منازل تنفيذ モリモトアトリエ / morimoto atelier

8 منازل رائعة بمساحات أقل من 75 متر

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

على الرغم من صغر مساحة هذه المشاريع وأنها ليست ضخمة،إلا إنها مبتكرة ومميزة، حيث تبدو التفاصيل بها صغيرة ولكنها فالحقيقة مباني وظيفية وحديثة رائعة.

فهي تتناغم مع الطبيعة الخارجية من حولها، والديكور الداخلي بها جذاب ومناسب للمساحات الصغيرة، حيث يقدم لك هوميفاي العديد من الأساليب المختلفة لتصميم منازل إقتصادية وعملية لاستخدامها على المدى الطويل.

ففي كتاب الأفكار هذا يمكنك العثور على أفكار مُلهمة لتصميم منزلك بعناية، حيث قمنا بتجميع 8 مشاريع لمنازل مساحتها أقل من 75 مترًا مربعًا نرجو أن تتماثل مع رغباتك.

1. سحر من الخشب

 أول مشروع لدينا هو منزل خشبي ساحر استقر في مساحة 60 مترًا مربعًا، حيث النوافذ الكبيرة التي تحجب أشعة الشمس، وتم تصميمها مائلة للتخلص من مياه الأمطار. 

بالإضافة لوجود فتحات واسعة تسمح بمرور الضوء والهواء، كما أن الواجهة مميزة وبراقة لمنزل تحيط به كل سُبل الجماليات، أيضًا التصميم الداخلي يبدو مريح.

2. صغيرة ولكن مريحة

مشروع آخر قد لفت إليه الأنظار، هذا المنزل مصمم على النهج الحديث للمعالم المعمارية الألمانية التقليدية، وذلك بدرجة عالية من المهارة فيبدو منحدر من أعلى السطح بطريقة جميلة.

بالإضافة إلى أن هذا المنزل صغير من طابقين ولكنه ساحر، بتلك الأبواب الخشبية اللافتة للنظر، والتي تستخدم المظلات على واجهة خرسانية بيضاء بسيطة.

3. مأوى صغير

 محلات تجارية تنفيذ Vipp
Vipp

Vipp Shelter

Vipp

 في مساحة صغيرة وهيكل مدمج ببساطة نجد الراحة والخطوط العصرية وتسليط الضوء على هيكل صناعي رائع لمنزل صغير، حيث إنه يُلبي متطلبات الهندسة المعمارية الحديثة. 

كما إنه مصمم وفقا لمبادئ البيوت المفتوحة على مساحة 55 متر، حيث إنه مقسم لمنطقة لتناول الطعام، ومنطقة للجلوس وحمام، كل هذا أمام المناظر الطبيعية الخلابة التي تُحيط به وفقًا لطبيعة المنطقة النائية.

4. البيوت الجاهزة التي تحدث فرقًا

 منازل تنفيذ Casas Cube
Casas Cube

Casa prefabricada Cube 75 m2 – Porche

Casas Cube

يأتي هذا المنزل من بنية مسبقة الصنع، حيث صُمم من خلال الجمع بين كتل خرسانية مع الفولاذ المقاوم، ويعتبر هيكل صلب، بالمقارنة مع الهياكل الخرسانية الأخرى.

فقد صُمم بحيث يكون مقاوم للكوارث الطبيعية مثل الزلازل، كبديل أكثر قوة من تلك البيوت المُصممة بطريقة تقليدية، حيث استخدم في تجهيزه الخارجي الرخام، والألواح الحجرية والخشبية الطبيعية، كما وفر العديد من الاحتياجات في مساحة صغيرة.

5. منازل مزينة كالأحلام

هذا هو واحد من الهياكل الطبيعية والبيئية لمنزل بسيط يأخذ نمط قروي بسيط. حيث يحتوي على واجهة جذابة للعين مع الملمس الطبيعي من الأحجار، بالإضافة إلى الألوان الحية المبهجة. هذا المنزل يقدم نموذج جميل لمشروع يحمل الكثير من الأجواء الفسيحة المتداخلة مع الطبيعة، ويحمل سحرها.

6. نظرة ديكورية تميل إلى الطبيعة

يأتي مشروع هذا المنزل من وجهة نظر أكثر ميلًا وتعاطفًا مع الطبيعة وجمالها وذلك بإضافة الزهور الملونة، والعناصر الزخرفية الطبيعية للمشروع.

كما يأتي اللون الرمادي محايد لخلق توازن مع الألوان الدافئة أمامه كالبرتقالي، بالإضافة لوجود تلك الشرفة الوظيفية في المشروع المصمم من عناصر الطراز الحديث، والألوان المتناقضة التي تعطي حركة وحيوية أكثر للمنزل.

7. منازل من وحدات للنقل بسهولة

صمم هذا النوع من المنازل لكي تناسب الاستخدام العملي، والتي يمكنك التنقل بها في أي مكان وبأي فصل تريد عند الحاجة، حيث يمكن تفكيكها وإعادة بنائها في مكان آخر.

وتستطع التكيف والتناغم مع إطلالة وطبيعة المكان الذي توضع فيه، لتبدو هذه الهياكل وظيفية وسهلة الاستخدام وتُلبي رغباتك.

8. منزل 37 متر مليء بالمفاجآت

ويتكون هذا المنزل من غرفتين نوم وصالة مع مطبخ مفتوح، حيث تُصنع المعجزات في 37 متر مربع. 

كما أن الواجهة واحدة من الهياكل الجاهزة الحديثة الرائعة مع القوام المميز وألوان الخشب المختلفة، كما يحتوي على شرفة وظيفية وجميلة تتناغم مع الطبيعة والمناظر الخلابة الهائلة المتاحة حولها.

تفضلوا لقراءة المقال التالي، 10 أفكار مختلفة لتزيين جدران غرفة نومك

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم