مطبخ تنفيذ Arquitetura 1

10 مطابخ ملهمة على شكل حرف L

ريم عوض ريم عوض
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المطابخ المصممة على شكل حرف L تعد من أفضل التصميمات لاستغلال المساحة أقصى استغلال، خاصة في المساحات الصغيرة. نقدم لكم اليوم مجموعة من المطابخ بهذا الشكل بخامات وأفكار مختلفة ومتنوعة لتساعدك على اختيار تصميم مطبخك بسهولة. إليكم 10 مطابخ ملهمة على شكل حرف L.

1- مطبخ أنيق

 مطبخ تنفيذ Toren Cocinas
Toren Cocinas

Cocina Thermofoil Espresso 2

Toren Cocinas

للخشب دائمًا وقع خاص على أي غرفة يستخدم فيها، ما يميز هذا المطبخ هو تقسيم مساحات التحزين واستغلال المساحة الأفقية في وضع الأجهزة فوق بعضها. مع تباين الألوان بين سطح المطبخ والخشب الداكن، وحائط من السيراميك المزركش بنفس اللونين.  

2- هيكل بسيط

هذا المطبخ على شكل حرف L يتكون بشكل أساسي من هيكل بدائي وُضع فيه بعض السلات لتعمل عمل وحدات التخزين ليعكس اختيار مينيمالي بسيط وأنيق

3- مطبخ أكليرك

 مطبخ تنفيذ Traber Obras
Traber Obras

​Reforma integral de vivienda en barrio de Chueca de Madrid por Traber Obras.

Traber Obras

مطبخ أبيض على شكل حرف L هو في حد ذاته تقليدي ولكن ما يميزه هو الحائط الأزرق السماوي بين خزانات المطبخ العلوية والسفلية الذي أظهر جماله الإضاءة الموزعة أسفل الخزانات العلوية لتحدث تباين بين الألوان. ثلاجة المطبخ تبدو وكأنها جزء من المطبخ. استخدم المصمم المساحة الرأسية في وضع الميكروويف كجزء من الخزانات توفيرًا لمساحة سطح المطبخ.

4- مطبخ بجزيرة

الراحة والجمال تزدادان مع تصميم المطبخ على شكل حرف L وإنشاء جزيرة في المنتصف لإضافة سطح زائد للمطبخ. مما يميز هذا التصميم الجرانيت الأنيق الذي يمتد إلى وراء البوتجاز لحماية الحائط من رواسب الدهون وليسهل تنظيفه.

اقرأ أيضًا أفكار عصرية ﻷسطح المطابخ

5- مطبخ صغير

هذا التصميم مفيد لشاليهات المصايف والاستراحات، حيث يوجد به أقل تأثيث ممكن ليفي بالغرض. البوتجاز مسطح على البار الذي يمكن استخدامه للأكل أيضًا ويوجد سطح صغير للعمل بجانب التلاجة الموجوعة في ركن المطبخ.

6- نافذة كبيرة

 مطبخ تنفيذ HAPPY Arquitetura
HAPPY Arquitetura

Depois Cozinha

HAPPY Arquitetura

في هذا التصميم تجد استغلال للمساحة الأفقية بشكل أنيق واستخدام ألوان موحدة في الحوائط والخزانات بين الأبيض والأصفر والبني جعلت اختيار بلاط المطبخ المزركش بنفس الألوان مناسب جدًا وجذاب. نافذة المطبخ الكبيرة تعطي فرصة لضوء الشمس الطبيعي بالدخول وملء أركان المطبخ بالحيوية.

7- استغلال الأركان

من المهم الاهتمام بتصميم خزانة الركن حتى يسهل الوصول إليها مع عدم إهدار هذه المساحة المتاحة والتي تضيف لك فرصة للتحزين أو كرف للتوابل بجانب البوتجاز.

8- مطبخ مفتوح على الفناء

 مطبخ تنفيذ Hardvendel Design
Hardvendel Design

​Hardvendel Design

Hardvendel Design

تصميم أنيق لـمطبخ على شكل حرف L مفتوح على فناء أو حديقة المنزل يمكنك من عمل حفلات شواء (باربكيو) أو حفلات عادية في فناء منزلك مع فرصة التواصل مع مدعوييك أثناء تحضيرك للطعام.

9- مطبخ L مقوّس

يمكنك تصميم مطبخط على شكل حرف L ولكن مقوس مثل هذه الصورة ليضفي إنسيابية على التصميم بانحناءاته الدائرية.

10- مطبخ صغير

 مطبخ تنفيذ Urban Shaastra
Urban Shaastra

The Kitchenette

Urban Shaastra

مما يميز تصميمات المطبخ على شكل حرف L هو إمكانية إنشائها في أصغر مكان ممكن بأفضل استغلال للمساحة، سواء كان في مطبخ مغلق أو مطبخ مفتوح مثل هذا التصميم.

ما رقم المطبخ الذي نال إعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم