مطبخ تنفيذ JUNOR ARQUITECTOS

بيت ذو تصميم داخلي رائع

هنادى موسى هنادى موسى
Google+
Loading admin actions …

حانت عطلة نهاية الاسبوع وتود الهروب إلى الطبيعة لتتنفس بعض الهواء المنعش وسط الأشجار؟  انضم إلينا بجولة داخل منزل  أرجنتينى مصمم من الخارج على نمط أمريكا الجنوبية بين أجواء الريف يطل على الطبيعة من زوايا مختلفة ويتسم بتأثره بالعمارة الإيطالية فى تصميمه الداخلى فهيا بنا نستمتع بالتصميمات المميزة للغاية.

غرفة معيشة مفتوحة ومشرقة

يتمتع التصميم الداخلى للمنزل بالحميمية بسبب الألوان الدافئة مع الخطوط الخشبية بالسقف والنجف الكلاسيكى التى تضفى أناقة فريدة على الغرفة.

كما تتميز جدران الغرفة بتصميم غير نمطى فلدينا جدار فاصل يحتوى على مكان للدفاية ويطل على غرفة العشاء من خلال إطار مربع مفتوح.

وبتزيين ذلك الجدار ببعض اللمسات البسيطة يصبح لدينا ديكور أنيق وفريد نستمتع به خلال جلستنا على الأريكة المريح.

غرفة العشاء

عبر ممر طويل نصل إلى غرفة العشاء التى تتمتع بالكلاسيكية أخرى بالمنزل، نحن الآن فى الجانب الآخر لبناء الرووف المغطى بالخشب الطبيعى الذى يمتعنا  بتصميم  جميل والذى يضفى جو أنيق على التصميم الداخلى خاصة مع النجف الأنيق كما يتناغم مع النمط الكلى للمنزل.

وتميز الغرفة أيضًا نافذة كبيرة تطل على الحديقة ما يتيح لك أوقات ممتعة لمساهدة المناظر الطبيعية والإضاءة الحيوية الدافئة فى نفس الوقت خلال فترة النهار.

مطبخ بديكور مميز

مطبخ الأحلام  يتمتع بمساحة كبيرة ومصمم على شكل حرف L ليصبح بيئة ملهمة لمحبى الطبخ بألوان حيوية ومضيئة بين الأبيض والبيج مع ضوء الشمس الوفير الذى يملًا الغرفة من النافذة الكبيرة.

يستخدم مكونات طبيعية فى أثاثه مثل الخشاب لوحدات التخزين البيضاء وأحجار طبيعية فى أثاث اللمطبخ بجانب سطح عمل من السيراميك لتساعد على إعداد الطعام بسهولة ولا تستغرق وقت طويل فى التنظيف كما يمكن استخدامها كطاولات طعام أيضًا.

مائدة صغيرة للفطار

يجاور المطبخ مساحة صغيرة استُغلت لمكان سريع للإفطار الصباحى يناسب أفراد الأسرة فتوفر وقت إعداد الطعام وقريبة من المطبخ.

لحظات للاسترخاء

يمكنك التوقف قليلًا للحصول على لحظات من الانعاش والاسترخاء بمشاهدة الطبيعة الحية.

إلى الطابق العلوى

تتميز فتحات الغرف بتصميم منحنى مميز مدمج بها أدراج السلم الخشبية الناعمة التى تصل بين الطابقين.

إلى الغرف

بعد صعود السلم تواجه ممر ساحر بإضاءة خافتة يصل بين جميع الغرف بعملية وأناقة.

غرفة نوم إيطالية

تصميم داخلى متميز للغرفة نرى فيه تأثير كبير للعمارة الإيطالية، دفاية بسيطة مع أرضية خشبية  ويعتمد طلاء الجدران على اللون الأصفر المضىء.

ويحاط السرير بإطار خشبى ليشع الدفء فى كل الغرفة بتوزيع استخدام الخشب بكل مكان.

ألوان الباستيل

بألوان الصيف الحيوية قررنا استخدام ألون الباستيل المضيئة والقوية للتصميم الداخلى فى الحمام كديكور جاذب لانتباه الزوار، ويزين باقى الحمام بالألوان البرتقالية لتتماشى مع ألوان الجدران.

اقرأ أيضًا: منزل بوهيمي سيجعلك تتمنى أن يكون ملكك

مستعد الآن لخوض التجربة بالهروب إلى الريف؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم