويل ، و في حالة كونها جيدة التصميم فإنها ستؤمن لك نوم منتظم و مريح ، و تضمن الإستيقاظ بنشاط و تركيز . 

و بالتأكيد السرير هو محور الإرتكاز لوظيفة غرفة النوم ، لذا سنساعدك اليوم في اختيار السرير المناسب لغرفة نومك من خلال 10 سرائر لغرف نوم تفتنك بجمالها !..

1- سرير أم غرفة خاصة ؟!

تصميم شديد الخصوصية للسرير ، بفضل الأبواب المنزلقه متوسطة الشفافيه  التى جعلت السرير يبدو كالغرفه !. و بداخل هذه الأبواب نجد سرير بسيط مرتفع عن الأرض و بجانبه عدة رفوف تشكل مكتبة بسيطه و ثلاث مصابيح صغيره تتدلى من السقف ، كل هذا في مساحة صغيره تلبي كافة احتياجاتك.

و هذا التصميم الجديد يناسب كثيراُ غرف نوم التى تحتوى على أكثر من شخص كما في منازل العلائلات الكبيرة ، و يناسب أيضاً الشقق الصغيره التى لا تتوفر فيها غرفة نوم كبيره!.

2- الأناقه مع الراحه

 غرفة نوم تنفيذ Button & Sprung
Button & Sprung

Camelia Divan

Button & Sprung

نسمات الصباح الرقيقه تعانق السرير الوثير لهذه الغرفه بالنمط الكلاسيكي من تصميم BUTTON & SPRUNG ، ورأس السرير مرتفع و مبطن بشكل يبعث على الدفء بفضل الخامات الناعمه المصنوع منها . و هذا السرير يتناسب مع أجواء الغرفه الحالمه التى تعتمد على الألوان الفاتحه من الكريمي و الأبيض . 

3- السرير المعلق

في غرف الشباب نحاول تسليط الضوء على شخصية صاحب الغرفه و نرى هنا سرير بتصميم شبابي جامح ، يجمع بين فكرة السرير و الأرجوحه ، من إبداع hanging-beds . و المصمم قد نجح في خلق حالة عامه مليئة بروح المغامرة بفضل الحبال المستخدمة في تعليق السرير و التى تشبة الحبال المستخدمه لتسلق الجبال و أيضاً النباتات الاستوائيه مع الأرضية الخشبيه جعلت الغرفه بسيطة و مبهره.

4- نمط ريفي

يعد هذا السرير مزيج رائع بين الإسترخاء و الطبيعه ، حيث الوسائد الصغيره من الفرو الطبيعي الناعم ، و هيكل خشبي بمظهر ريفي بحت ، و بعض القطع الديكوريه المميزه فوق السرير ، في محاكاه رائعه للحياة البرية الملهمه.

5- الخشب يسيطر!

هل تمنيت يوماً المعيشه في كوخ خشبي دافيء  لتتذوق جمال الحياه وسط الطبيعه ؟ إذا كانت الإجابه نعم ، فهذه الغرفه تناسبك تماماً! ، فالمهندس البرازيلي في mareines-patalano-arquitetura ، قد صمم المكان ليحاكي المنازل التقليديه في البيئة المحيطه بصورة مدهشه ، حيث السقف الجمالوني من الأخشاب باللون البني الدافيء مع سرير من الأخشاب و الإضاءه الصفراء الرائعه التى تشبة الآشعه الشمسيه التى تتميز بها سواحل البرازيل.

6- حلول مبتكره و سهله

إذا كنت من محبي الطبيعه و تهتم بالحلول البيئيه ، فهذا السرير المعاد تدويره يعتبر مناسباَ لك ، السرير مصنوع من باليتات الخشب المستعمله ، و التى يمكن إعادة طلائها أو تركها بلونها الخشبي البسيط و الطبيعي.

7- سرير دائري!

الجميع يحصل على سرير مستطيل ، فلم لا تكون مختلفاً و تحصل على سرير دائري مبتكر ؟ .. هنا نجد غرفة نوم متواضعه و مريحه بفضل بساطتها ، و نلاحظ أن السرير الدائري مناسب تماما لزاوية الغرفه ، وساهم في جعلها تبدو أكثر اتساعاً.

8- الراحه و العمليه

هذه الغرفه ذات تصميم جريء يكسر الكثير من التابوهات ، فبالرغم من كون الغرفه صغيره للغايه ، إلا أن المصمم في totaste-studio لم يتخلى عن رغبتة في تصميم سرير مريح و أنيق ، و استخدم سرير كبير بخلفية مبطنه و ناعمه ، و قام باستغلال الفراغ أعلى السرير في وضع مكتب صغير تؤدي إليه مجموعة درجات ذات إضاءه مميزه .

9- سرير مبطن

 غرفة نوم تنفيذ homify

الفخامه تتجسد في هذه الغرفه من خلال سرير كبير ذو هيكل مبطن بالكامل باللون الأخضر الزمردي الذي يتناغم مع لون الحوائط بالمكان .

10- سرير الأحلام

هذا السرير الذي طالما رأيناه في القصص الخياليه و أساطير الملوك العظام قد صار اليوم واقع ملموس ، فقد نجحت المبدعون في 3d_designer_alla في جعل الأحلام حقيقه و يقومون بتصميم سرير كلاسيكي بغطاء من قماش الستان الذهبي و تحيطه الستائر الحريريه من جميع الجهات التى أضفت على الغرفه طاقة رومانسيه ساحره.

ما رأيك في هذه السرائر المذهله ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم