غرفة نوم تنفيذ Design Studio Details

أفكار رائعة لبيت مذهل

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- منزل عصري بتصميمات مميزة وأثاث أنيق

إن أناقة منزلك تأتي من الاختيار الدقيق لتفاصيله، والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة، بداية من تقسيم المساحات واختيار الألوان، إلى انتقاء قطع الأثاث واحدة واحدة، ويعرض لك هوميفاي في هذا المقال مجموعة صور لـ منزل عصري بتصميمات مميزة وأثاث أنيق، تم اختيار ديكوراته بعناية، واعتماد على البساطة، مُبتعدًا تمامًا عن المبالغة أو الزيادات الغير مستغلة، فيبدو في قمة روعته وأناقته..

2- منزل رائع التصميم مساحته 120 م

دائماً ما نسعى فى هوميفاى إلى ألقاء نظرة على كل الفنون المعمارية المميزة، ونحن اليوم أمام تصميم غاية فى الجمال والتمييز منزل ديناميكى التصميم من 120 متر، لكن رائع جداً بشكل واضح جداً من تصميم الخبراء فى Giuseppe Rappa & Angelo M. Castiglione لذلك اذا كنت تحب التصميمات الديناميكية المليئة بالحيوية والألوان القوية الواضحة، دعونا نأخذ جولة فى تصميم هذا المنزل حتى نتعرف عليه بوضوح أكثر.

3- تغلب على حمامك الصغير بهذه الحيل

تصميم الغرف الصغيرة تحدي كبير لكن ليس مستحيلا، وهذا ينطبق على الحمام أيضا، خاصة وأن الحمامات المتسعة صارت رفاهية بعيدة المنال في تصميمات المنازل الجديدة ومنازل الشباب، لذا تعال لتتعرف على أهم النصائح والحلول التي ستساعدك في التغلب على حمامك الصغير وتصميمه بأناقة.

4- 20 نصيحة لتجعل غرفة المعيشة تبدو رائعة

 غرفة المعيشة تنفيذ arQing
arQing

E2 Living Room

arQing

إذا كنت تريد تجديد غرفة معيشتك أو ستقوم بإنشاء واحدة وبحاجة لبعض النصائح البسيطة التي تساعدك على تصميمها بشكل مناسب فإليك هذا المقال، 20 نصيحة لتجعل غرفة المعيشة تبدو رائعة.

5- قبل و بعد : تحول جذري لـ 5 حمامات بشعة

من الامور غير السارة التي قد نواجهها يوماً ما افتقاد الشعور بالراحة و الجمال في حمامنا ، و لذلك نحاول دائماً أن نقوم بتجديدها حتى تحتفظ بهذا القدر من الذوق و أن تكون واجهة مشرفة لنا أمام كل الضيوف ، اليوم سنستلهم من 5 حمامات كانت تعاني من الإهمال و سوء التصميم و أصبحت بعد التجديد تتمتع بالمناخ الصحي و الجمالي و أكدت لدينا الشعور بأن تحقيق الجمال لحماماتنا التي مر عليها وقت طويل و تحتاج لتدخل سريع لم يعد بعيداً بفضل الإبداع و التصميم الداخلي المتقن ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم