غرفة نوم تنفيذ EF_Archidesign

منزل إيطالي بتصاميم عالميه و ميزانية صغيره!

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المنازل الإيطاليه مشهوره برونقها الخاص الذي يبهر كافة الأذواق ، و نحن دائماً نجد الإلهام في هذا البلد العريق الذي يقود دفة الفن و الإبداع في جميع المجالات. و اليوم نأخذكم في جوله مشوقه بداخل منزل إيطالي صغير المساحه يناسب الأزواج في بداية حياتهم ، و لكنه مفعم بالأناقة و التصاميم الفريده بالرغم من ميزانيته الصغيره مقارنة بالمنازل الأخرى…

غرفة المعيشه

تجتمع في غرفة المعيشه الخطوط العريضه لكل من النمط الريفي التقليدي و النمط العصري فنلاحظ أرضيات و أسقف خشبيه تتميز بالدفء الرائع ، و في المقابل مرآه بإطار معدني باللون السيلفر اللامع و أثاث باللون الموف الفاتح و هو من الألوان البارده مع طاولة قهوه من الحجر بتصميم عصري.

إضافة ثريا من الكريستال البراق لهذه الغرفه أكسبها فخامة و رقي بدون أي عناء ، كما يجب ألا نغفل اللمسات الشخصيه في اللوحات بالأبيض و الأسود على جدران الغرفه وهو ما يشعرنا بالنوستالجيا و يزيد من الألفه في المكان.

الجهة الأخرى من الغرفه

يطل علينا من الجهه الأخرى كرسي من الجلد الفضي اللامع و هو تصميم لافت للنظر و مناسب لإكسسوار المرآه و الإضاءه ، كما يتابع المصمم تعزيز اللمسات الشخصيه في المكان من خلال المزيد من اللوحات و رفوف حائط عمليه يضع عليها الزوجان أغراضهما لمنع حدوث الفوضى.

غرفة النوم

اكتست حوائط غرفة النوم الرئيسيه باللون الرمادي الفاتح مثل بقية جدران المنزل مع البقاء على السقف و الأرضيه من الخشب، و لكن الألوان الدافئه بدأت تدخل إلى الديكور من خلال أغطية السرير باللون الأصفر و درجات البرتقالي الحيويه في ستائر الغرفه الشفافه.

أما عن التصميم الذكي لدولاب الغرفه فقد  أكسب الغرفه المزيد من الإتساع على عكس المتوقع بفضل المرايا الكبيره التى عكست الإضاءه و أوحت باتساع الفراغ.

الحمام

من الملاحظ أن مصمم هذا المنزل شديد الإهتمام بالحوائط و هو ما نلحظه في اللوحات المستخدمه في غرف هذا البيت ،  وفي الحمام أيضاً نجد الإهتمام بالحوائط واضح من خلال الفسيفساء الأنيقه باللونين البني و البيج مع مرايا و بعض الرفوف ، و التركيز على هذه الديكورات بإضاءه مميزه تبرز جمال التفاصيل.

نظرة أخرى

و من أهم الأمور المستفاده من إسلوب هذا المصمم الذكي هو الإهتمام بثراء التفاصيل في بعض الأركان و الحفاظ على بساطتها و ندرتها في أركان اخرى بالمكان ، حتى لا نشعر بالمبالغه و الإزدحام ، و هو ما يتضح في بساطة الأرضية بالبيج الفاتح مع التصميم المينيمالي للأحواض و خزانات الحمام.

مطبخ مفتوح

المطبخ أنيق باللون الرمادي الداكن و تجهيزات معدنيه أدت دور وظيفي و ديكوري رائع ،  و تصميم دولاب المطبخ جاء بطول و عرض الحائط لإستغلال أمثل للمساحات ، و تم عمل فصل غير مباشر بين المطبخ و السفره من خلال فصل السقف إلى جزئين أحدهما بالخرسانه المدهونه بالأبيض و إضاءه عصريه للمطبخ، و الآخر بالأخشاب البنيه للسفره.

السفره

تظهر طاولة السفره باللون الأخضر الزيتوني مثل كراسي البار ولكن بتصميم دائري يتناسب مع صغر مساحة المكان، و ازدانت الجدران بلوحات باللون البرتقالي بأحجام مختلفه .

و في النهايه نجد أن السر وراء جمال هذا المنزل من تصميم ef_archidesign يكمن في تنوع الخامات الذي أثرى الديكور و ربط بين التقليدي و المعاصر مما جعله ملائماً لكافة الأذواق.

ما رأيك في هذا المنزل ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم