بلكونة أو شرفة تنفيذ Arlene Gibbs Décor

9 مشاريع تجمع بين النمط الحديث والريفي معًا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يعد الجمع بين الطابع الحديث والروح الريفية من الأنماط الجذابة والرائعة والتي نعرضها لك في 9 مشاريع مختلفة، والتي سوف أترك لكم فرصة لتصفحها في هذا المقال، واكتشاف كيف قد تم تحويل حظيرة ريفية قديمة إلى فيلا رائعة في أحد المشاريع.. وكيف تم الجمع بين الديكورات الحديثة والعناصر الريفية في مشروع اّخر…

1. هيكل ريفي وديكور معاصر

في هذا المشروع يبدو الهيكل الرئيسي للمنزل ريفي وذلك عن طريق استخدام الحجارة لعمل الجدران، كما أن الحداثة تظهر في الأثاث الأنيق المعاصر ووحدات الإضاءة المميزة، مع الحفاظ على الدفء بفضل استخدام الخشب وأشعة الضوء الأصفر.

2. النمطية والإبداع

عندما يجتمع أسلوب الإبداع وتولد الأفكار الإبداعية من الطبيعة يبدو المنظر مُذهل وخلاب، حيث تم عمل طاولة القهوة من مرجل قديم، وإدراجها في مشروع بسيط يتخذ النمط الريفي، للحصول في النهاية على منزل رائع بهذا الشكل.

3. جلسة في الهواء الطلق

تجمعت تفاصيل البناء الكاملة بشكل يميل إلى النمط الريفي بوضوح، بجانب استخدام الحديد المطاوع لعمل كراسي رائعة للجلسة المميزة في الهواء الطلق، وللتأكيد على الطابع التقليدي للمبنى، ومع ذلك فإن طريقة التنظيم والترتيب للطاولة تعطي طابع حداثي للمكان.

4. عندما يكون حديث بلمسات ريفية

في هذا المنزل يبحث النمط الريفي عن مكان يضع فيه لمسته الجمالية، فلا ننكر أن المنزل تنتشر فيه التفاصيل الحديثة في ديكوراته وقطع الأثاث، إلا أن ما به من لمسات ريفية يعطيه شكلًا رائع، مثل عمل جدار من الطوب وتزينه قطع رفيعة من الحديد المطاوع، وقاعدة المنضدة المصنوعة من جذع الشجرة.

5. غرفة في محراب

تبدو هذه الفكرة وظيفية للغاية، حيث يمكن الاستفادة من الفضاء الموجود بالمكان في عمل غرفة معيشة صغيرة، وقد تم استغلال المساحة في هذا المشروع وعمل غرفة بأثاث حديث وعصري داخل محراب من الحجارة يبدو رائع.

6. الشرفة على طراز ريفي مبهج

لا يوجد شيء أفضل من عمل الشرفة على الطراز الريفي وتحيط بها حديقة جميلة، والجمع بين جمال البناء التقليدي والعناصر الطبيعة، كالخشب والحجارة ومواد البناء التي لا مفر منها.

7. فيلا اليوم.. حظيرة الماضي

هل فكرت أن هذه الفيلا الجميلة والمبنية على عدة مستويات كانت سابقًا حظيرة؟، يبدو التغيير الجديد بهيكل حديث يستوعب ديكورات وأثاث عصري بالداخل، ليترك للساحة الخارجية الطعم الريفي.

8. ريفي من الخارج.. حديث من الداخل

هذا المشروع يبدو مختلف ورائع حيث إنه ريفي من الخارج بتلك الجدران المصنوعة من الحجارة والتي تزينها الإضاءة الخافتة، أما بالداخل فتظهر روعة الحداثة بتلك الظلال من اللون الرمادي والأبيض وحداثة الديكورات والأثاث.

9. الريفية مع لماسات صناعية

وفي هذا المشروع يظهر التطور الإبداعي للتنويع بين العناصر الطبيعية والصناعية، وتظهر الريفية في البناء والأثاث المنزل، ولكن مع جرعة من الإسلوب الحديث تظهر في الأرضيات الخرسانية الصناعية وتأثير الإضاءة المميز على المكان.

تفضلوا لقراءة المقال التالي، 23 فكرة لترتيب غرفة معيشة صغيرة

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم