منازل تنفيذ homify

فيلا فخمة ستخطف أنفاسك من الجمال

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الفخامة المفرطة هى عنوان تلك الفيلا المصممة بشكل سيخطف أنفاسك عندما تراها للوهلة الأولى، فيلا مطلة على البحيرة بتصميم مثالى ومتميز بالأناقة والفخامة من تصميم الخبراء فى The Studio، الذين ابدعا فى تصميم مبدع لتلك الفيلا المتميزة على النمط العصرى الحديث مع فخامة النمط الكلاسيكى المتميز مع بعض التفاصيل الجميلة التى ستبهرك بجمالها وجمال تنسيق واختيار تلك التفاصيل معاً، بأختصار هذة الفيلا ستجعلك تشعر بجمال نادراً ما تراه فى أى تصميم دعونا نأخذ جولة داخل تصميم المنزل لنتعرف أكثر على هذا الجمال الكامن فى تصميمه.

واجهة المنزل

 منازل تنفيذ homify

واجهة هذا المنزل ناطقة بالجمال الواضح والكامن فى تفاصيلها كما نرى، المنزل من طابقين مقسمة غرفة بطريقة مناسبة جداً، ولعبت الأضاءة فى تصميم الواجهة دوراً واضحاً فى ابراز جماله وجمال تصميمه.

الواجهة والبحيرة

 منازل تنفيذ homify

نظرة أخرى للواجهة وانسجام تصميمها مع تصميم البحيرة المميزة جداً الذى أضافت على تصميم المنزل مزيد  من الأختلاق والجمال بطريقة واضحة كما نرى.

مدخل المنزل من الداخل

 الممر والمدخل تنفيذ homify

كما رأينا جمال المنزل وتصميمه المثالى من الخارج وجمال مدخله الذى يتسم بالأناقة والفخامة المفرطة مررنا من الداخل على المدخل الداخلى، الذى يصل باب المنزل بغرفة المعيشة، لنجد تصميم الأرضيات من السيراميك الكلاسيكى الفخم وجدران كلاسيكية من اللون البيج الداكن متناغمة مع لون الأرضيات ولمسة الأضاءة فى سبوتات السقف التى برزت الجمال كله داخل المنزل، وفى لمسة فنية متميزة بشكل واضح جاء ديكور تلك التماثيل الفنية.

السلم الداخلى

 الممر والمدخل تنفيذ homify

السلم الداخلى أيضاً كان تصميمه متميز بشكل واضح، الدرابزين كان تصميمه متميز أيضاً بامتزاج العناصر الطبيعية معاً، كالرخام، الزجاج والخشب معاً فى سلم واحد.

حول السلم

 الممر والمدخل تنفيذ homify

الديكور المحيط بتصميم الدرج برز جماله بطريقة واضحة، مزج النمط الكلاسيكي والزخارف الأسلامية التى جعلت من تصميم تلك المنطقة فى المنزل مشهد جمالى لا يتكرركثيراً.

غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ homify

وحان الوقت للمرورعلى تصميم مثالى لغرفة المعيشة المصممة على نمط هادئ وكلاسيكى، الأرضيات من اللون البيج الهادئ والجدران أيضاً مع بعض اللمسات من الأثاث الذى امتزج لونه بين درجات البيج، البنى والأخضر الباستيل، الكلاسيكية والأناقة المفرطة فى تصميم الستائر واختيار تصميم تلك النجفة المتميزةفى منتصف السقف، جمال خيالى أليس كذلك؟

غرفة السفرة

 غرفة السفرة تنفيذ homify

ولم يكن الجمال مختلفاً فى تصميم غرفة السفرة، بل جاءت متميزة أيضاً بشكل واضح فى تصميمه، على الرغم من اختيار الألوان الداكنة على عكس باقى تصميمات المنزل ألا انها كانت متميزة جداً، أرضيات من الباركية البنى الداكن الذى امتزج مع لون الجدران الهادئ مع لمسة من الأثاث الكلاسيكى الفخم ليأتى اللون الأخضر فى فى بعض الديكورات ليبرز جمال غرفة السفرة وتصميمها.

التفاصيل

 غرفة المعيشة تنفيذ homify

جمال تلك الفيلا وتصميمها الكلاسيكى الفاخر يكمن بطريقة واضحة فى التفاصيل التى تبرز الجمال الكامن للمنزل، فكما نرى كل منطقة تمر عليها داخل المنزل هى عبارة عن لوحة فنية متكاملة من الديكورات الأنيقة.

غرفة نوم مميزة

 غرفة نوم تنفيذ homify

نمر لنرى غرفة نوم مليئة بالهدوء والتصميم المثالى جداً للكلاسيكية المفرطة، الأرضيات خشبية من الباركيه، لتمتزج مع الجدران ذات الألوان الباستيل الهادئة فى بالتة الألوان مع بعض اللمسات من اللون البنى الداكن، اختيار النجفة والأضاءة داخل غرفة النوم كان أكثر من رائع ومتميز جداً.

الحمام

 حمام تنفيذ homify

أما الحمام وتصميمه فكان متميز وعبقرى جداً، الألوان ومزجها معاً كان مثال للأناقة المفرطة كما نرى، بالأضافة إلى وجود مساحات للتخزين واستغلالها بشكل رائع ممزوج بالجمال.

غرفة المكتب

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ homify

غرفة المكتب أيضاً لم تخلو من الجاذبية والتميز فى تصميم كافة تفاصيلها بشكل يساعد بطريقة كبيرة على العمل أو الأستذكار.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: منزل الأحلام للعائلة الصغيرة

شاركنا برأيك هل أعجبك تصميم تلك الفيلا المتميزة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم