مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Viterbo Interior design

سندرة الأحلام: 9 نماذج ملهمة

Marwa Hasan Marwa Hasan
Loading admin actions …

إذا كان في منزلك سندرة فيمكنك أن تعتبر نفسك محظوظ فهي من أفضل الأماكن التي يمكنها أن تكون في أي منزل إذا تم استغلالها بشكل عملي وصحيح، فتمكنك من الحصول على الأقل على غرفة إضافية في منزلك، يمكنك استغلالها كغرفة هوايات، أو استذكار أو عمل لكونها منفصلة عن باقي المنزل. و اليوم سوف نساعدكم في استغلال السندرة بشكل عملي للحصول على سندرة الأحلام!

1.حمام

 حمام تنفيذ von Mann Architektur GmbH
von Mann Architektur GmbH

Badezimmer im Dachgeschoss

von Mann Architektur GmbH

بغض النظر إذا كان هذا الحمام عام أو إذا كان مرفقاً بغرفة نوم، فالحمام الفاخر يجعلك تستمتع بحياة أكثر راحة. فلماذا لا ننشئ سويت في السندرة؟ ففي السندرة توجد خصوصية ليست في مكان آخر فإذا أردت تدليل نفسك فيمكنك عمل بانيو أو جاكوزي ذو تصميم مميز للحصول على الحمام المثالي.

2.غرفة معيشة

لا يوجد ما يمنع من الحصول على أكثر من غرف المعيشة في منزلك، فهي مساحة خاصة والتي يمكننا أن نلجأ إليها للهروب من إزدحام المنزل أو للحصول على وقت خاص بنا، الاستمتاع بمشاهدة التلفاز أوالأفلام  أو قراءة كتب في هدوء.

3.غرفة نوم

يمكننا استخدام السندرة كغرفة نوم فهو أفضل مكان نظراً لهدوءه و انعزاله عن باقي أجزاء المنزل ليوفر لك نوماً هنيئاً.

4.مساحة شبابية ومبهجة

 غرفة السفرة تنفيذ studiodonizelli
studiodonizelli

Living room – dinner

studiodonizelli

في حالة أن تكون مساحة سكنك الصغيرة تشمل السندرة، فيمكنك إنعاش هذه المساحة بعمل مساحات مختلفة و مشوقة. وللمسة شبابية يمكنك استخدام ألوان صريحة في الدهانات، والأثاث من كراسي، طاولات و غيره، ولا تنسى أن تطلق العنان للإضاءة الطبيعية أن تدخل إلى منزلك من خلال السماوي  أو الشبابيك.

5.غرفة للمرح واللعب

غرفة اللعب قد تكون غرفة مثالية لتجميع الأصدقاء و العائلة حول طاولة البلياردو أو تنس الطاولة، فهي رائعة إذا كنت تحب هذه الألعاب. يمكنك أيضاً استغلالها لألعاب الطاولات board games فقط كل ما تحتاجه هو كراسي تلتلف حول طاولة بالمساحة الكافية.

6.مساحة للعمل أم الإسترخاء؟

سواء كنت تستغل السندرة في العمل أو في الاسترخاء فهذه الغرفة لن تكتمل إلا بوجود إضاءة طبيعية وصناعية موزعة بشكل جيد. مقاعد مريحة، طاولات مختلفة حسب الاستخدام. فيجب فرش المكان و تأثيثه بشكل يسمح باستغلاله بشكل جيد مهما كانت مساحته.

7.مكتبة

هذه المساحة الفارغة هي فرصة رائعة لاستغلالها بالكامل من أول الحوائط في الغرف بعمل رفوف للكتب، فهذه الفكرة مفيدة خاصة إذا كان لديك الكثير من الكتب لتقليل و الحد من الفوضى في منزلك.

8.استمتع بالمشهد الخارجي

في السندرة و لتي تعتبر أعلى نقطة في البيت يمكنك رؤية أروع مشهد خارجي من إرتفاع عالي ولذلك ننصحك بعمل شبابيك كبيرة للحصول على أقصى استفادة من الإضاءة و من المشهد الخارجي خاصة إذا كان حديقة أو مشهد جمالي خلاب.

9.مساحة استوديو

  تنفيذ Bartolucci Architetti
Bartolucci Architetti

soggiorno con camino

Bartolucci Architetti

للحصول على شقة استوديو لا يجب عليك امتلاك الكثير من المساحة بل على العكس ففي الشقة الاستوديو وباستخدام بعض الحيل والأفكار والتي تمكنك من الحصول على التقسيم المثالي للفراغ، للحوائط والمساحات لأفضل الحلول وأكثرها راحة.

أي الأفكار أعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم