تنفيذ Manooi

مجموعة من الثريات المبهرة لأحد المباني الفخمة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تعد وحدات الإضاءة باختلاف أشكالها وأحجامها هي المُكمل الرئيسي لتفاصيل منزلك، فإن أحسنت اختيارها باتت تبعث لك إضاءة وأناقة وتميز رائع لمنزلك، كما أن سوء اختيارها يعطي كاّبة للمكان ويُنقص من بهجته حتى وإن كان الأثاث أنيق، فوحدات الإضاءة مهمة للغاية لكي تُبرز ديكور منزلك وتفاصيله، ولكونها مسؤولة عن التأثير في شعورك نحو المكان، ولذلك يعرض لك هوميفاي في هذا المقال مجموعة من الثريات المبهرة لأحد المباني الفخمة قد تُطلعك على الجديد وتفيدك في اختيار إضاءة منزلك.

1- ثريا كريستال تتدلى من السقف

 غرفة السفرة تنفيذ Manooi
Manooi

Artikoi crystal chandelier

Manooi

اعتدنا في الغالب على أن وحدات الإضاءة التي تعلو المنضدة تتدلى من السقف كي تعطي إضاءة أكثر، وكما نلاحظ هنا أحد الثريا الكريستال الرائعة تتدلى فوق المنضدة الكبيرة، وتنشر إضاءة صفراء جميلة في الغرفة، يبدو شكلها مستطيلي ومُفرغة من الداخل، ومعلقة بالمنتصف تعطي مظهر لامع.

2- زاوية أخرى للغرفة

 غرفة السفرة تنفيذ Manooi
Manooi

Artikoi crystal chandelier

Manooi

 ربما كالنجوم التي تنتشر بالسماء، تأتي وحدات الإضاءة الصغيرة مُرصعة بشكلٍ أنيق حول الثريا الكرستال التي تتوسط السقف، فتزيد من إضاءة المكان وأناقة مظهره.

3- ثريا في عمق السقف

 غرفة نوم تنفيذ Manooi
Manooi

Deep Sky crystal chandelier

Manooi

تأتي هذه الثريا ككتلة واحدة في فراغ مصنوع بالسقف مناسب لحجمها، حيث مجموعة الكريستالات اللامعة المُحاطة بإطار ذهبي رائع، كما إنها مكتملة وغير مفرغة من الداخل، كالثريا السابقة، وينضم لها في سقف الغرفة وحدات الإضاءة الصغيرة الذي تم إخفائها داخل السقف تشع ضوءًا مميزًا في الغرفة ويمكن الاعتماد عليها وحدها للحصول على إضاءة خافتة.

4- تقسيم هندسي للمساحة الواسعة

 غرفة المعيشة تنفيذ Manooi
Manooi

Koi crystal chandelier

Manooi

كمستطيلان متوازيان تأتي تلك الثريات الراعة  لتنشر الإضاءة بشكل مناسب لهذه المساحة الكبيرة من الغرفة، فقد اتخذا شكلًا هندسيًا مستطيلي ومفرغ من الداخل، ولامعًا بتلك الكريستالات التي تملئه، داخل إطار خرساني كبير في السقف، فينشرا إضاءة صفراء تُنير كافة أرجاء المكان.

5- نصف كرة باللون الأسود

 غرفة السفرة تنفيذ Manooi
Manooi

Ozero crystal chandelier

Manooi

تأتي هذه الثريا الرائعة بشكلها الكروي الجميل لتتدلى من السقف وتعتلي المنضدة الزجاجية والسفرة، حيث تتدلى منها الكريستالات بأطوالها المختلفة فتبدو كالبنورة بالسقف تشع ضوءًا يملىء المكان، كما كان استخدام اللون الأسود موفق تمامًا لتتناسب مع ديكور الكراسي الجلدية السوداء وتعطي تناسق أكثر.

6- نصف كرة باللون الأبيض

 غرفة المعيشة تنفيذ Manooi
Manooi

Ozero crystal chandelier

Manooi

على عكس الثريا السابقة تأتي تلك البيضاء الأنيقة التي تشع نورًا ولمعانًا وتتدلى منها الكريستالات الجميلة، فتبدو رائعة في السقف الخرساني البسيط، بالإضافة إلى انه قد تم تقسيم دائرة عميقة بالسقف لكي توضع بمنتصفها، وكان اختيار اللون الأبيض مناسب تمامًا مع الأثاث الفضي والألوان الفاتحة لديكورات الغرفة.

7- ثلاث حلقات مفرغة

 غرفة السفرة تنفيذ Manooi
Manooi

Polaris crystal chandelier

Manooi

على شكل حلقات مفرغة مختلفة الأحجام تتدرج من الأصغر للأكبر، تأتي هذه الثريات الجميلة لتعتلي المنضدة وتنشر إضاءة مميزة للغرفة، كما إنها عصرية وجديدة تبعتد عن النمطية في استخدام وحدة واحدة بالمنتصف، بل تكسر القاعدة بثلاث مقاسات مختلفة.

إذا كنت تود الاطلاع على أفكار مختلفة لمنزلك فإليك استوديو صغير بأفكار كثيرة ستود تقليدها

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم