شاهد منزل إيطالي فخم بنمط انتقائي فريد!

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

شاهد منزل إيطالي فخم بنمط انتقائي فريد!

Fatma Abdallah Fatma Abdallah
 غرفة نوم تنفيذ homify
Loading admin actions …

النمط الإنتقائي هو البوتقه التى ينصهر فيها كافة أنماط الديكور ، فهو يستفاد من كل مزايا و صفات الأنماط ليخلق تصاميم فريده تلائم شخصية و ذوق العميل ، حيث أنه ينتج منازل فريده من نوعها لا تشبه غيرها بفضل هذا الاستايل المثير. و منزل اليوم من تصميم ng-studio-interior-design ، أقل ما يوصف به هو الفخامه و الرقي ، بفضل اتباعه للنمط الإنتقائي الساحر…

مدخل المنزل

يظهر خلف الأريكه مدخل المنزل ، حيث الباب الخشبي باللون البني الداكن و على جانبه مرآه تتيح لأفراد المنزل الإطمئنان على مظهرهم الخارجي قبل الخروج و هي لمسه عمليه جيده ، كما تم وضع أباجورتين باللون الكريمي على جانبي المدخل جعلته شبية بأجنحة الفنادق الراقيه.

غرفة المعيشه

عند الدخول من باب المنزل نرى غرفة المعيشه و جاء أثاث الغرفه بتصاميم متنوعه حيث الأرائك باللون الكريمي و بتصميم حديث و عملي أما الكراسي فبتصميم كلاسيكي مختلف عنها باللون البني و البيج.

أما طاولة الغرفه فكانت من الخشب و مزينه بقطعة اكسسوار من الكريستال تناسب الطبع الراقي للمكان ، كما نلحظ طاوله جانبيه مزينه بزخارف فضيه تظهر اهتمام المصمم بالتفاصيل.

إضاءة المعيشه

أما إضاءه الغرفه فقد مزجت بين ثلاث أنواع من الإضاءه :

1- إضاءه طبيعيه من النوافذ الكبيره ذات الستائر البيضاء الشفافه التي سمحت بدخول الآشعه الذهبيه للشمس.

2- إضاءه حديثه من خلال تجاويف السقف و نقاط النور المنتشره على الجوانب.

3- إضاءه كلاسيكيه تظهر في ثريا من الكريستال الفاخر.

تقسيم الغرف

نلاحظ أن المنزل لم يتبع نظام الفراغ المفتوح كما هو شائع الىن في معظم المنازل ، و ذلك للحفاظ على خصوصية الغرف و منع انتشار الأصوات فيما بينها ، و هو ما لا يتوفر في المساحات المفتوحه.

ولكن المصمم قد تغلب على عيوب تقسيم الغرف من خلال جعل معظم الأبواب مزوده بمرايا لعكس الإضاءه و إعطاء مساحه وهميه تشعرنا بالإتساع.

المطبخ و السفره

بدأت تظهر بعض الديكورات العصريه حيث مرآة الحائط ذات التصميم المعاصر ، و المطبخ المفتوح على غرفة الطعام و المصنوع من الرخام الرمادي و الأخشاب الدافئه و بعض التجهيزات المعدنيه اللامعه.

أما السفره فكانت من الخشب بنفس اللون و كراسي خشبيه مبطنه بلون كريمي أنيق ، و مزج المصمم بين الألوان المسيطره على الغرفه (البني و الكريمي و الرمادي ) في الأرضيات الرخاميه ذات التصميم المختلف.

غرفة نوم ملكيه

الملكيه و الفخامه الواضحه في غرفة النوم نشأت من عدة عوامل  ، منها الإضاءه الصفراء لحواف الحائط خلف السرير ، و أيضاً رأس السرير العالي ذو الخطوط الإنسيابيه ، إضافة إلى الحليه الذهبيه لستائر الغرفه. و قد اعتمد المصمم أرضيات خشبيه ولكن باللون الأسود الغامض الذي يبرز ما فوقه من سجاد ناعم و أثاث كريمي فاتح.

منظور آخر

يتضح هنا دقة تصميم غرفة النوم حيث السمتريه المثاليه بين جانبي الغرفه ، و التى ساهم فيها الأباجورات من الخزف الأبيض ، التى تعزز الرفاهيه بشكلها وبإضاءتها الخافته للمساعده على النوم إذا استخدمت بمفردها.

الحمام

الحمام متسع بفضل جودة التصميم ، و الألوان الفاتحه المستخدمه ، بالإضافه إلى المرايا و الخامات اللامعه مثل الكريستال في الثريا و الرخام في الأرضيه. و قد تم تدليل الحمام بقطعة ديكوريه عصرية بنفس لون الستائر الشفافه للنافذه ، و لم ينسى المصمم إضافة الورود البيضاء المناسبه لرقة المكان.

ملاذ خاص

تم تهيئة الشرفه لأجواء أسريه دافئه من خلال قصاري الزرع الأخضر ، و جلسة بسيطه من كراسي البامبو و طاولة دائريه لوضح المشروب و التحليه بسطح زجاجي ، لجلوس مريح و أنيق خلال الإستمتاع بالهواء الطلق في الخارج.

هل تتمنى اقتناء منزل مثله ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم