غرفة نوم تنفيذ Drd

10 صيحات جديدة في عالم الديكور لعام 2017

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل أنت مستعد لاستقبال العام الجديد؟ أيام قليلة ونبدأ عام 2017، لتبدأ معه صيحات واتجاهات جديدة في عالم الديكور والتصميم الداخلي، أكثر عصرية، وأفضل من حيث الجانب الوظيفي، بدءًا من الألوان، إلى الخامات والمواد، وحتى الأثاث.

ولأننا في هوميفاي نهتم بأن تعرف قبل الجميع، جمعنا لك في هذا التقرير،أهم 10 تطورات للاتجاهات الجديدة لعام 2017، لتواكب أحدث الصيحات، وتضفي على منزلك لمسات جديدة تجعله أكثر عصرية.

1. الرمادي يسحب البساط من الأبيض

إذا ما بدأنا بالألوان، سنجد أن اللون الرمادي استطاع أن يصل إلى القمة ليتربع على عرش الأناقة، خاطفًا الأضواء من اللون الأبيض، ليُصبح اكثر طلبًا في فن الديكور. كما أن اللون البني الذي يتخذ درجة الطين، بسحره الطبيعي، قد بدأ في اكتساب الشهرة، وسحب البساط من اللون الأزرق، ليتحول العام الجديد إلى عام الألوان المحايدة الهادئة.

2. اتباع موضة المكياج"

تماما كالاتجاهات الحديثة في المكياج، والتي سعت نحو الظهور بشكل أكثر طبيعية، يأتي عام 2017، ليتجه فن التصميم الداخلي إلى استخدام الأخشاب بمظهرها الطبيعي ذو التجزيعات والأوردة، خاصة في النمط الاسكندينافي الذي كثيرًا ما نرى فيه استخدام الأخشاب الفاتحة.

3. عودة الرخام بقوة

على الرغم من تراجع الرخام في الفترة الأخيرة، إلا أن عام 2017 سوف يأتي ومعه عودة الرخام إلى الساحة مرة أخرى، ليستعيد مكانته في عالم التصميم الداخلي، ويبدأ استخدامه على نحو متزايد في تصميمات كل من الحمامات والمطابخ.

4. الجدران الزجاجية

مع صيحة استخدام الأخشاب بمظهرها الطبيعي، كان لابد من العودة أيضًا إلى الإشراقة الطبيعية، حيث استبدال الجدران الأسمنتية بأخرى زجاجية، تسمح بنفاذ أكبر قدر من الضوء، خاصة وإن كان المنزل يتمتع بإطلالة جيدة لأرض خضراء.

5. العودة إلى الماضي

يبدو أن عام 2017 سيكون بعنوان عودة إلى الماضي، حيث أنه برغم رواج التشطيبات الصناعة والطبيعية في ورق الحائط، إلا أن الرسومات الهندسية والمونة، سوف تعود مرة أخرى مع العام الجديد.

6. التوازن في الأقمشة

 غرفة نوم تنفيذ Drd
Drd
Drd

يأتي عام 2017، ليخلق توازنًا أنيقًا في الأقشمة، حيث تألق كل من الصوف والقطن، بأنسجتهم المتباينة النعومة، بما يجعلك ترغب في اقتنائهما في غرفة نومك، بمختلف النقشات والألوان.

7. رومانسية مخملية

يتصدر النسيج المخملي، مركزية التصميم الداخلي، بمظهره الناعم الرومانسي، ليفرض نفسه بأناقته على صيحات عام 2017، وتتغلف به الأرائك والكراسي والوسائد، تاركة منزلك يسبح في نعومته الساحرة.

8. نغمات معدنية طبيعية

بالطبع لا يمكن اغفال استخدام المعدن في النمط الصناعي، فهو أحد العناصر الأساسية للنمط، والذي يمكن استخدامه في عام 2017 بأشكاله الطبيعية أيضًا، مع التركيز بعض الشيء على النحاسي والمعادن الذهبية.

9. النمط الاسكندينافي

 غرفة المعيشة تنفيذ Viteri/Lapeña
Viteri/Lapeña

Salón de casa en Ferraz, Madrid

Viteri/Lapeña

إذا ما جمعنا صيحات العام الجديد معًا، سنجد أن النمط الاسكندينافي هو الأمثل لتطبيقه في منزلك، حيث يجمع بين أناقة الألوان المحايدة، واللمسات الخشبية الفاتحة، والنغمات الطبيعية، ليتصدر قائمة الأنماط المرشحة للتربع على عرش التصميم الداخلي في 2017.

10. المرقط.. مفاجأة العام

 المنزل تنفيذ Korla Home
Korla Home

Inkat Ink blue and Splatter Ink Blue

Korla Home

الصيحة الأخيرة لعام 2017، ربما تصيب الكثيرين بالدهشة، والتي ربما يترددون أيضًا قبل اتباعها، حيث عودة القماش المرقط بمظهره الأشبه بـ البقع، والذي سوف يكثر استخدامه في الستائر والأقمشة المغلفة لقطع الأثاث.

10 تصميمات لكراسى مريحة وأنيقة

هل تملك الجرأة لاتباع صيحة الأقمشة المرقطة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم