تنفيذ Lux4home™ Indonesia

أحواض وصنابير لـ حمامات من عالم آخر

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

ربما يعتبر البعض أن الأحواض والصنابير ما هي إلا كماليات في الحمام، إلا أن هؤلاء الذين يهتمون بالتفاصيل ويدركون مدى تأثيرها على النتيجة النهائية للتصميم، يعتبرونها أهم من اختيار ألوان الحائط والسيراميك، وينظرون إليها كأجزاء أساسية يجب اختيارها بدقة، بل والخروج عما هو تقليدي إلى كل ما هو مبهر ومختلف، لإضفاء لمسة مميزة على الحمام.

في هذا التقرير، نستعرض معكم عدد من التصميمات المختلفة والمبهرة لأحواض وصنابير يمكنها أن تمنحك حمام من عالم آخر..

الخشب للخروج عن المألوف

 حمام تنفيذ Lux4home™ Indonesia
Lux4home™ Indonesia

​Wooden sinks collection Lux4home™.

Lux4home™ Indonesia

هل فكرت يومًا في اقتناء حوض اغتسال مصمم من الخشب؟!  فعلى الرغم من أن استخدام الخشب مع الماء، أمر غير مألوف، إلا أن المصمم قد أضاف طبقة من مادة مضادة للماء، أضفت عليه مظهرًا لامعًا وجذاب في آن واحد، خاصة مع هذا الصنبور الفضي اللامع.

الكروم المصقول بدلًا من الفضة

إذا كنت ممن يبحثون عن الرقي والبساطة في الوقت ذاته، يمكنك اختيار مثل هذا التصميم غير التقليدي، ذو الرافعة الواحدة، حيث الصنبور مصنوع من الكروم المصقول، ويعطيك نفس أناقة الفضة، مع لمسة فاخرة من حبيبات الماس المزينة للمقبض.

حوض ملكي!

تتجسد الأناقة والفخامة في هذا التصميم االملكي، الذي يملك القدرة على خطف أبصارنا بلونه الذهبي المتوج بقطعتين من المقابض الزجاجية الجانبية، إضافة إلى الصنبور الإنسيابي، وهو ما يجعله اختيارًا ملكي لمحبي الفخامة.

تصميم بروح الطبيعة

مع هذا الصنبور يمكنك أن تحصل على مشهد جمالي في الحمام،  إضافة إلى احساس الطبيعة، حيث تتدفق المياه فيما يشبه الشلالات، حيث التصميم الإسباني الأنيق، الذي يعتمد على مبدأ توفير المياه، وسهولة الاستخدام، مع انسيابية في الهيكل الذي اكتسى باللون الأسود الفاخر، مع لمسة فضيه لامعة.

لمسة جمالية من الألوان الحيادية

استطاع المصمم من خلال تطبيق نمط الحد الأدنى في هذا التصميم، تقنين المساحة بوضع الصنبور والمقابض غير التقليدية، في الحائط وليس ضمن الحوض كالمعتاد،  مع إضافة لمسه جمالية من الألوان الحيادية، والاعتماد على قوة الخلفية السوداء، المزينة ببريق الصنبور الفضي.

البساطة مغلفة بالعصرية

دائمًا ما يكون الحد الأدنى هو الأكثر أناقة، تمامًأ كما في هذا التصميم الذي يتميز ببساطته الجذابة، إضافة إلى قدرته على توفير المياه، وقد جاء الهيكل مغلفًا بالعصرية خاصة في تصميم المقبض، وهو ما يجعله تحفة فنية.

خلق الاستجابة بالألوان

اللون لديه القدرة على خلق الأجواء المزاجية، حيث تستخدم الألوان لخلق الاستجابة المطلوبة، ومن هنا يأخذنا التصميم الآسيوي إلى جمال الطبيعة حيث الهدوء والراحة المنبعثان من لون المياه المغلف لهذا الحوض البسيط والمميز في الوقت ذاته.

طفرة تصميمية

طفرة تصميمية تقلب موازين عالم الحمامات، حيث الأناقة المغلفة بالبساطة، مع لمسه من الجمال الفاخر، من خلال دمج اللون الأسود اللامع الذي اكتسى به الصنبور بالكامل، وقد توج بجوهرة ماسية تعكس الذوق الراقي.

كأس أم حوض

الخروج عن المألوف يتطلب الجرأة إضافة إلى الإبداع، تمامًا كما في هذا التصميم الذي يتخذ شكل كأس معدني، مع صنبور ومقبض معدنيين مثبتين في الحائط، يملآن الكأس كل يوم.

الاغتسال في برميل بيرة!

مرة أخرى، هذا التصميم يؤكد أن الخروج عن المألوف يحتاج إلى الكثير من الجرأة، حيث استنباط اللمسات الديكورية من أفكار جنونية، كتصميم الحوض في شكل برميل بيرة خشبي، واستخدام الجزء السفلي كخزانة.

لمزيد من التصميمات المميزة للحمامات، تفضلوا بقراءة المقال التالي، 6 تصاميم عبقرية خاصة للحمامات الصغيرة.

هل فكرت في اختيار الحوض الخشبي ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم