شقة في منتهى الجمال والرقي من ميلانو عاصمة الموضة ! | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

شقة في منتهى الجمال والرقي من ميلانو عاصمة الموضة !

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
حديث  تنفيذ Raffaella Alessandra Calzoni, حداثي
Loading admin actions …

من ميلانو عاصمة الأزياء و الأناقه ، و مسقط رأس الكثير من العلامات التجاريه المشهوره مثل جوتشي و برادا و فالنتينو و غيرهم من بيوت الأزياء العالميه ، أتينا لكم بمنزل على قدر عالي من الجمال و الرقي ، سنتعرف فيه على أحدث الخطوط العالميه في عالم التصاميم الداخليه للمنازل .

كل هذا من خلال عدسة المحترفه raffaella alessandra ، التى نجحت في تسجيل تفاصيل الشقه بكل دقه كما سنشاهد معاً…

غرفة الإستقبال

بمجرد أن تضع قدمك على مدخل المنزل ، و تلمح هذا السجاد من جلد الحيوانات الفاخر ، تتأكد أنك على أعتاب منزل فريد من نوعه .

و قد اكتفى المصمم بالإنطباع الجريء الذي يتركه هذا السجاد ، و اكتفى بجعل ما عداه هادئا و بسيطاً باللون الأبيض و بعض التفاصيل بالأسود.

غرفة المعيشه

تستمر لمسات الطبيعه الجريئه إلى غرفة المعيشه ، و نجد قوائم طاولة القهوه مصنوعه من أنياب الأفيال بلون بني داكن على سجاد بنقشة النمر أيضاً ، مع الحفاظ على حيادية باقي عناصر الغرفه لتجنب المبالغه ، فعندما أراد المصمم إضافة المزيد من الديكور ،استعان بلوحه فنيه بالأبيض و الأسود الحياديين.

غرفة المعيشه من منظور آخر

تتصل غرفة المعيشه بشرفة المنزل ، و شرفة المنزل مجهزه بذكاء للإستمتاع بالهواء الطلق و الطبيعه من خلال تغطية السياج الحديدي بالنباتات الخضراء المتسلقه التى تحفف من قسوته و تشجع على الإسترخاء أثناء الجلوس على هذه الكراسي بإسلوب الفينتاج ، حيث إنها من الفيرفورجيه العتيق ولكن بلون أبيض عصري.

غرفة السفره تكسر المتوقع

اللون الأبيض من سمات التصاميم العصريه ، و نرى هنا اتشاح الغرفه كلها بالأبيض مع لمسات بسيطه من الأحمر الحيوي ، مع الإكتفاء بالألوان المختلفه للكتب و التى زينت المكان بعفويه و ذكاء.

قوة التفاصيل

بتغيير قطع الإكسسوار الحمراء التى زينت مائدة الطعام ، بإكسسوار من ألوان أخرى  تتحول المائده في ثواني و تعطي انطباعاُ بالرسميه و الهدوء، تفاصيل صغيره لكنها فعاله.

غرفة النوم

بعد اللمسات الجريئه في أرجاء المنزل ، تأتي الغرفة الرئيسيه بإسلوب مختلف ، فنلاحظ سيطرة الهدوء على أجواء الغرفه ، و ذلك لاعتمادها على اللون الرمادي الفاتح للجدران مع الأبيض الناصع .

و بالرغم من كون ديكورات الغرفه بسيطة للغايه ، إلا إنها تألقت بفضل إسلوب الإضاءه المميز .

الحمام

لقد أحببنا هذا الحمام كثيراُ ، فإضافة بعض اللمسات الشخصية لأي مساحه تجعلها فريده لا تكرر . و نرى هنا وجود رف معدني وضعت عليه مجموعة لوحات و مزهريه صغيره لوردة بينك بثت الحياه في المكان .

أما ورق الحائط فكان إضافه رائعه ، حيث جاء برسومات تقليديه تحاكي الفن الروماني العتيق  بألوان ناعمه من الرمادي و الكريمي و هو ما أحدث تناقض لافت بينه و بين التجهيزات المعدنيه الحديثه في الحمام.

ما رأيك في هذه التصاميم الإيطاليه الرائعه ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم