غرفة المعيشة تنفيذ Giuseppe Rappa & Angelo M. Castiglione

منزل رائع التصميم مساحته 120 م

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

دائماً ما نسعى فى هوميفاى إلى ألقاء نظرة على كل الفنون المعمارية المميزة، ونحن اليوم أمام تصميم غاية فى الجمال والتمييز منزل ديناميكى التصميم من 120 متر، لكن رائع جداً بشكل واضح جداً من تصميم الخبراء فى Giuseppe Rappa & Angelo M. Castiglione لذلك اذا كنت تحب التصميمات الديناميكية المليئة بالحيوية والألوان القوية الواضحة، دعونا نأخذ جولة فى تصميم هذا المنزل حتى نتعرف عليه بوضوح أكثر.

غرفة السفرة

البداية مع غرفة السفرة وتصميمها الديناميكى الجذاب جداً، الغرفة غلب عليها اللون الأبيض الهادئ مع لمسات من الأضاءة الديناميكية الجذابة لتلك النجفة المضيئة باللون الوردى الديناميكى  فى منتصف الغرفة ، لمسة اللون البنفسجى أيضاً مزيد من الديناميكية والجمال على تصميم غرفة السفرة.

غرفة السفرة من جانب أخر

وهنا غرفة السفرة لكن من زاوية أخرى، تبرزلنا جانب من تصميمها جدار ملون باللون البنفسجى المميز فى تجانس مع أثاث الغرف البيضاء، بالأضافة إلى تلك الخزانة الثغيرة فى منتصف الجدار بلونها المتميز أيضاً.

تفاصيل

وهنا نرى نظرة على تفاصيل التصميم التى جاءاختيارها عبقرى ومميز جداً من اللون البنفسجى الديناميكى ليعطى مزيد من الجمال على بساطة اللون الأبيض فى التصميم كما نرى.

من غرفة السفرة إلى المطبخ

لأن مساحة المنزل صغيرة بشكل واضح فكان لابد من استغلال جيد للمساحة، لذلك كان ربط المساحة واستغلالها بين المطبخ وغرفة السفرة خياراً مثالياً جداً كما نرى البار كان وسيلة جيدة جداً ومناسبة للفصل بين غرفة السفرة والمطبخ.

نظرة على غرفة المعيشة

ونظرة مميزة على تصميم غرفة المعيشة المثالى جداً، جدران مميزة بتصميم مختلف من الطوب الحجرى، لأن مساحة المنزل صغيرة كما ذكرنا لذلك كانت الأريكة مثالية جداً فى الفصل بين غرفة السفرة وغرفة المعيشة، الأثاث غلب عليه اللون الأبيض مع هذا التلفاز فى منتصف الجدار بزاوية مناسبة جداً تسمح لك بمشاهدة التلفاز بمنتهى الراحة لتحظى بلحظات من الأسترخاء والأستمتاع مع عائلتك وأصدقائك فى مشاهدة برامجك المفضلة.

غرفة نوم هادئة

غرفة نوم بتصميم متميز وهادئ جداً، الغرفة غلب على تصميمها اللون البنفسجى المميز مع لمسة من اللون الفضى الذى أعطت أطلالة ديناميكية مميزة جداً، ختيار السرير باللون الأبيض كان لرغبة المصمم فى كسر حدة اللون البنفسجى وأضافة لمسة محايدة على تصميم الغرفة بالكامل.

لمسة من البيج الهادئ

وهنا لمسة من البيج الهادئ فى تصميم الغرفة لعمل تجانس ومزج بين الفضى والموف فى تصميم ديناميكية الغرفة، الديكورات أيضاً كانت جذابة فى اختيارها بشكل واضح.

تفاصيل الفضى

تفاصيل اللون الفضى فى التصميم هى من خلقت اللمسة الديناميكة التى أراد المصمم أن يضيفها بشكل واضح على تصميم المنزل بالكامل.

حمام بسيط

تصميم الحمام داخل المنزل كان بسيطاً وأكثر من رائع كان للخشب بلمسة غير معتادة دوراً كبير فى أضافة مزيد من الجمال على التصميم بالكامل مع لمسة من اللون الأبيض والروز الحمام مساحته صغيرة لذلك كان ذكاء استغلال المساحات من المصمم واضحاً جداً.

ستاند شاور

كما ذكرنا أن الحمام كان مميز جداً ومستغل بطريقة ذكية من المصمم بسبب صغر مساحته لذلك كان الستاند شاور اختياراً مثالياً كى لا يستهلك مساحة كبيرة من التصميم.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 7 تجديدات مثيره للمطابخ الصغيره بأقل ميزانيه!

شاركنا برأيك هل أعجبك تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم