تصاميم داخلية فيلا سكنية (1):   تنفيذ rashaatalla

أفكار لتصميم بيتك أحلامك

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- قبل و بعد : مجهود كبير أعاد الجمال لهذا المنزل

استخدام التصميم الداخلي في أي بيت يحدث الفارق، فما بالكم باستخدام مجهود مضاعف من الهندسة المعمارية و التصميم الداخلي في شقة متوسطة المساحة كانت تعاني من سوء التنظيم و الإظلام المستمر طوال ساعات النهار، النتيجة كانت مفاجئة بكل المقاييس، و التغيير الذي طرأ هنا يمكن أن يكون حلاً مثالياً لشقتك التي تعاني من العديد من الأمور التي ترغب في التخلص منها في خلال خطة التجديد المقبلة ..

إقرأ المقال هنا

2- ديكورات فاخرة بفيلا مصرية

تصاميم داخلية فيلا سكنية (1):  سلالم وأروقة  تنفيذ rashaatalla
rashaatalla

تصاميم داخلية فيلا سكنية (1)

rashaatalla

جولتنا اليوم في هوميفاي 360 داخل إحدى الفيلات المصرية ذات التصميمات الفاخرة، فخامة الذوق ظهرت في كل تفاصيل الفيلا بداية من الأرضيات الرخام والبورسيلين مرورا بالأثاث والمنسوجات باهظة الثمن، ونهاية بتصميمات إضاءة الأسقف والأكسسوارات المعلقة على الجدران، فخامة كل هذه التفاصيل تشابكت ونسجت في النهاية مظهر راقي للفيلا، تعال لنبدأ الجولة!

3- 12 فكرة عملية لأحتياجات كل مطبخ

اذا كنت تسعى إلى تصميم مطبخك، وتحتاج إلى تصميماً مميزاً ومفعماً بالجمال، فننصحك بهوميفاى فهنا ستجد حتماً كل ما تحتاج إليه لتحصل على تصميماً متميزاً لكل تفاصيل منزلك، واليوم نحن نقدم لك 12 فكرة عملية جداً لأحتياجات كل مطبخ وأفكار عصرية جداً ستساعدك على تصميم مطبخك بكل ما تحتاج إليه، من وحى الخبراء المتخصصين.

4- شقة الأحلام للعائلة العصرية

اليوم جئنا لك بتصميم حتما قد حلمت أن تمتلكه يوما ما، قد يكن هو منزل أحلامك يشبه القصور في روعتها وفخامتها، وفي كل ركن تجد تفاصيل تشبهك كثيرا، وتترك بصمتك في كل غرفة، من منا لم يحلم يوما بمنزل مثل هذا، قد تعتقد أنه حلم بعيد المنال، ولكن حين يأتي يوم تحقيقه، يجب أن يجدك مستعد لتصميمه وتنفيذه على أكمل وجه.

إقرأ المقال هنا

5- 9 حيل عبقرية في المطبخ ستساعدك على توفير المال

في هذه الأيام توفير الأموال في المنزل لا يعني التقشف الكامل، فهناك العديد من الحيل والتي قد تساعدك في التحكم وتحسين حالتك الإقتصادية.

فبالإضافة للحلول المعروفة مثل تجهيز الوجبات في منزلك بدلاً الذهاب للمطاعم فهناك بعض الحيل التي قد تكون غير معروفة للكثير منا. فإذا كنت تريد تقليل الديون، زيادة الحرية المالية أو ببساطة البدء في الإدخار، جئنا لك ببعض الحيل، فإقرأ معنا ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم