تنفيذ Gislene Lopes Arquitetura e Design de Interiores

منزل عصري وكأنه متحف للفنون

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

هل سبق لك أن قمت بزيارة أحد منازل المشاهير والتى قد تحولت إلى متحف للفنون والقطع الأثرية الرائعة، فماذا لو كان منزلك هو ذاك المتحف الفريد من نوعه، سنأخذك اليوم في جولة مع هوميفاي في أحد المنازل والتي قد تظن من روعة تصميمها وفخامة قطع الأثاث بها أنك تتجول بمتحف للفنون ولن تمل أبدا من جمال تفاصيله وروعة ودقة اختيار كل قطعة به… فلنبدأ جولتنا سريعا 

إطلالة مختلفة

في البداية ما رأيك أن نرى إطلالة مختلفة من شرفة منزلنا اليوم لنرى معالم مدينة بأكملها من موقعنا هذا، جلسة هادئة ومسبح صغير هو كل ما تحتاجه للاسترخاء مع هذه الإطلالة المميزة…

جلسة عائلية

ولم ينس المصمم أن يترك مساحة لجلسة عائلية لتناول عشاء في الهواء الطلق…

نظرة عامة ..

وفي نظرة عامة للتصميم سنجد أنه جمع بين الحداثة والكلاسيكية الحديثة وأثقلها بقطع ديكورية مختلفة، فراغ الاستقبل مقسم إلى ثلاث أجزاء مشتركين، غرفة جلوس مع تلفاز وطاولة عملية أنيقة  وطاولة طعام رئيسية ..

غرفة المعيشة

تصميم حديث مكون من أريكة مريحة ذات لون فاتح وسجادة أنيقة، أما بقى عن هذه الإضافة الملفتة للنظر ألا وهى الكرسيين مصنوعين من الجلد الأحمر ليخلق تباين ملحوظ ويكسر ملل الألوان الفاتحة المستخدمة في الجدران والأريكة وحتى الستائر..

حرص المصمم على إضافة قطع ديكورية أنيقة على الطاولة الرئيسية لغرفة المعيشة بلون برتقالي بتصميم مختلف مع لوحة كبيرة على الجدار بألوان متباينة رائعة ..

العملية والأناقة

هنا جمع المصمم بين العملية والأناقة حيث استغل المساحة بشكل عملى جدا وأضاف طاولة جانبية مع مجموعة من المقاعد ذات أرجل متحركة، وفي نفس الوقت ترك لمسات ديكورية مختلفة، هذه الفكر قد تناسب العائلات والعزائم الكبيرة وتساعد في تنظيم المنزل أو قد تستخدم كمساحة عمل ..

وحدات إضاءة مختلفة..

وبنفس الأسلوب المتبع في التصميم بأكمله وهو الاستغلال الأمثل لكل ركن، فاختار الصميم إلى جدار غير مستخدم وقام بتصميم جلسة مريحة وتعلوها 3 وحدات إضاءة ذات تصميم مختلف ومبتكر ..

مقعد عملى ..

وبنظرة تفصيلية للمقعد لنتأمل في جمال تفاصيله ورغم اهتمام المصمم بالجانب الوظيفي إلا أنه حرص على ان يكن للمقعد تفاصيل خاصة تجذب الانتباه وتجعله أنيقا بما يكفى 

مرآة كبيرة ..

دائما ما نلجأ لاستخدام المرآة في الأماكن الضيقة لمعالجتها وإضافة مساحة بصرية لها، ولكن للمرآة دور آخر فهى أحيانا تكن إضافة ديكورية مختلفة وتجعل للتصميم وجه..

طاولة طعام رئيسية ووحدة إضاءة كالنجم الساطع..

تصميم طاولة رئيسية كبيرة ومجموعة مقاعد ذات تصميم مختلف مع نجفة تظهر كمجموعة من النجوم الساطعة..

جدار خشبي..

يظل الخشب له رونق خاص وإطلالة مميزة لا مثيل لها..

وجه آخر..

لا تنس أنك تتجول في منزل عصرى ولكن ملئ بالكثير من التفاصيل البراقة والتى قد تجعلك تشعر بأنك داخل متحف للفنون.. 

قطع خشبية أنيقة ..

كل لمسة ستتركها بمنزلك قد تضيف إليه وتجعل منه منزل مختلف، فلم يكتف المصمم النباتات والزهور الطبيعية الرائعة ولكن أضاف إليه قطع منحوتة من الخشب لتظل دائما تزين منزله..

أنتيكة..

إضافة القطع الديكورية الفخمة والتى تجعلك تظن أنك بالمتحف لن تسمح للملل أن بجد طريقا لمنزلك..

غرفة كلاسيكية بلمسة حديثة

ما رأيك بهذه الخزانة المصممة بشكل مبتكر ومميز مع قطع ديكورية وزهور بيضاء، إضافة رائعة لغرفة نوم بتصميم كلاسيكي هادئ ذو ألوان فاتحة ..

غرفة عملية ..

تصميم عملي شبابي يهتم بالجانب الوظيفي مع تحقيق الأناقة المطلوبة، سرير لفرد واحد ومكتب عملى بسيط وستارة مبتكرة من الخشب..

حمام فندقي

 في نهاية جولتنا نجد أن المصمم لم ينس الحمام ونصيبه من هذه الفخامة، تصميم فندقي من الرخام والأحجار وتباين بين الخامات وتناغم بين الألوان، مرآة أنيقة مع ورود بيضاء تضيف لمسة من الرومانسية للحمام..

لا تترد في قراءة  حمام على نمط الفنادق!!

هل هو متحف أم منزل عصرى ... شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم