تنفيذ Studio Architettura Carlo Ceresoli

23 تصميم لمطابخ خشبية حديثة ورائعة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+
Loading admin actions …

هناك الكثير من الأساليب لتزيين مطابخنا، فهناك تصاميم لجميع الأذواق والمساحات وأيضًا الاحتياجات، وفي كل الأحوال، يمكننا أن توفر شخصية فريدة من نوعها لمطابخنا، من خلال اختيار المواد والألوان التي تناسبنا، الأمر الذي سيجعل من مطبخنا مساحة ساحرة لاستخدامها والاستمتاع بها على أكمل وجه. وفي مقال اليوم، سوف نقدم لكم أفكار رائعة لتصميم مطبخ خشبي حديث، وتزويده بكل الدفء والاهتمام.

انضموا إلينا لرؤيتها معًا..

1. تصميم على شكل حرف U لتوفير الفضاء

يمكن تصميم المطبخ من الخشب، ابتداءًا من الأثاث وحتى الأرضية، وجعله وحدة متكاملة من الدفء الذي يُغلف المكان، بغض النظر عن مساحته، الأمر الذي يجعلها حديثًا وأنيقًا، بل وأيضًا مميزًا.

2. الخشب في مطبخ دافئ

الخشب هو المادة التي تتوافق مع كافة التصميمات الداخلية، لذا نراها هنا في جميع أرجاء المنزل.

3. الخشب في كل مكان! والدمج مع غيره من المواد

عندما تم تضمين الأثاث الخشبي في المطبخ، حصلنا على مساحة دافئة ومريحة، بل وأيضًا مساحة مثالية لتصبح مكانًا للاجتماع مع العائلة والأصدقاء.

4. المطبخ الخشبي مع الخزانة

بغض النظر عن حجم المطبخ، فإن الأثاث الخشبي المدمج، لم يوفر حل لمشاكل التنظيم والتخزين، بل إنه قد وفر أيضًا قطعة أثاث خشبية الخزانة، سوف أتستمر لفترة طويلة.

5. مشرق ومثالي!

 مطبخ تنفيذ homify

الخشب الفاتح يضيء ويعطي مساحة متسعة إضافة إلى الهواء النقي، فإذا كان مطبخك صغير، يُفضل استخدم الخشب الفاتح اللون جنبًا إلى جنب مع اللون الأبيض.

6. حديث وعصري

الخشب هو المادة التي تتكيف مع أي ديكور، بدءًا من الريفي، والحد الأدنى، وحتى العتيق وأيضًا الأكثر عصرية.

7. أناقة طبيعية

الخشب هو مادة عضوية قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل، حيث أنها جميلة جدًا بطبيعتها، لذلك فإنها لطيفة لجمالها وقوامها على حد سواء، إضافة إلى رائحتها المميزة.

8. الخشب في النغمة المظلمة.. قمة الأناقة

الخشب هو مادة عضوية قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل، حيث أنها جميلة جدًا بطبيعتها، لذلك فإنها لطيفة لجمالها وقوامها على حد سواء، إضافة إلى رائحتها المميزة.

من بين مزايا تصميم مطبخ حديث من الخشب، هو أنه بإمكاننا تغيير اللون وفقا لأذواقنا أو تركه في لونه الطبيعي. وذلك يتوقف على باقي الديكور المتواجد في المكان.

9. أثاث عملي وجميل

هناك العديد من الخيارات لتضمين الخشب في المطبخ الحديث. واحد منها هو وضع خزانات معلقة في الحائط حتى السقف أو إلى ارتفاع كبير، حتى يمكن تنظيم جميع أدوات المطبخ والأطباق.

10. تحقيق التناسق والتناغم

يمكنك أيضًا وضع الأثاث تحت أسطح العمل، والحفاظ على الأسلوب الموحد والتناغم بين جميع العناصر في المطبخ.

11. الهياكل المكشوفة

 مطبخ تنفيذ DUA Architecture LLP
DUA Architecture LLP

Hillside Farm Kitchen Two

DUA Architecture LLP

الهياكل المكشوفة في المطبخ، مثل الأعمدة وأطر النوافذ، يمكن أن تبدو مذهلة في الحالة الطبيعية للخشب، مع بقائها محتفظة بالطراز الحديث مع الاكسسوارات والأثاث.

