مطبخ تنفيذ JUNOR ARQUITECTOS

10 بارات مميزة لمطبخ رائع

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يوجد العديد والعديد من الاحتمالات لوضع بار داخل مطبخك ولكن أيهم ستختار ويكون مناسبًا لمساحة المطبخ وشكله وتصميمه؟ هل ستنشئ البار بنفس الخامات المستخدمة في المطبخ ليكون امتدادًا له؟ أم سيكون بخامات وتصميم آخر ليتكامل مع التصميم بشكل ما؟ في كل الأحوال يجب أن يكون البار مصمم لاستخدامات عدة فتستفيد منه أكبر استفادة فلا يكون نحيفًا جدًا  فلا تستطيع أن تفعل شيئًا غير تناول مشروب ولا عريضًا بدرجة تأكل المساحة. في هذا المقال نأخذكم في جولة بين 10 تصميمات لبارات مميزة نرجو أن تعجبكم وتساعدكم على الاختيار.

1- مساحة متعددة الاستخدامات

من المهم الوضع في الاعتبار المساحة المتاحة أثناء التفكير في الاحتمالات اللانهائية لتصميمات بار المطبخ وهل هي مفتوحة على باقي غرف المنزل أم لا؟ هل ستعمل عمل غرفة السفرة أم بار للوجبات الخفيفة والمشروبات فقط؟ يمكن للبار أن يكون امتدادا لسطح المطبخ أو منفصل من حيث الخامات ويتكامل مع المطبخ والغرفة المجاورة في تصميمه

2- بار أمام الشواية

أن تضع بار أمام الشواية هي فكرة رائعة وعملية حقا. تعطيك الفرصة للاستمتاع بصحبة أصدقائك أثناء الشواء وتناول مشروب في وقت انتظارهم للطعام.

3- بار خارجي ومثبت

 جدران وأرضيات تنفيذ Mosaicnet srl
Mosaicnet srl

Betonwood

Mosaicnet srl

في كثير من الأحيان لا يتوفر  لك مساحة لإنشاء بار للمطبخ ولا تريد في نفس الوقت الأخذ من مساحة الغرفة المجاورة التي في الغالب تكون غرفة المعيشة أو غرفة السفرة. في هذه الحالة فطاولة نحيفة كالتي في الصورة مثبت جزء منها على سطح المطبخ سيكون كافٍ كتصميم للبار  الذي سيبدو وكأنه طافٍ على سطح المطبخ. 

4- بار خشبي

اختيار آخر لتصميم البار يتيح لك فرصة إضافته للتصميم الموجود بالفعل إذا أردت يومًا تجديد المطبخ وتزويده بسطح عمل إضافي ومكان لتناول الوجبات أو المذاكرة.  يمكنك استخدام هذا التصميم على شكل حرف L والاختيار بين مواد مختلفة كالخشب والطوب والاسمنت. 

5- مطبخ لا ينقصه شيء

هذا المطبخ يركز بشكل كبير على الشعور بالراحة والجمال أثناء التعامل معه. واحدة من أهم الأساسيات عند تميم المطبخ هو وجود سطح كبير كافٍ للعمل وأماكن مناسبة للتخزين لتفادي الفوضى وسهولة الوصول لما تريده طالما كان مرتبًا في مكانه المخصص.

6- بار فاصل بين المطبخ والسفرة

في بعض الأحيان في المطابخ المفتوحة يتكامل المطبخ مع غرفة السفرة ولكن نحتاج في نفس الوقت لشيء يفصل بين المساحتين بدون أن يعيق النظر ويضيق المكان. من تلك الأفكار إضافة بار وكرسيين ليعمل كفاصل بين السفرة والمطبخ وسيكون له فائدة عملية أيضًا كمساحة عمل إضافية ومكان لتناول وجبة سريعة.

7- أبيض ومضيء

في أغلب الأحيان يوجد فرصة لوضع بار في المطبخ طالما وجدت أقل مساحة ممكنة لذلك. في هذا التصميم وُضع البار داخل المطبخ ملاصقًا للجدار بلون أبيض أيضًا ليكمل اللوحة البيضاء الرائعة.

8- بار منخفض

البعض يظن أن البار يحب أن يكون مرتفعًا وبعرضٍ نحيف ولكن هذا التصميم يرضي ذوقًل آخر حيث صُمم البار بطريقة جعلته تبدو كطاولة سفرة بأربعة كراسي ولكنه ما زال يعتبر بار- فقط منخفض الارتفاع وعريض-  ومتصلًا بالمطبخ.

9- امتداد للمطبخ

 مطبخ تنفيذ a3mais

في هذا التصميم نجد أن البار صمم كامتداد لسطح المطبخ ولكن خارج حدود مساحة المطبخ. يمكنك فعل ذلك بنفس خامة سطح المطبخ وارتفاعه أو تغيير الخامة المستخدمة للبار وارتفاعه حسب تفضلك لوضع كراسي عالية أو عادية منخفضة.

10- بار في مطبخ أحمر

 مطبخ تنفيذ r79
r79

Residencia 41BJ

r79
r79
r79

هذا البار لا يعمل كسطح لتناول الوجبات فقط ولكن هذه الجزيرة هي سطح المطبخ كله! تم تثبيت البوتجاز فيه والحوض واستخدام جزء منها كبار. اختيار لون فاتح للجزيرة بجانب الأحمر الصارخ للخزانات والكراسي اختيار رائع ومناسب ويعطي تباينًا للألوان ويكسر من حدة الأحمر.

اقرأ أيضًا أفكار عصرية لأسطح المطابخ

ما رقم البار الذي نال إعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم