بلكونة أو شرفة تنفيذ Juliana Zanetti Arquitetura e Interiores

7 أفكار للشوايات فى تراس منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

من منا لا يحلم بحفلة شواء دافئة فى شرفة منزله، فحفلات الشواء فى ليالي الصيف والشتاء حلم يراود الكثير فما اجملها من لحظات تقضيها مع أصدقائك وعائلتك،لذلك نقف حائرين أمام اختيار التصميم المثالى للشواية وتصميم الشرفة فى منزلك، خاصةً أن هناك العديد من التصميمات منها التصميمات التقليدية القديمة وهناك التصميمات العصرية بروحها وذوقها العصرى المتميز، لذلك فهناك العديد من الخيارات والتى سنقدمها لك اليوم فى هوميفاى فأليك 7 أفكار للشوايات فى تراس منزلك.

1- للنمط الريفى عشق

أول التصميمات معنا اليوم هو تصميم متميز جداً وأكثر من رائع من التصميمات التقليدية للشوايات، تصميم على النمط الريفى البسيط والمتميز جداً، لعب البلاط والطوب الأحمر دوراً متميزاً جداً فى ابراز جماله وجمال تفاصيله، احتوت الشرفة على موقد للنيران من الطوب الأحمر، مساحة الشرفة كما نرى مطلة على الطبيعىة من حولها بشكل يبعث بدوره على الجمال خاصةً أن الطبيعة دعمت بشكل كبير النمط الريفى فى تصميم الشرفة بشمل واضح.

بساطة

  • بمنتهى البساطة جاء هذا التصميم، تصميم لشواية بسيط جداً ومثالى، الشواية وموقد النيران مصمم بطريقة جذابة وبسيطة من الطوب الحجرى على النمط الريفى، تفاصيل ديكور الشرفة جاءت بسيطة كما نرى بشكل جذاب جداً، تصميم البار أيضاً كان من الطوب الحجرى البسيط.
  • 3- تقليدى لكن مميز

    وهنا تصميماً أخر تقليدى بعض الشئ لكن متميز جداً بتفاصيل رائعة فى التصميم، مساحة الشرفة ليست كبيرة كما نرى لذلك استغلالها كان بطريقة متميزة، تشعر وكأن الموقد جزء من الجدار الحجرى المبنى فى الشرفة، وكان هذا ذكاء واضح من المصمم حتى لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الشرفة الصغيرة، لذلك جاء هذا التصميم.

    الموقد عن قرب

    وهنا نرى تصميم الموقد والشواية عن قرب أكثر حتى نستطيع التعرف عليه بوضوح، كما نرى الموقد مصمم بالكمل من الطوب الجيرى ويجعلك تشعر أنك أمام جدار وليس موقد منفصل، وكما ذكرنا كان ذلك من ذكاء المصمم حتى لا يستهلك مساحات كبيرة من الشرفة الصغيرة.

    3- صغيرة ودافئة

    وهنا تصميماً أخر لشرفة صغيرة لكن دافئة جداً، الشرفة مصممة ببساطة واضحة، الأرضيات من البلاط والجدران من الطوب الجيرى المتميز، الموقد صغير وبسيط ومصمم فى وسط الجدار حتى لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة الشرفة الصغيرة، ثم كانت هذة الجلسة من مصادر الدفئ والبساطة الواضحة فى التصميم، طاولة صعيرة فى المنتصف تحاوطها بعض الكراسى من الخوص البسيط، لمزيد من الدفئ والبساطة فى التصميم.

    4- موقد وبرجولا

    وبتصميم أكثر جاذبية وتميز جاء تصميم هذا الموقد فى منتصف تلك البرجولا الصغيرة فى حديقة المنزل، فليس بالضرورة ان تكون تصميم الشوايات داخل الشرفة فقط، أحياناً تكون حديقة المنزل مكاناً رائعاً لأقامة حفلات الشواء الحاصة بك، لذلك أذا كان لديك شرفة مميزة أنصحك ببناء تلك البرجولا المزودة بالموقد البسيط هذا لحفلة شواء متميزة فى منزلك.

    5- عصرى ومميز

    تصميم أكثر عصرية كما نرى بختلف عن التصميمات التقليدية السابقة،يناسب أصحاب الذوق العصرى ومحبى العملية، الأرضيات مصممة من الخشب الباركيه البسيط، وتصميم جذاب جداً للموقد، يتوسط الشرفة تلك الطاولة المتميزة وتحاوطها الكراسى المميزة فى التصميم.

    6- الخشب والأسمنت معاً

    وتصميم رائع أيضاً للخشب الممزوج بالأسمنت فى تصميم واحد، مزيج الخشب والأسمنت خلق روحاً رائعة فى التصميم ولمسات جمال واضحة لحفلة شواء مثالية.

    7- مثالى وأنيق

    وختام تصميماتنا اليوم مع تصميم تلك الشواية الأنيق والمثالى جداً، تصميم عصرى ولكن بسيط بشكل واضح.

    عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: فيلا فخمة ستخطف أنفاسك من الجمال

    شاركنا برأيك أى من تلك التصميمات أعجبتك أكثر؟
     منازل تنفيذ Casas inHAUS

    تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

    إكتشف أفكار لمنازلكم