12. مع غرفة سفرة أنيقة

إذا كنت تمتلك مساحة في مطبخك لغرفة الطعام، يمكنك تضمين طاولة خشبية، مثل البلوط أو الصنوبر أو الكرز، كل منها لديه طابع خاص وشكل مختلف، كما تقدم مجموعة متنوعة للديكور.

13. تألق الفولاذ المقاوم للصدأ

الجمع بين الخشب مع الأجهزة الحديثة، بما في ذلك االمصنوعة من لفولاذ المقاوم للصدأ ، سيجعل بريقها يبدو مذهلًا، خاصة أمام أناقة الخشب.

14. الطاولة المركزية بطل الرواية

 مطبخ تنفيذ Elena Arsentyeva
Elena Arsentyeva

Кухня в скандинавском стиле

Elena Arsentyeva

وجود طاولة مركزية في المطبخ لم يكن أسهل مما هو عليه الآن، وللوصول بنمط المطبخ الخاص بك إلى إلى مستوى مختلف من الفن، لا يمكنك أن تخطئ في الديكور. وسواء كانت الطاولة المركزية محترفة أو قطعة أثاث قمت بدمجها في المطبخ، فإن االطاولة الخشبية يسوف تمثل اللمسة الراقية المتطورة.

15. لمسات عتيقة صغيرة

عند دمج الخشب مع كل الأساليب، وأيضًا جمعه مع كل الألوان. فإن فكرة وجود مطبخ حديث مع لمسات عتيقة، يبدو مثيرًا كما نرى في هذا المثال.

16. مطبخ أبيض مُشرق

المطابخ البيضاء لها سحر خاص، لأنها تنقل إلينا على الفور، الشعور بالنظافة والانتعاش والإشراق، وهذه الخصائص قد تكسبها شيء من البرودة، لذا فإن تضمين الأخشاب هو الحل الأمثل لإضفاء الدفئ.

17. مظهر طبيعي

 مطبخ تنفيذ ESTUDIO FD

يحتاج الأثاث الخشبي للمطبخ، لمعالجة خاصة لجعله مقاومًا للرطوبة والحرارة وأيضًا التصبغ، لذلك من الممكن أن يكون مكلفًا، لذا فإن الأثاث الخشبي الرقائقي يكون الخيار الأمثل للحصول على هذا المظهر في المطبخ

18. الأرفف الرائعة

18. الأرفف الرائعة عندما لا نملك مساحات كافية للتخزين في المطبخ، يمكننا الاستعانة بالأرفف لمساعدتنا على الترتيب والتنظيم، وأفضل شيء هو أنه يمكننا تصميمهم من الأخشاب، حتى يمكن أيضًا استخدامهم في تزيين المطبخ.

19. الجدران الساحرة

تغليف جدران المطبخ بالأخشاب، بالطبع سوف يمنحك مظهرًا خاصًا، وإذا كانت تلك الجدران تضمن أيضًا أجهزة مخفية في البناء، فسوف يسلب التصميم أنفاسك.

20. البساطة والأناقة

الخشب هو واحد من أكثر المواد شعبية في اتجاهات الحد الأدنى، ولذلك فإن مطبخ بمثل هذه الشخصية سوف يكون مثاليًا، مع ألوان أحادية وأنيقة، فيما يُزين هذا المطبخ بساطة الأثاث والملمس الخشبي.

21. التقليدية والحداثة

الخرسانة المكشوفة، واحدة من المواد المناسبة لكل الأوقات، ولكنها مؤخرًا تم دمجها جنبًا إلى جنب مع الخشب، وهي تبدو جميلة.

22. الخشب المطلي

المطابخ الخشبية ليس بالضرورة أن تبقى بلونها الطبيعي، حيث يمكن صقلها أو تلوينها بالألوان المفضلة لديك. وقد أصبحت المطابخ المفتوحة العتيقة هي الخيار الحالي، بما أن التصميمات العتيقة والرجعية قد عادت مرة أخرى من أجل البقاء، فهي تبدو رائعة وحقيقية.

23. التأكيد على الدفء والمظهر الطبيعي

المظهر الطبيعي والمريح والدافئ للأخشاب في المطبخ، سوف يتم تعزيزه بالنباتات والزهور الجميلة، كما نرى في هذا المثال، حيث نغمات الخشب الأحمر، المتناقضة بأناقة مع المعلقات البيضاء المتدلية من سقف العريشة.

ما هو التصميم المفضل لديك؟

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من أفكار المطبخ الساحرة؟ انقر هنا!

ما هو التصميم المفضل لديك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم